|
|
الأبعاد النفسية والاجتماعية والسياسية في الاعتداءات البريرية !!
|
أقول ليكم حاجة مهمة في زمن فلسفة الحاجات والماجات خاصة في السنوات الانقاذية يعني اي نملة تتحرك في الحقبة الاسلاموية تكون عندها ابعادها ودلالاتها المرئية وغير المرئية لهذه (الحركة ) وهل هي حركة ساي ام تقف ورائها اجندة خارجية الهزيمة الهلالية الاخيرة فقط لا تحتاج الي اي فلسفة وتفكير سيما اذا نظرنا اليها بموضوعية فنية :- فريق منغمس في المحلية وهو يقارب علي اكمال المئوية لاعبون قاربوا الاربعينية وتسجيلات ماسورية نفخة اعلامية بطولات توهمية احلام وردية وحاجات كدا حامياني كما تقول العبارة البونييه
بس يا جماعة االبونية دي دايرة قراية واستخلاصات واقعية وشوف بالعين التالتة
نبدأ بالنفسية في نظرية اسمها الفطرة هي نظرية انا ما متأكد منها النظرية بتقوم علي التعود الشافع مما قام بلقي اهلو مسلمين يعني هو مسلم اسرتو يهودية ديانتو تبقي شنو ؟ يهودية بياكلو ويكة هو ويكابي بياكلو قراصة هو قراصابي بياكلو كول هو كولابي
اها
الهلال في البطولة الافريقية دي بالذات اتعود الشوط الاول جييت ضربة جزاء بطريقة غير شرعية سا سا سا دومبا شوت قوون الشوط الاول ما انتهي جييت كرت احمر ضد احد لاعبي الخصم اها دي تلاتة نقاط لحدي ما وصل المرحلة دي طبعا الجماعة اتعودوا و انفطروا جات مبارة الترجي معقول شوط كامل لا ضربة جزاء لا قوون هدية لا لاعب يطرد كمان هدف جوة شبكة المعز هذه المعطيات ربما تكون طرحت سؤالا في العقلية الهلالية بل دخلت الي العقل الباطن للبرير ولم يستطع اسستيعابها وتصديق ما يجري في المقبرة
جييت الشوط الاول فنش وما حدث كانت ضد طبيعة الاشياء ومساراتها
تحرك البرير بطريقة فطرية نحو الحكم وقام انفطر فيهو وعينك ما تشوف الا النور اها بنجوكم بعد شوية وشوف تاني
|
|

|
|
|
|