|
«مسيح الخرطوم» يتراجع عن إدعائه النبوة ...
|
Quote: الخرطوم: سلمى آدم: شطبت محكمة جنايات الأزهري برئاسة القاضي محمد الطيب سرور، الدعوى في مواجهة سليمان أبوالقاسم الذي يزعم انه المسيح عيسى ابن مريم واتباعه الـ«16» بعد ان تراجع عن أقواله. وقال القاضي في قراره ان المسيح المزعوم واتباعه تراجعوا عن ادعائهم بأنه عيسى ابن مريم والمهدي المنتظر. واكدوا أنهم سيقيمون صلاة العيد والجمعة مع الجماعة وخلف الامام في المسجد، وبناءً على ذلك شطبت المحكمة الاتهام في مواجهتهم وأطلقت سراحهم |
http://www.alsahafa.sd/details.php?articleid=36521
|
|

|
|
|
|
|
|
Re: «مسيح الخرطوم» يتراجع عن إدعائه النبوة ... (Re: Ridhaa)
|
Quote: الخرطوم: سلمى آدم: شطبت محكمة جنايات الأزهري برئاسة القاضي محمد الطيب سرور، الدعوى في مواجهة سليمان أبوالقاسم الذي يزعم انه المسيح عيسى ابن مريم واتباعه الـ«16» بعد ان تراجع عن أقواله. وقال القاضي في قراره ان المسيح المزعوم واتباعه تراجعوا عن ادعائهم بأنه عيسى ابن مريم والمهدي المنتظر. واكدوا أنهم سيقيمون صلاة العيد والجمعة مع الجماعة وخلف الامام في المسجد، وبناءً على ذلك شطبت المحكمة الاتهام في مواجهتهم وأطلقت سراحهم |
الجماعة واضح أنهم احنوا رؤوسهم للعاصفة. حيواصلوا دعوتهم سرا بالتأكيد.
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: «مسيح الخرطوم» يتراجع عن إدعائه النبوة ... (Re: Ridhaa)
|
يا رضا كل عام و انتم بخير ما عارف لو حضرت محاكمات الجمهوريين في اواخر عهد نميري أو لا ؟ لكن أنا بتذكر أنو جلسة الاستتابة حقت ناس عبد اللطيف كانت مهزلة و كان واضح أنهم نفذوا تعليمات لجنة الاستتابة بس عشان يتخارجوا بدون اي اقتناع بالكلام الذي كان يطلب منهم ترديده، و هذا ما أثبتته الأيام بعدها.و هذا ما اتوقع أنه قد حدث في هذه القضية ايضا.
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: «مسيح الخرطوم» يتراجع عن إدعائه النبوة ... (Re: Ridhaa)
|
Quote: الفصـــل الخامــــس
البشير (المنصور) يسلم السلطه للمسيح المهدي سليمان
على المنشور رقم (13) بعنوان: (تعالوا الي كلمة سواءً _ المسيح هو الحل) الذي أصدرته بتاريخ 14/2/2004م جاء في الصفحة الأخيرة الآتي نصه :
وأقـول: (بكل صدق أنا لست بحاجة لقتال المسلمين لإنتزاع السُلطة، بل تُدفع لي الراية دفعاً، وتأتيني الخلافة تجر أذيالها، وتُزف الي في عقر داري كالعروس .
وما حدث من مصادمات سابقة مع السُلطة كان بسبب منعي من التبليغ . فأنا لا أقاتل المسلمين بل أقاتل عنهم ).
ويومها بدلاً أن تستمع الانقاذ لحُجّتي, قامت بإعتقالي وأودعتني سجن كوبر لمدة ثلاثة أشهر, واليوم يلوح في الأفق شبح الدجّال الأمريكي قادماً للسودان كأمر حتم لا شك فيه، فماذا تفعل الانقاذ ؟
انني أعلم يقيناً أن البشير (المنصور) سيدفع لي بالسلطة متنازلاً عنها، ولكني أعلم كذلك أن الأمر لن يكون سهلاً عليه ولا على أنصاره قيادات المؤتمر الوطني والحركة الاسلامية، وسيقف بعضهم ضدي ويقاتلونني وهم يومئذ في خندق الدجّال الأمريكي ورغم ذلك فإن عاملين يحملان البشير علي تسليمي السُلطة .أولهما هو الضعف الذي يصيب الانقاذ جراء إختلاف طرفيها دعاة المواجهة من جهه، وفريق الإستسلام للدجّال الأمريكي من جهة أخرى مما يسفر عن صراع على السُلطة أشارت اليه الأحاديث بالأرقام (7،5،4) علي الفصل الثاني وعبر عنه" بإختلاف سيف بني العباس" وفي أثر مروي عن عبدالله بن عمر جاء قوله :
حديث رقم (22) (السابع من ولد العباس يدعو الناس( الي الكفر) وفي رواية الي (العدل) فيقول له اهل بيته تريد أن تخرجنا من معاشنا! فيقول:اني أسير فيكم بسيرة أبي بكر وعمر، فيأبون عليه. فيثب عليه رجل من أهل بيته من بني هاشم فيقتل جماعة من أهل بيته فلا يزالوا مختلفين حتى يخرج المسيح) كنز العمال ج (14) حدث رقم (768).
وأقــول بأختصار: التلغيز بإسم عمر بن الخطاب، والمراد عمر البشير وهو السابع من ولد العباس كما مر ذكره سابقاً والدعوة الى الكفر بمعني مقاتلة الدجّال الامريكي رأس الكفر، (والعدل) إشارة للتمسك بأبيي كجزء من العدل في حق المسيرية ويمتد المعنى لمشاركة الآخرين في الحكم من خارج الإنقاذ فيرفض قيادات المؤتمر الوطني ذلك ويمتد الخلاف والصراع حتى خروج المسيح شخصي سليمان أبي القاسم لمواجة الدجّال الأمريكي .أما العامل الثاني فمتصل بخروج الدجّال الأمريكي بالسودان ووقوع القتل والتدمير والتشريد كما أشار لذلك حديث الامام جعفر الصادق (ع) على الفقرة (4) بالفصل الثاني .ويُضيف لذلك الحديث التالي:
حديث رقم(23). (عن الحسن بن الجهم قال: قلت للرضا(ع) أصلحك الله انهم يتحدثون ان السفياني يقوم وقد ذهب سلطان بني العباس، فقال كذبوا وأنه يقوم وإن سلطانهم لقائم). المعجم ج(3 )حديث رقم (1226).
بنو العباس هم حكام الإنقاذ اليوم بالسودان والسفياني هو الدجّال الامريكي الصهيوني والسفيان هو جراب السيف وأبو سفيان أي متقلد جراب السيف أي حامل السيف، ومن ثم فالسفياني هو صاحب الحرب والسيف من معاني الدجّال في اللغة . فيكون السفياني هو الدجّال داعية الحرب وسيخرج بقياده الحانك الطويل(باراك اوباما) بالسودان أرض مصر والنيل كما ورد الحديث بالفقره (11). وخروجه حتم من الله عزّ وجلّ ويومها أخرج لمواجهته وبرفقتي جيش الغضب من بربر السودان فيبدأ الفرج في التنزل حتى نهاية حكم الإنقاذ وتنصيبي خليفه لله حاكماً علي السودان.
وما يستدرك قبل التفصيل هو وأن كان خروج الدجّال يستهدف السيطرة على أبيي عنوة فلا شك أنه سيستخدم قوته العسكرية ليس ضد المسيرية فحسب بل ضد السلطة المركزية وامكانياتها العسكرية والاقتصادية...الخ، فتقع معركة مؤتة الثانية كما انبأ عنها النبي صلى الله عليه وسلم في معرض حديثه عن موقعة مؤته الأولي بما روي عنه بالاتي:
حديث رقم (23) (عن عبدالرحمن بن جبير عن أبيه قال : لما إشتد جزع أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم على من قتل يوم مؤته، قال النبي صلى الله عليه وسلم:- ليدركن الدجّال قوم مثلكم أو خير منكم، ولن يُخذي الله أمةً أنا أولها والمسيح إبن مريم آخرها ) الحاكم -المستدرك ج (3) صفحة رقم (41) .
واقــول :عقد النبي صلى الله عليه وسلم مقارنة دقيقة بين مؤتة ونتائجها، وبين خروج الدجّال ومجيئ المسيح بن مريم. وبإستحضار أن مؤتة هي أول مواجهة عسكرية بين الروم المسيحيين والمسلمين، تبرز الاشارة الدقيقة الى مؤتة الثانية معركة المسيح الدجّال الأمريكي بالسودان موطن المسيح بن مريم شخصي سليمان، فيجزع السودانيون على من يُقتل بنار الدجّال الأمريكي كما جزع أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم على شهداء مؤتة الأولي، ويكون الفرج بتولي شخصي المسيح المهدي سليمان زعامة السودان بعد أن يدفع لي البشير بالسُلطة وهي مهتزة فأعيدها لأستقرار تام ويشير لتلك المعركة الحديث التالي :
حديث رقم (24) جاء بجفر الأمام علي بن أبي طالب قوله : (بالجانب الغربي من مشرق الإسلام يرى أهل المغرب هولاً، وتسمع الجنّ والإنّس قرقعة وصداماً تهتز له الدوائر، وتنحرف المحاور، وتخرج العذراء من خدرها، ويبكي الجنين في جوفها وتصم أسماعها وتثقب طبولها وتحشد نساءها وتهرب رجالها فقد أعذر الله الأرض إعذارها وانذرها أنذارها وبدأ النجم الثاقب يرونه أهل المشارق والمغارب، هناك يخنس المجادل الكذاب ويتحير أولي الألباب فلا تشكوا ولا تجحدوا فقد جاءكم الفرج يمحو الله بالمهدي كل الهرج والمرج ومن بايع فانما يبايع الله تراه الأرض في كل زواياها في وقت واحد ليل أو نهار وتطوى له الأرض ولأصحابه يرفع الله له كل منخفض من الأرض ويخفض له كل مرتفع حتى النملة في جحرها تعلم انه جاء زمن ولي الله ) . رزق أبو بطة(كتاب المهدي المنتظر يطرق الأبواب) صفحة (34) .
وأقــول : الجانب الغربي من مشرق الإسلام هو السودان، الذي لا يفصل بينه وبين الحجاز غرباَ إلا البحر الأحمر، والهول والقرقعة وإنحراف المحاور والدوائر إشارة للقصف الجوي من قبل الدجّال الأمريكي. فيقع الهرج والمرج ويهرب الرجال وتحشد النساء في معسكرات لجوء خارج المدن لتفادي القتل والتدمير، ثم جاء التنبيه لسكان الأرض كآفة، بأن ما يقع بالسودان يظهر للنور"النجم الثاقب" والمراد شخصي سليمان المسيح المهدي المحمدي فيرى الناس شخصي إماماً وحاكماً على السودان في كُل أرجاء المعمورة كافة عن طريق القنوات الفضائية ووسائل البث المرئي التي تنقل خبر ظهوري الأكبر، وفي قوله: حتى النملة تعلم أنه جاء زمن وليّ الله.إشارة لأسمي سليمان مقتبسا من قوله تعالى(حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِ النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَايَشْعُرُونَ) الآية(18) سورة النمل
وعند تلك المعركة سيدفع لي البشير بمقاليد الُسلطة كما يُشير الحديث التالي.
حديث رقم(25)(روي عن الامام علي بن أبي طالب (ع) في خطبة له بالكوفة تحدث في طرف منها عن غزو الروم (الدجّال الأمريكي) للعراق جاء فيها قوله : " ... فيقتلون العباد ويأسرون الاباء والأولاد، فيرسل الله عليهم عباداً تهزمهم وتبدد شملهم، فينتهوا إلى أدني الأرض ثم تخرج أناس تهب الخيول فيملكون الجزائر، بعد أن سُجن الأسمر عند وصول رسل المغاربة إليهم ومثولهم بين يديه فيُسلِم لهم الأرض والبلاد من غير قتال وعناد، فعند ذلك يطرقهم الطارق ليلاً بساحل بحر النيل، فيتوجه الأسمر متخفياً علي صورة سائل، فيُسلم مفاتيح القلعة المصرية ويسلمه الخزائن ) . كتاب الجفر الكبير الجامع ومصباح النور اللامع صفحة (43) .
واقـــــول : بالنص تقديم لحدث على أحداث ووقائع وأشرحه بصيغته المكتوبة مع التنويه للمقدم على المؤخر، فالروم تعني المسيح الدجّال الامريكي الصهيوني الذي غزا العراق وقتل أهلها وشردهم، ولا يهزم الدجّال ويشتت شمل الروم إلا المسيح المهدي شخصي سليمان، وأصحابي النشامة رعاة الإبل بالمغرب هم المعبّر عنهم بقوله : " فتخرج أناس تهب الخيول فيملكون الجزائر". وتهب الخيول أي تسير ناقلاتهم بسرعة شديدة ومُلك الجزائر تعني السُلطة والسيطرة على السودان، ويطرقهم الطارق ليلاً بساحل بحر النيل، إشاره الى هزيمة الدجّال وأعوانه بأبيي وأرض المسيرية ببحارها الخمسة فهي ساحل النيل المراد والمؤخر كحدث أول تلحقه المعاني السالفه قول أمير المؤمنين (ع) : " فيتوجه الأسمر مختفياً على صورة سائل، فيسلم مفاتيح القلعة المصرية ويسلمه الخزائن ". الأسمر هو الرئيس عمر البشير والقلعة المصرية تعني الخرطوم عاصمة السودان والمعنى تسليم الرئيس البشير السلطة لشخصي المسيح المهدي سليمان أبوالقاسم فأتولى زعامة السودان وهزيمة الدجّال ويختفي البشير من المسرح السياسي.
ماجاء بالنص على تسليم البشير السُلطة لشخصي المسيح المهدي سليمان شرح لرؤيةً وقعت لي في أواخر ديسمبر 2010م أو أوائل يناير2011م وملخصها على النحو الاتي:
"ظهر لي عمر البشير وبرفقته ضابط أمن كبير ودعوني لإجتماع في موقع خارج منزلي بالمجلد، وأجتمعنا في مكان خاص نحن الثلاثة وبعد نقاش كتبوا وثيقه تنازل البشير عن السلطة وقدموها لي فإطلعتُ عليها وقمتُ بتعديل جزءً منها، ثم تحركنا لإعلام وإخطار المواطنين المتجمهرين بساحة عامة، كان البشير يسير خلفي وفجأة إختفي وسرنا أنا وضابط الأمن وهو على شمالي يتقدمني قليلاً وكان له ولد أراد أن ينهيه عن أمر ما فأختفى هو وولده، وأصبحت بمفردي فواصلت السير تجاه التجمهر وقبل أن أصلهم وابلغهم بالأمر انتهى المشهد" .
وقد رمز إبن عربي لدفع البشير السلطة لشخصي سليمان المسيح المهدي بقوله في كتاب (عنقاء مغرب في ختم الاولياء وشمس المغرب صفحة(74 )الاتي :-
حديث رقم(26) (... وإن شئت أوضحه لك في العدد وأقسم لك بهذا البل، أنه السيد الصمد، فأنظره في ثلاثين عدداً، وكن لشيطان جهلك شهاباً رصدا، فإن لم تقوى على التفسير فعن قريب يأتيك بقميصه البشير، فيكشف كروبك ويرتد بصيراً يعقوبك، فإن توجه إعتراض فلا سبيل للقلوب المنعوتة بالمراض) عنقاء مغرب في ختم الأوليا وشمس المغرب صفحة (14).
وأقـول : أقسم أبن عربي بهذا البلد "ووالد وماولد" إشارة لنسبي لآهل البيت، فأنا من ولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وليس من ولده في ذات الوقت لأني عيسى ابن مريم. والعدد ثلاثون إشارة لسنة 1430هجرية، أو1431 هجرية بحسبان أن دعوتي لله تستمر لمدة ثلاثين سنة منذ إعلاني عن نفسي عام 1401هجرية، "والبشير" هو الرئيس عمر البشير الذي سيخلع قميص السُلطة ويدفع بها لشخصي المسيح المهدي المحمدي، فأكشف عن الأمة كروبها بهزيمة الدجّال وأقودها على النهج المحمدي القديم.وقد رمز أبن عربي إلى معارضة بعض قادة الإنقاذ لنهج البشير هذا بقوله(فإن توجه إعتراض فلا سبيل للقلوب المنعوتة بالمراض).
وتحضُرني هنا واقعة عجيبة، فقد كانت رغبة والدي رحمة الله عليه أن ألتحق بالكلية الحربية وأتخرج ضابطاً لأخدم بالقوات المسلحة وكان شديد الحرص على تأكيد هذه الرغبة وتكرارها على مسامعي كثيراً، وإنتقل إلى رحمة مولاه عام 1968م. قبل أن أُكمِل المرحلة الثانوية.وبتسليم البشيرالسُلطة لشخصي سليمان سيأتمر الجيش السوداني بأمري.وهم ضباط وضباط صف وجنود وهم جزء من السودان رعاة الإبل(الهجانة) .فأقتل الدجّال الأمريكي وأهزمه بالسودان والحق به حتى فلسطين بوعد الله.
وفي موضع أخر بالجفر الكبير فصّل إبن عربي الأمر بدقة متناهية بقوله مرمزاً .
حديث رقم(27) " سيقع الأمر في يوم الختام ضحى، فكم قتيل بدأ في الأرض مجندلاً فلم يشعروا إلا وقد أتت من البر العساكر ومن البحر الدساكر فهنالك تقع الفتّن بأرض الصعيد وتعم القريب والبعيد، أحمر الوجه بوجهته أثر، خاؤها يد وجل ج ا ح تقديم وتأخير، سبحان اللطيف الخبير، المُلك لله يؤتيه من يشاء، وينزعه ممن يشاء، سبحان من يرد الولايات إلى أهلها، يُربى في إقليم المريخ، فالصاد إسم فصيلته التي تأويه، في ساقه أثر والميم إسمه ومسماه، ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء) الجفر الكبير- صفحة (45 ).
وأقــول : الميم إسمه ومسماه أي المسيح المهدي سليمان وأورد الأثر بعض العلامات على جسدي كالخال على الوجه "بوجهه أثر وبساقه أثر "وللأثر بساقي قصة أوردها كالآتي :
كان عُمري خمسة سنوات ونصف أو ستة سنوات ونصف عندما لدغني ثعبان سام وقاتل يُسمي بالمنطقة "أب كروكرو" ، أفرغ سمه على مؤخرة ساقي وظهر رجلي اليسرى، فبدأت رجلي في التآكل والتلاشي، فتلاشت العظام واللحم، ولم يتبقَ إلا أعصاب أحس بها وقليل من لحم باطن الرجل(الوطاية) .وظنّ أهلي أن رجلي مصيرها القطع، ومكثتُ على ذلك لمدة عام كامل، ثم بدأت رجلي تنمو فظهرت العظام أولاً، ثم ظهر عليها اللحم وعادت رجلي لوضعها الطبيعي ومثّل هذا الحدث إعجازاً عند أهلي، فصامت جدتي شهراً شكرأً لله عزوجل على شفائي، كان ذلك الحدث آية ظاهرة من الله عزوجل لشخصي الضعيف وأدركتُ لاحقاً معناه، أني مخصوص بالعناية والحفظ الرباني حتى أُبلغ تكليف الله عزّوجلّ، ولله الحمد ومن قبل ومن بعد.
وعودة للنص ففيه إخبار عن معركة الدجّال ضد الإنقاذ وأنصارها ثم مجيئي على قدر من الله وبصحبتي النشامة فيدفع لي البشير بالسُلطة والمعبّر عنها بقول ابن عربي : " سبحان اللطيف الخبير، المُلك لله يؤتيه من يشاء وينزعه ممن يشاء، سبحان من يرد الولايات إلى أهلها، وقوله : " يُربى في إقليم المريخ " إشارة الى كوكب المريخ فقد علمِتُ في عام 1993م أو 1994م بأن شخصي سليمان المسيح المهدي هو المقصود بكوكب المريخ ولله الحمد. والصاد إشارة الى صنهاجة أحدى فروع البربر الثلاثة مع هوارة وكتامة وهم بربر السودان. ولإبن عربي نص آخر في تعليقه على كتاب الجفر الكبير ، به تعضيد وتأكيد على المعاني السابقة بقوله : -
فأبشر بياء وراء * وقاف على قاف ظهر
يسمى بجيم وجيم وميم * وفيها ألف ونون ظهر
فيملك مصر وأمرائها أفلا * حيارى يقاسوا الأثر
|
| |

|
|
|
|
|
|
|