| 
| 
 
 | 
 
 |  | 
  |  Re: و ما الأيام إلا ... طرة و كتابة (2) (Re: ابو جهينة) |  | 
 | Quote: فقبِلت في التو و اللحظة دونما أي نقاش. | 
 الأولويات يا ريِّس،
 الأولويات،
 ربما توصلت إلى قناعة أن لاصوت يعلو على صوت (الوطن)* ..
 حضن الوطن يوفر غطاءا تأمينيا لايتأتى في (الغربة) الشينة..
 إختارت (الكتابة) لأن  سجن (طرة) فادح  التصحر وكاسح للروح..
 
 أُثمِّن لها التضحية..
 
 
 
 
 
 
 
 *
 الوطن المعني هو الوطن.
 |  |  
  |     |  |  |  |  | 
 
 
 | 
 
 |  | 
  |  Re: و ما الأيام إلا ... طرة و كتابة (2) (Re: محمد المرتضى حامد) |  | تحياتي أخي محمد
 
 إختارت (الكتابة) لأن سجن (طرة) فادح التصحر وكاسح للروح..
 
 تمعن في تشابك الإختيارات و تقلبات المصائر بين الأختين ، ستجد أن خيوط الأقدار أحيانا ينفرط عقدها هنا لتلتئم  هناك .. لله في خلقه شئون.
 
 تخريمة : سجن ( طرة ) الذي بقاهرة المعز بالفعل هو كغربتنا ... سجن فادح و كاسح
 
 دمتم
 |  |  
  |     |  |  |  |  | 
 
 
 
 
 | 
 
 |  | 
  |  Re: و ما الأيام إلا ... طرة و كتابة (2) (Re: ismeil abbas) |  | ياريس لالوب بلدى ولا عنب غيرى...
 
 هو في لالوب ؟؟؟
 
 شوف المعادلة يا سمعة :
 
 زوجة سليم + إصرار على البقاء في الغربة - سفر رغم أنفها = موتها بالوطن الذي رفضت الذهاب إليه
 شقيقتها حفيظة + وقوفها مع بقاء شقيقتها + زواج زوجها + إصرار زوجها ببقاء ضرتها معها بالغربة = رجوعها للسودان مطلقة
 حفيظة + زواجها من سليم الذي أهانته و أتهمته بالزواج من أخرى بعد تسفير أختها = تزوجته + بقيت بالوطن الذي كانت ترفضه لأختها
 |  |  
  |     |  |  |  |  | 
 
 
 
 
 
 
                    
                 
 
 
 
 
 
 
 |  |