الهوس الدينى والتآمر الجديد !!/حيدر احمد خيرالله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 11:13 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-05-2014, 04:22 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 1728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الهوس الدينى والتآمر الجديد !!/حيدر احمد خيرالله

    سلام يا .. وطن

    حيدر احمد خيرالله

    *الواقع السياسي فى هذه البلاد المرزوءة ، يتفتح كل صباح جديد عن نماذج متفردة من الهوس الذى يجد السقاية والرعاية ليفرِّخ ظلاماً دامساً فى وعينا الشعبي وتراجعاً كبيراً للإستنارة فى بلادنا وشعبنا ..وهذه الجماعات التى تعمل بشكل منظم على إشاعة الصور المعكوسة ..فهؤلاء الشيوخ الذين يحلو لهم ان يسميهم الناس علماء السودان ، ومالهم من هذه الصفة غير الإدعاء .. وهم يعلمون أن مؤسستهم هذى قد أنجبت عباس الذى سفك دم الناس فى شهر رمضان المعظم بالجرافة ، وخلية الدندر.. والخليفي الذى حصد رصاصه الغادر الأطهار فى صلاة الجمعة .. كل هذه الدماء الذكية لم يعمل الهوس الدينى على حفظها انما عمل على إهلاكها ..ولايستفيق القوم وأشياعهم الاعلى دين يقوم على قفل الأبواب وجز الرقاب ..بدعوى دولة الله ودين الله والله برئ ممايزعمون ..و يتواصل الهوس ..

    * وتأتي الأخبار (اتهم خطيب المسجد الكبير بالخرطوم في خطبة الجمعة أمس بعض القنوات الفضائية بنشر الفاحشة والرذيلة عبر برامجها المختلفة التي تتعارض مع القيم والدين والموروثات السودانية السمحة.
    وانتقد بشدة د. إسماعيل الحكيم مخرجات مؤتمر الإعلام الثاني الذي اختتم أعماله مؤخراً وقال: كنا ننتظر أن تخرج لنا توصيات بإعلاء كلمة لا إله الله عبر الوسائط ولكننا للأسف تفاجأنا بغير ذلك وهاجم الحكيم بشدة المسؤولين عن الإعلام بالبلاد وقال إن بعض القنوات الفضائية تعج بالمسلسلات والأغاني في هذا الشهر الفضيل وبعضها يروج لإشاعة الفاحشة وسط الشباب عبر البرامج المختلفة وأضاف: أقول لقادة الإعلام في البلاد (اتقو الله) في هذا الشهر من خلال التمسك بكتاب الله وغرس القيم الإسلامية.) ود. اسماعيل الحكيم يستعمل اسوأ الاساليب .. ألا وهو اسلوب الخم ، فالرجل لايقول لنا ماهي هذه القنوات ؟ وماهى الفاحشة والرذيلة التى تبثها ورآها الشيخ ولم يرآها غيره ؟ وأي تعارض للدين هذا الذى يزعمه خطيب مسجد ا

    \لخرطوم ويراه وحده دون الأخرون ؟؟ اما قوله : إن بعض القنوات تعج بالمسلسلات والأغانى وبعضها يروج لإشاعة الفاحشة وسط الشباب عبر البرامج المختلفة .. خطورة هذا الحديث فى أحكامه المطلقة ، فأن تعج القنوات بالمسلسلات والأغانى فماذا يضير الشيخ فى ذلك ؟؟أما ان بعض القنوات تروج لإشاعة الفاحشة وسط الشباب عبر البرامج المختلفة .. فان هذا الشيخ قد ارسل إتهامات تضعه تحت طائلة القانون .. فلايمكن ان نقبل منه وعظاً منقوصاً ؟ فمن هى هذه القنوات ؟ وماهى هذه البرامج التى تدعو لإشاعة الفاحشة ؟ وفيما نعرف عن قنواتنا على ضعفها وسطحيتها وهزالها فانها لم تعمل على الترويج للفاحشة ، والان على هذه القنوات ان تتدارك امرها بمواجهة مثل هؤلاء الشيوخ الذين يريدون ان يمرغوا سمعة شبابنا فى الوحل وهم يزعمون حرصاً على الدين وماهو من الدين فى شئ..

    ومايدعونه ليس هو الدين إنما هى النفوس التى لم تتادب بادب الدين ولاتعرف السبيل اليه .. ويظنون انهم علماء .. ولايتورعون من ان يرموا الاخرين باغلظ القول ويحسبونه هينا وهو عندالله عظيم..وسلام ياااااوطن ..

    سلام يا

    موسى هلال يعتذر للبرلمان .. فمن يعتذر لأهل دارفور ’, ودمهم المسفوح بغير وجيع ..خبرونا عن الحقيقة ..من اعتذر لمن ؟! .. وسلام يا ..
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de