الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(حتمية)وستنتهي بتدميرالحضارةالغربيةالمادية

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-05-2024, 01:25 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-28-2016, 12:23 PM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 01-14-2016
مجموع المشاركات: 3325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(حتمية)وستنتهي بتدميرالحضارةالغربيةالمادية

    12:23 PM September, 28 2016

    سودانيز اون لاين
    سيف الدين بابكر-السعودية - الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر

    THE world is closer to a catastrophic and bloody World War III than at any other point in the past 60 years, experts have warned.

    Russia and China, both of which are pumping vast amounts of money into their militaries, could soon rival the US in terms of power and prestige.

    WW3 WARNING Planet closer to catastrophic World War III than at any time for SIXTY years, experts warn… and it doesn’t look good for Britain or America if it does kick off
    All three nations want to remain a global superpower – if not the only one – and are preparing for war, it is claimed.

    But they oppose each other on a swathe of issues across the globe, creating a delicate political balance that could collapse and engulf nuclear states and alliances such as NATO.

    A range of experts have identified several flash points across the globe which are today the most likely triggers for such a war.
    Several flash points could erupt into a global conflict involving the US, China and Russia, it is claimed

    ****************
    دير الزور.. ومؤشّرات الحرب العالميّة الثالثة!


    22 أيلول 2016 الساعة 18:05


    عندما يتحدّث البروفسور ألكسندر دوغين عن أنّ العالم أصبح أقرب إلى الحرب العالميّة الثالثة من أيّ وقتٍ مضى، فإنّ كلامه ينبغي أن يؤخذ على محمل الجدّ، ولا سيّما أنّ هذا الرجل الآتي إلى أروقة السياسة من حدائق الفكر والثقافة، اشتهر بكونه منظّر الحركة الأوراسيّة الجديدة و"دماغ" الرئيس فلاديمير بوتين الاستراتيجيّ، علاوة على أنّه يتحدّث تسع لغات، وحائزٌ على درجتيْ دكتوراه، إحداهما في تاريخ العلم والأخرى في العلوم السياسيّة، وألّف عشرات الكتب التي تدور في فلك تقاطع الفكر مع السياسة من خلال تجديد نظريّة "الأوراسيّة"، وذلك على قاعدة الإيمان بأنّ المعركة بين روسيا والغرب هي صراع ملحميّ مع المادّيّة الأميركيّة، وبأنّه في مرحلة ما من هذا الصراع سيتمّ تدمير "الامبراطوريّة الأميركيّة".

    ينطلق دوغين في تقييمه لاحتمالات حدوث مواجهةٍ عسكريّةٍ مباشرةٍ بين الولايات المتّحدة وروسيا من المؤشّر الخطير الذي تمّ تسجيله في دير الزور يوم السابع عشر من شهر أيلول الحاليّ، معتبرًا أنّ قيام القوّات الأميركيّة بقصف مواقع الجيش السوريّ هناك، "لا يُعتبر إعلانَ حربٍ موجّهًا ضدّ سوريا وحسب، وإنّما ضدّ روسيا التي تقاتل في سوريا إلى جانب الأسد"، وموضحًا أنّ الليبراليّين الأميركيّين يبحثون عن ذرائعَ للخوض في الحرب على خلفيّةِ اعتباراتٍ انتخابيّةٍ محلّيّة بحتة.

    في هذا السياق، يوضح دوغين أنّ القيادة الأميركيّة الليبراليّة أصبح لديها من المعطيات ما يكفي للتأكيد على "أنّها لا يمكن أن تحكم العالم كلّه"، علاوة على أنّ "التهديد الذي يشكلّه ترامب ضدّ الليبراليّين يضع سيطرتهم على أميركا نفسها موضع تساؤل"، مشيرًا إلى أنّه "الآن، وفي حين أنّ الدمية باراك أوباما لا يزال في منصبه، ومرشّحة العولمة هيلاري كلينتون تتهاوى أمام أعين الناخبين الأميركيّين"، فإنّ الوقت يبدو وكأنّه بمثابة "الفرصة الاخيرة لبدء الحرب"، نظرًا إلى أنّ اندلاعها "سوف يتيح لهم تأجيل الانتخابات، أو إجبار ترامب، إذا ما فاز في الانتخابات، أن يبدأ رئاسته في ظروفٍ كارثيّة". وهكذا، فإنّ المحافظين الجدد في الولايات المتّحدة يحتاجون إلى الحرب بسرعةٍ، وقبل فوات الأوان، نظرًا إلى أنّ دخول ترامب إلى البيت الأبيض قبل وقوع هذه الحرب، لا بدّ من أن يعني أنّها لن تقع، على الأقلّ في المستقبل المنظور، الأمر الذي يعني بالتالي "نهاية السلطة المطلقة لنخب العولمة المهووسة".

    وبحسب دوغين، فإنّ "كلّ شيء في هذه المرحلة هو خطير جدًّا جدًّا"، ولا سيّما أنّ منظّري أفكار حلف الناتو وداعمي العولمة في الولايات المتّحدة هم بحاجةٍ إلى هذه الحرب في الوقت الحاليّ، وقبل الانتخابات الأميركيّة، نظرًا إلى أنّ "هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة إليهم لإطالة هيمنتهم وتحويل أنظار الأميركيّين والعالم كلّه عن سلسلة الجرائم اللامتناهية" التي ارتكبوها، وخصوصًا إذا أخذنا في الاعتبار أنّه بعدما تمّ الكشف عن لعبة العولمة، فإنّ هؤلاء الأشرار "سوف يضطرّون إلى التنحّي عن السلطة والمثول أمام المحكمة قريبًا جدًّا، وأنّ الحرب فقط يمكن أن تنقذ وضعهم".

    على هذا الأساس، يعتقد دوغين أنّ كلّ ما يجري في هذه الأيّام "يعني أنّنا وصلنا إلى الذروة"، مؤكّدًا أنّ السبب الرئيسيّ للغارات الجوّيّة الأميركيّة التي استهدفت مواقع الجيش السوريّ في دير الزور، يتمثّل أوّلًا وأخيرًا في إيصال رسالةٍ مباشِرةٍ لروسيا، مفادها أنّ الولايات المتّحدة تستعدّ لبدء الحرب ضدّها، وذلك بغية استطلاع ردود أفعال الجانب الروسيّ، قيادةً وشعبًا، حول ما إذا كانوا على استعدادٍ للدخول في مواجهةٍ مباشِرةٍ مع الأميركيّين والأطالسة.

    وهنا يتساءل المفكّر الروسيّ: "ولكن ماذا عنّا؟ نحن لسنا بحاجة إلى الحرب. ليس الآن، ولا غدًا، أبدًا. لم يحدُث قط في التاريخ أنّنا كنّا بحاجةٍ إلى الحرب. لكنّنا قاتلنا باستمرار، وفي الواقع، دائمًا كنّا ننتصر. تكبّدنا خسائر رهيبة وبذلنا جهودًا جبّارة، ولكنّنا فزنا. ونحن سوف نفوز دائمًا. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فاليوم لن يكون لدينا مثل هذا البلد العظيم الخالي من السيطرة الأجنبيّة".

    ويختم ألكسندر دوغين بالقول: "حالة التشاؤم في هذا الوضع تكمن في أنّه إذا ما قرّرت واشنطن أن تختار الحرب الآن، فإنّنا لا نستطيع تجنّب ذلك.. وإذا كانوا مصرّين على تكرار ما حدث في السابع عشر من أيلول مرّة أخرى وأخرى، فسنكون أمام خيار قبول التحدّي وخوض الحرب، أو خيار الاعتراف بالهزيمة.. وفي هذه الحالة، فإنّ نتيجة النضال من أجل السلام الذي هو، تمامًا في مصلحتنا، لا يعتمد علينا. فنحن حقًّا بحاجةٍ إلى السلام، لكسب الوقت حتّى الثامن من تشرين الثاني، وبعد ذلك، فإنّ كلّ شيء سيكون أسهل بكثير. ولكن هل سيسمح لنا العملاق المنهار بذلك هذه المرّة"؟

    تساؤلٌ.. يشي تكثيف حضور البوارج الحربيّة الروسيّة والأميركيّة في مياه البحر الأبيض المتوسّط بالملامح الأوليّة لفحوى الإجابة عنه.. وما على دول الإقليم إلّا اليقين!

    (جمال دملج - كاتب متخصّص في الشؤون الروسيّة)


    *****************


                  

09-28-2016, 12:46 PM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 01-14-2016
مجموع المشاركات: 3325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(ح (Re: سيف الدين بابكر)

    بنيامين فولفورد الكاتب والصحفى يوجه رسالة للعالم: النخبة الشيطانية تريد ابادة 4 مليار عن طريق الحرب العالمية الثالثة!!





    هنرى كسنجر : طبول الحرب العالمية الثالثة تدق ومن لا يسمعها فهو مصاب بالصمم.... !


                  

10-30-2016, 09:50 AM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 01-14-2016
مجموع المشاركات: 3325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(ح (Re: سيف الدين بابكر)



    هل يشعل الصهاينة الحرب العالمية الثالثة كما أشعلوا الأولى والثانية من قبل؟
    هل يشعلونها قبل موعد الانتخابات الامريكية التي طالب المرشح الأبيض ترامب بإلغائها وتنصيبها رئيساً لأمريكا؟
    هل يشعل اليهود الحرب قبل 8 نوفمبر 2016؟
    **************
    أنصار " ترامب " يهددون بتفجير ثورة مسلحة في أمريكا في حال فوز المرشحة " هيلاري كلينتون "
    هدّد أمريكيون مؤيدون للمرشح الأمريكي الجمهوري للرئاسة " دونالد ترامب " بتفجير ثورة مسلحة في حال فوز منافسته " هيلاري كلينتون " بالانتخابات المرتقبة في 8 نوفمبر المقبل.

    **************
    هل يجرجرون روسيا وأمريكا إلى قدح شرارة الحرب في (أرض الشام)؟
    حذّر سياسي بريطاني، من أن روسيا لا تريد العداون على الغرب، لكنها كرامتها لن تأبى التراجع حيال مواجهة أية استفزازات بسوريا.
    وأضاف السفير البريطاني السابق بموسكو "سير أنتوني برينتون"، في حوار لصحيفة "ميرور"، أن العلاقات بين روسيا والغرب في وضع هو الأخطر، مشيراً إلى أن الجميع بروسيا يتحدث عن حرب باردة جديدة، والإعداد لحرب حامية محتملة، بينما تزداد التوترات حول جورجيا والقرم وأوكرانيا.
    وأشار السياسي البريطاني إلى أن روسيا ضعيفة، ولن تبادر بالحرب، لكن الرئيس الروسي بوتين لن يتراجع حال استفزازه بروسيا، حتى لا يفقد ثقته أمام الجيش ومواطنيه.

    **************
    خياران أمام الناتو.. دحر روسيا أو الانهيار
    اعتبر النائب السابق لقائد قوات الناتو في أوروبا ريتشارد شيريف أن الحرب بين الأطلسي وروسيا قادمة لا محالة مرجحا اندلاعها قبل نهاية العام الحالي
    ان احتساء الناتو مرارة هزيمة خاطفة وقاصمة كهذه، لن يبقي أمامه سوى إعلان الحرب النووية على روسيا أو الانهيار على وقع «إهانة صعبة» قد يتجرعها من موسكو.

    وبدت إستونيا ولاتفيا ولتوانيا وبولندا مذعورة منذ انضمام القرم إلى روسيا الاتحادية وعاجزة عن تعزيز قدراتها العسكرية، وتلح في مطالبة الناتو بـ«حمايتها من خطر احتلال روسي محدق».

    *********************
    موسكو: لن نقف متفرجين على تعزيز الناتو حضوره شرقا
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de