الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصرت

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 10:00 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة معالى ابوشريف (الكيك)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-21-2009, 09:50 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصرت

    بين ترليونات العرب ودولة غزة العظمى!!
    كتب الطيب مصطفى
    Monday, 19 January 2009




    زفرات حرى

    الطيب مصطفى

    بين ترليونات العرب ودولة غزة العظمى!!



    ٠٠٥٢ مليار دولار من الأموال العربية أُهدرت جراء الأزمة المالية العالمية التي أعلنتها واشنطن خلال شهر رمضان الماضي أو تحديداً خلال العشر الأواخر من رمضان التي ارتفعت فيها الأيدي المتوضئة بالدعاء على أمريكا... ترليونان ونصف ترليون دولار كانت كفيلة بتحويل العالم العربي والإسلامي إلى قوة اقتصادية وعسكرية عظمى تذهب هدراً جراء الأزمة المالية الأمريكية والغربية... أموال استثمرتها الحكومات العربية والأثرياء العرب في أمريكا وأوروبا لتدير المصانع الأمريكية والغربية وتسهم في نهضة الغرب وتوظيف العمالة في دوله المستكبرة يستثمرها العرب على أمل أن تتزايد وتتضاعف فإذا هي تتضاءل وتنمحق وتزوي وتزول وهل يجوز لنا نحن المسلمين شرعاً أن نتحدث عن استثمار أموال في الغرب وفقاً لنظامه الربوي بدون أن نستصحب حكم الله تعالى بالمحق والسحق على الربا وهل نشك في وعيد الله بشن الحرب على المرابين ( يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقي من الربا إن كنتم مؤمنين... فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله...).

    كم يا تُرى خسر المرابي الكبير الوليد بن طلال في بنوك ومؤسسات وشركات أمريكا وأوروبا؟! هذا القارون الذي يحرص دائماً على التبرع بالملايين للمؤسسات الأممية بما فيها اليونسيف المعنية بالأطفال... كم تُراه أنفق من ملياراته المكنوزة في الغرب للتخفيف من معاناة أطفال غزة؟!

    كم يا تُرى خسر غيره ممن خسف الله بأموالهم الأرض كما خسف بقارون؟

    إن مما أحزنني أن القمة الاقتصادية التي انعقدت في الكويت والتي يُفترض أن تكون ناقشت (على هامشها!) محرقة غزة بل والقمة الأوروبية المصرية في شرم الشيخ واللتين يُفترض أن تبذلا من أجل إعادة إعمار غزة وكذلك الحال بالنسبة للمحسنين العرب الذين سينفقون من خلال الجمعيات والصناديق التي تُشرف عليها الحكومات العربية إن ما أحزنني أن كل هذه الأموال التي ستُجمع من هذه اللقاءات والتبرعات والجمعيات ستذهب من خلال حكومات ما يُسمى بمعسكر الاعتدال الدائر في الفلك الأمريكي الصهيوني إلى محمود عباس أبو مازن الذي لم يوجف خيلاً ولا ركاباً في الدفاع عن غزة أو بالأحرى الذي يتآمر مع الأعداء على المقاومة مع حلفائه من بني صهيون بينما حماس والجهاد وحركات المقاومة التي تبذل المهج والأرواح تُحرم من الأموال التي يُفترض أنها ما جُمعت إلا لإعادة إعمار غزة بالرغم من أنه لا علاقة لأبي مازن بغزة لكن هل تُجمع الأموال من قبل حلفاء بني صهيون إلا لإضعاف المقاومة والالتفاف عليها من خلال تقوية أبي مازن؟!

    لقد دعت مصر أبو مازن إلى مؤتمر شرم الشيخ بالرغم من أن الرجل لا علاقة له بغزة ومأساتها بل إن الرجل لا علاقة له حتى بسلطة رام الله بعد أن انتهت ولايته بموجب الدستور في العاشر من هذا الشهر.

    الآن وقد أعلن الكيان الصهيوني وقف الحرب من طرف واحد... هل تُراه حقَّق الأهداف التي أعلنها من أول يوم والتي ترمي إلى وقف صواريخ المقاومة وإعادة ترتيب الأوضاع في غزة بما يعيدها إلى سلطة رام الله أم أنه فشل في ذلك؟ لقد كانت الصواريخ تُطلق على دولة الكيان الصهيوني لحظة إعلان اولمرت وقف الحرب فمن الذي خسر ومن الذي ربح؟ أمريكا بكل صلفها وغرورها كانت قد أعلنت عن استمرار الحرب حتى تتوقف الصواريخ وأنه لا عودة لحالة ما قبل بدء الحرب ولكنها اليوم تتجرَّع الهزيمة وتفشل في تحقيق أهدافها وتجتمع وزيرة خارجيتها مع وزيرة خارجية بني صهيون وتوقعان مذكرات التفاهم وتجيِّشان الجيوش في سبيل قهر حماس فما أعظمك يا حماس وما أقواك!!

    اليوم وقد انتهت مرحلة مهمة من مراحل الصراع في فلسطين تنصب أمريكا ودولة بني صهيون غزة المجاهدة تحت حكم حماس دولة عظمى تُحرَّك من أجلها الأساطيل التي تجوب البحار والمحيطات من أوروبا وأمريكا فما أعظمك يا مشعل وما أعظمك يا شلح وما أعظمكم أيها الأبطال في أرض الجهاد والرباط والإسراء والمعراج؟!

    إن الأمر أكبر من الخسارة العسكرية والسياسية التي مُنيت بها دولة الكيان الصهيوني وحلفاؤها في أمريكا وأوروبا بل وفي العالم العربي والإسلامي فقد ألهبت غزة روح الجهاد والاستشهاد في أبناء الأمة ويكفي أن أقول إنني لم أر منابر المساجد في الخرطوم ترتج بالقنوت والدعاء كما رأيتها بعد انفجار مأساة غزة.. لقد انهزم معسكر الخنوع والاستسلام والتبعية وانتصر معسكر المقاومة والجهاد فهل كانت غزة مأساة ومحنة أم هي نعمة ومنحة؟! ألم تطمئنوا قرائي الكرام إلى قول الله تعالى »عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم«؟!
                  

01-21-2009, 10:06 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: الكيك)

    عندما اتى الوليد بن طلال بامواله للسودان واراد الاستثمار فيه احتفى به كل رجال الانقاذ لدرجة الهبالة حتى خرجوا عن وقارهم الادبى والوطنى و الاخلاقى واحتكروا له صادر الماشية السودانية فى سابقة هى الغريب من نوعها فى مسنتوى الفساد الوطنى والاخلاقى .. فى بلد يدعى زورا انه فتح باب الاستثمار لكل المستثمرين فاذا بهم يؤسسون لدولة الاحتكار الذى نهى عنه الدين الذى يتشدق به الان الاستاذ الطيب مصطفى ...اين كان هذا الدين والتقوى عندها ..؟
    وقتها وفى حينها لم يقل الاستاذ الطيب مصطفى ان اموال االوليد من الربا او بها شبهه الحرام كما يدعى ويكتب اليوم هنا فى الاعلى ..
    ولكن بعد ان اتضحت رؤية الدول العربية تجاه موضوع محاكمة اليشير اصبح الجميع كفرة ومرابين وخونة وما عندهم دين ..
    اواصل لنحكى كمان عن نصر حماس الوهمى الذى يعشعش فى اذهان الاخوان المسلمين ..
                  

01-21-2009, 10:31 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: الكيك)

    الاخ الكيك
    اليوم ورد في الصحف السعودية ان شركة المملكة القابضة المملوكة للامير الوليد قد خسرت ما يقارب ال 4 مليار دولار خلال العام المنصرم وارجو الا يطلع علينا عنوان الانتباهة بكرة "الله يستجيب فوريا لدعاء الطيب مصطفى) وان يتعبر نصرا الهيا اخرا يضاف الى الانتصارات الالهية التي ابتلينا بها مؤخرا.

    لعلم الطيب ومن وراءه ان يعلم ان الوليد قد تبرع لغزة ب 25 مليون ريال وان عمه الملك عبد الله تبرع ب 30 مليون ريال وان السعوديين تبرعوا حتى الان بما يقارب ال 60 مليون دولار وان السعودية اعلنت عن تقديم تبرع لاعادة غزة بالف مليون دولار مليار دولار عديل.

    اما حزنه على مصير قروش التبرعات فانت دافع حاجة من جيبك؟ يعني يسلموها منو ؟ نجاد مثلا ولا مشعل عشان يصرفها في عرس بناته ولا بشار شغلها مع قروشه المشغلها عند ود خالته ولا منو بالضبط؟ يا اخي قروشي واتبرعت بيها بمزاجي واوكل بمزاجي من اري انه قادر على ايصالها لمحتاجينها.
    اعود مرة تانية للوليد وتبرعاته واسال السعوديين عما يقدمه الوليد للضعفاء منهم والمحتاجين كنموذج لرجل اعمال من الاسرة المالكة فياريت تورينا ما قدمه رجال الاعمال من اسرتكم المالكة ومن والاها قدموا شنو للشعب ال 95% من تعداده تحت خط مستوى الفقر؟
                  

01-21-2009, 10:31 AM

ياسر احمد محمود
<aياسر احمد محمود
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 2545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: الكيك)

    الأخ الكيك، تحياتي:
    من أراد ان يعرف كيف يفكر البشير عليه ان يقرأ كتابات الطيب مصطفى


    Quote: في لقاء جمع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة و معالي الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل مستشار رئيس جمهورية السودان حيث أوضح سعادة المستشار أنه مكلف من قبل فخامة الرئيس السوداني لمقابلة الأمير الوليد ومناقشة موضوعين أساسيين: الأول متعلق بالتنسيق مع الأمير الوليد بخصوص الإبتداء بتنفيذ مشروع بناء القرية بإقليم دارفور والذي تبرع له سموه مؤخراً بـ 3 مليون و193 الف دولار إستجابة لطلب فخامة الرئيس السوداني. أما الموضوع الثاني فهو متعلق بالمشاريع الإستثمارية في السودان حيث عبّر الدكتور مصطفى إسماعيل عن رغبة الحكومة السودانية بتشجيع سموه على الإستثمار في السودان في ظل إستثماراته المحلية، والإقليمية والدولية حول العالم. ورافق المستشار والي ولاية الجزيرة الفريق أول ركن عبدالرحمن سر الختم محمد، وسعادة السفير السوداني لدى المملكة العربية السعودية السيد محمد أمين عبدالله الكارب ووفد مرافق ، حيث إستعرض والي ولاية الجزيرة مع سموه الفرص الإستثمارية المتاحة في السودان وخاصة في الخرطوم مثل الجزيرة ومنطقة تقع على البحر الأحمر. وقد رحب سموه بالإستثمار في السودان ووعد بإرسال بعض منسوبي شركة المملكة للإستثمارات الفندقية إلى البلاد لإستكشاف الفرص الإستثمارية المتوفرة في القطاع الفندقي. وأكد سموه على اهتمامه بتقوية العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات التجارية والإقتصادية وطلب إيصال تحياته لفخامة الرئيس ووعد بزيارة قريبة إلى السودان. وبعد الإجتماع، أقام الأمير الوليد مأدبة عشاء على شرف الدكتور مصطفى اسماعيل والوفد المرافق في منتجع المملكة.
    http://www.raniamagazine.com/article.php?id=820
                  

01-21-2009, 10:20 AM

البحيراوي
<aالبحيراوي
تاريخ التسجيل: 08-17-2002
مجموع المشاركات: 5763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: الكيك)

    الأخ الكيك تحياتي

    والتحية لهذا الفارس العربي الأصيل القادم من صحاري السودان لتحرير الأقصي

    وهاو قد قهر مرجفين السودان وجاء لناس الوليد بن طلال شخشياً وسيحرر الأقصي

    ولا يهم الفترة التي إستربأ منا الأمير في تجارة الماشية السودانية لطالما لم تدخل جيوب عيال ناس فلان أي جنية من تلك الأموال .

    بحيراوي
                  

01-21-2009, 02:39 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 14611

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: البحيراوي)



    Quote: واحتكروا له صادر الماشية السودانية فى سابقة هى الغريب من نوعها فى مسنتوى الفساد الوطنى والاخلاقى .. فى بلد يدعى زورا انه فتح باب الاستثمار لكل المستثمرين فاذا بهم يؤسسون لدولة الاحتكار الذى نهى عنه الدين الذى يتشدق به الان الاستاذ الطيب مصطفى ...اين كان هذا الدين والتقوى عندها ..؟
                  

01-22-2009, 09:53 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: أحمد الشايقي)

    رغم ان اسرائيل دخلت الى غزة وخرجت ..كا تدخل ست المنزل غرفة نومها وتخرج ولم يعترض عليها اشاوس حماس الا بصواريخ المولد التى يطلقونها للاستعرض الاعلامى فقط وكسب المتعاطفين الذين يحلمون بمقاومة ..
    الا ان طفل السياسة خالد مشعل والذى يعتقد ان تاريخ فلسطين بدا مع حماس التى انشاتها اسرائيل خصيصا كترياق ضد فتح ومنظمات التحرير الاخرى لتخدم اغراضها فى الوقت المناسب ..
    ومن حيث لا يدرى هذا الجاهل بالتاريخ والمزور له ان قادة عظام من امثال ياسر عرفات وابوجهاد واحمد الشقيرى وابوعلى مصطفى من يتجاهلهم اليوم هم من ابعد الفلسطينيين عن متاجرة الدول الشمولية والدكتاتورية بالقضية الفلسطينية عندماا تحتضنهم فى بلادها واليوم وهو رهين للسياسة الايرانية لا يستطيع الا ان يفعل ويقول ويدعى ويكذب فى القنوات ويدخل اهل غزة والمدنيين المسالمين فى نيران جهنم التى هندسها ونظمها للعدو الاسرائيلى ليهرب هو وشيعته الى المخابىء والمنافى ومن هناك يرسلون تعليمات النصر الوهمية التى تعينهم الى نهب السلطة والفلوس المنتظرة ..
    خالد مشعل ادار معركته بان قسم الناس والامم والشعوب العربية الى خونة ومجاهدين ومن ثم اليوم بعد ان انسحبت اسرائيل يريد اموال الخونة التى تبرعوا بها ليحتكر السلطة والثروة معا ..
    خرجت القوات الاسرائيلية بارادة منها وبتوقيتها هى كما تريد وبالطريقة التى حددتها ولم يعترضها شمشون حماس الذى يتحمس الان فى التلفزيونات بانه انتصر ..خرجت اسرائيل بعد قتلت ودمرت وفعلت ما تريد دون ان يسالها احد ودون ان تواجه اى مقاومة اللهم الا جهود الجبهة الشعبية وبعض منسوبى فتح الذين واجهوا القوة المدمرة بما عندهم من عتاد وانكشف امر حماس وغطرستها وغرورها الوهمى الذى حاولت زرعه فى نفوس الشعب الفلسطينى الابى ..
    اواصل
                  

01-22-2009, 10:13 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: الكيك)

    بالله اسالك يا الطيب مصطفى هل تعاطفك مع حماس فقط لكى تعطى لها اموال الخونة لتبنى هى ما تسببت فى دماره وان ابومازن الذى تعيره انت بانه لا يملك سلطة ولا تعترف به فعلى اى اساس تعطى لحماس الدمار الشامل هذه الاموال المحرمة فى نظركم قل لى بالله هل الاخوان فى حماس يختلفون عن اخوانهم فى السودان ومصر الذين يقتتلون فيما بينهم من اجل الثروات ما ظهر منها وما بطن ..
    هل يثق احد فى السودان اليوم فى اى فرد من افراد تنظيم الاخوان المسلمين الحاكم اليوم والذى يشاطر حماس همومها واموالها المستثمرة ..
    لمن تكتب ايها الاستاذ الا تكتب للشعب السودانى الذى خبركم وخبر طريقة تعاملاتكم مع المال العام ؟ الم تعترف انت فى مقال موجه لوزير المالية نشرناه هنا ان الاموال خارج الجهاز المصرفى اكبر مما هى داخله بعدة مرات ؟ ما السبب واين الكتلة النقدية الان الا يملك الاخوان المسلمون اكثر من تسعين بالمائة من الكتلة النقدية وهم لا يمثلون الا اقل من ثلاثة بالمائة من افراد الشعب السودانى ..؟
    وللقارىء هنا عليه ان يرى ان كانت شهادة الطيب مصطفى هنا صحيحة ام لا من هذا الواقع الماثل امامه ..
    نتواصل
                  

01-28-2009, 07:41 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفى يحرق مراكب الانقاذ ...وبقول عن الوليد بن طلال انه مرابى.. ..ويدعى ان حماس انتصر (Re: الكيك)

    ومعلومة اريد ايصالها للطيب مصطفى والاخوان المسلمين الذين يساندون حماس ...
    ان حماس لم تقاوم العدوان الاسرائيلى بل اختفت تحت الارض هى وقادتها والمقاومة الوحيدة التى ظهرت رغم ضعفها كانت من افراد الجبهة الشعبية وبعض منسوبى الجهاد وحركة فتح اما حماس فاستغلت العدوان لتصفية حساباتها مع قادة فتح فقتلت واعدمت منهم حوالى سبعة عشر فردا واعترفت بذلك وعندما رات الاستنكار لماذا فى هذا الوقت بالذات ؟ اجابت بانهم عملاء ..
    بالله شوف يا الطيب الا تشبه هذه الافعال افعال الاخوان ام تعتقد انهم منزهون من العمالة ان لم يكن هذا الفعل اسوا من العمالة ..
    نتواصل
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de