بيان ِمني لكم ... ( شر البلية ما يُضحكـ بالله تعالوا اضحكوا للتبرير دا !!!! ).

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 03:06 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة الرفاعي عبدالعاطي حجر(الرفاعي عبدالعاطي حجر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-30-2009, 05:55 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بيان ِمني لكم ... ( شر البلية ما يُضحكـ بالله تعالوا اضحكوا للتبرير دا !!!! ).

    في محاولة لتبيض الوجوه المسودة ومن المفارقات المضحكة جدا ان يتقدم سفير دولة يمثل رئاسة الدولة السودانية وقنصل يعتذر عن تجاوزهم للقانون واقصائهم لنصف الولاية (مروي , الدبة) ساقوا المبرر الاتي :

    أن حجر هكذا حجر قال لن تقوم للولاية الشمالية قائمة مالم يدخلها هو (اي انا) ... انتهى عذر المسؤول الكبير

    طيب سيدي الكريم لك الشكر ولن اعتذر او اسوق المبررات لأني كوضع طبيعي وبحكم انني احد ممثلي مروي في رابطة ابناء مروي واحد العشرة المصعدين للولاية الشمالية وبحكم انني من الولاية الشمالية ككل وبحكم النظام الاساسي الذي وضعته القنصلية بيديها وبحكم وبحكم وبحكم يجب ان اكون احد افراد مجلس الولاية ويحق لي ان احكم الجالية واترأسها لكني وفي هذا المنبر سبق لي وقلت انني لا ارغب في ذلك بل لم يسبق لي ان كتبت عن رغبتي في الوصول للجالية فقط برنامجنا الذي رفعناه هو اصلاح مسار رابطة الولاية الشمالية التي كانت تعقد بالتلفون وامام دكان عبدالله عبدالدائم ويكون ضباطها الثلاث من محلية واحدة وللبقية التهميش فقط ذلك الذي قلناه نحن في مروي ولست وحدي صاحب الفكرة فهل في هذا ما يدعوا للتجاوز القانوني سيدي القنصل صغيرون .


    والله بئس المبرر كان تفتشوا ليكم على مبرر مقنع ووجيه وفيه معنى لست بعبعا او دركولا ان فرد امثل واحد من عدد من الناس لي مواقفي الواضحة ذلك ما يزعج قنصل حتى يتحداني وفي الخيال اعتقد ان القنصل صغيرون توهم ذلك في لحظة حرج ولم يجد باب للخروج من حرج انه :
    1- قام بترأس اجتماع الجمعية العمومية للولاية الشمالية دون وجه حق او وفق اي تفويض في وجود رئيس الجالية بالانابة ... وتلك سابقة خطيرة لو وجد قانون وقنصلية وقنصل ومسؤول حقيقي يطبق القانون لا يرهب صغار الموظفين لتم تحويل الصغيرون الى التحقيق لتعديه على مدنية العمل الشعبي .
    2- رفضه للطعن المقدم من رئيس الجالية بالانابة الاخ حاتم سرالختم حمد النيل والذي قال انه وحسب النظام الاساسي لرابطة الولاية الشمالية فأن الاجتماع ولغياب ممثلي محليتي مروي والدبة يكون غير قانوني لعدم اكتمال النصاب ... وبرغم ذلك أصر القنصل صغيرون على عقد الجمعية العمومية سؤالنا لماذا اصرار سعادة الصغيرون على الجمعية العمومية وما هو الامتياز الذي سيصب عليه او في مصلحته ام هي رد للجميل كرموني بالدكتوراة فرد الجميل تجاوز القانون لذلك قلنا سابقا لابد من ايقاف تكريم القناصل والسفراء من قبل اروابط لان ذلك يصب في باب الرشى والدليل أهووووووو قنصل يتجاوز كل الاعراف والتقاليد والمثل والقيم والاخلاق ويصر ان يعقد اجتماع جمعية عمومية دون وجه حق ويترأس هو بنفسه الجلسة ويرفض توجيه !!! وين خالد عباس الوزير المفوض والذي لم يستطيع على عقد فضيلة واحدة غير تخويف صغار الموظفين وقفل الباب الخلفي فقط كان هذا كل انجازه طوال تواجده ترى لماذا تراجع الرجل عن كل خططه في الاصلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    طلب بسيط ارجو ان تنقلوا للسفير والقنصل انني لم يبدر مني مثل هذا القول وتعودت ان اكتب واعمل فقط والقصة كلها خجلة مما جرى لاشك لكن هو العذر الاقبح من الذنب.



    .................................................................................حجر.
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de