توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاعت محافظ بنك السودان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-24-2020, 08:42 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-28-2016, 11:28 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاعت محافظ بنك السودان
                  

08-30-2016, 05:31 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاع� (Re: معاوية عبيد الصائم)







    من هم قتلة الكوز الجعلى وماهى علاقة الامن الشعبى بالخارج بالموضوع
                  

08-30-2016, 05:38 PM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 7643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاع� (Re: معاوية عبيد الصائم)

    العروس دخلها شنو كمان؟

    إلا تكون عارفة إنو مهرها دا مسروق


    هسه الزواج دا باطل شرعا؟
                  

08-30-2016, 05:57 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 8239

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاع� (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    مبروك للعريس ..
    كما يقول المثل (( عز يوم ولا بهدلة سنة ))

    مودتي معاوية ..
                  

08-30-2016, 05:59 PM

محمد فضل الله المكى
<aمحمد فضل الله المكى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاع� (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    .
    العريس الأهبل دا يكون دفع المهر باليورو ، التقول عايز يدخل
    موسوعة جينس ..الله لا كسبك ... ضربه زي دي تاني بتتلقي ؟؟
    داير الله يديك من يدُّو ليدو .... الله ينعل أبو العلمك .
    .
    أنا لو لقيت العريس الأهبل دا أدُقو دق العيش ، زي الدقو في
    حراسة الشيكات داك .. لأنو جاهم داخل مطلوب شيك بعشرة
    مليون بس .
                  

08-30-2016, 06:00 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 8199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: توقيف عروسين تزوجا بالاموال المسرقة بتاع� (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    هسه الزواج دا باطل شرعا؟
    هو ياحمد يقول ليك قبضوها فى الكوشة
    يعنى لسه ماوصلوا مرحلة باطل وما باطل دى
    يعنى ياكرور لم يدخل بها ,,
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de