Post

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 06:42 PM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: رداً على بيان لوردات الحرب !!! قتلة نساء وا
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

رداً على بيان لوردات الحرب !!! قتلة نساء واطفال النوبة بقلم الاستاذ. سليم عبد الرحمن دكي-لندن-بريط
Author: سليم عبد الرحمن دكين
04:22 PM Aug, 10 2015
سودانيز اون لاين
سليم عبد الرحمن دكين-
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



لا جديد فى بيان هولاء الانتهازين المغتصبين لأرادة شعب النوبة. انما مزيداً من الوعيد للنساء واطفال النوبة بان الموت والجوع والتهجير و بعثرة أعناق حتماً قادم أمراً محتوم ولا فرار منه. لانهما هدايا صيف كل عام الصيف فى جبال النوبة زمهرير وجحيم وموت بالمجان للنساء والاطفال. فاما صيف الجعليين اهل ياسر عرمان والشلك اهل مالك عقار فى الينل الازراق والمساليت اهل عبد العزيز الحلو والشياقية اهل وليد حامد, لا موت ولا خراب ولا دمار ولا جحيم ولا بعثرة اعناق, بل نعيم وهناء وسلام وامن واستقرار يرفرفأ بظلالهما فوق رؤوس اهاليهم واطفالهم. ان هولاء الانتهازين ليسوا من النوبة. فلماذا اصبحت جبال النوبة لوحدها ساحة المعارك والقتال والموت والدمار والتلوث البيئى دون شندى ومروى والحصاحيصا ومدنى وسنار والرصيرص. فلماذا يموتون النوبة من اجل اناس لاتربطهم بهم اى صلة عرقية او انتماء تاريخى وحضارى. فلماذا يقودون هولاء الانتهازين النوبة الى الهلاك باسم تحرير السودان والسودان الجديد. فاين اهاليهم من السودان الجديد الذى يريدون هولاء الانتهازين بنائه. أليس الجعليين والشياقية والمساليت والشلك اهل مالك عقار ضمن اطار السودان الذى يريدون تحريره وبنائه بأرواح ودماء نساء واطفال النوبة. أليس أرواح ودماء اطفال النوبة مثل ارواح ودماء اطفال الجعليين والشياقية والمساليت وشلك الرصيرص. فلماذا لم تحركوا الجعليين والشياقية والمساليت والشلك فى الرصيرص لأحدث ثورة من الداخل او ان تاتوا بهم الى ساحات القتال مع النوبة . لان هدف الحرب فى جبال النوبة واضح ولاشك فيه وهو ابادة شعب النوبة عن بكرة ابيه. فاين الاموال التى جمعوها هولاء الانتهازين من شقاء وعذاب وموت نساء واطفال النوبة من الاقطار الاروربية. فلماذا لم يستخدموها فى توفير ابسط مقومات الحياة للنساء والاطفال المشردين داخل الكهوف مع الثعابين والعقارب والناموس وحشرات اخرى ضارة بصحتهم وحياتهم وسلامتهم, ناهيك عن الهواء الملوث ببرود الاسلحة السامة الذى يستنشقونه يومياً. فماذا يعنى ذلك. انه يعنى مزيداً من الامراض العضالة المفتكة كالسرطان الرئوى و األتهابات فى القدد والمفاصل, وكذلك العمى وفقدان السمع وخاصة لدى الاطفال الصغار من اصوات الاسلحة والصورايخ والقاذفات التى تحوم فوق رؤوسهم كل صباح ومساء. فاما الجعليين والمساليت والشياقية والشلك فى الرصيرص لاخوفاً عليهم ولا هم يحزنون. لطالما الحرب والقتل والدمار والخراب بعيداً عنهم. فلهم الحياة والمتعة هم واطفالهم فى امن وامان بعيداً عن ويلات الحرب واضراها ومخلفاتها وافرازاتها الضارة القاتلة والمفتكة بالانسان والحيوان. وكما ستبقى اثارها على الارض على المدى الطويل فلطالما بقيت الحياة. فلماذا يسدد شعب النوبة هذه الفاتورة الباهظة باسم تحرير السودان و تاراً باسم شعارات لا اساس لها ولا معنى لها ولا علاقة للشعب النوبة بها. اننى اريد ان اشير هنا الى مقال احد ابناء النوبة الذى قال ان ابادة اطفال النوبة فى جبال النوبة مثل الابادة التى حدثت لأطفال الفيتنامين خلال حربهم ضد امريكا فى الستنيات. اننى اقول له الفيتنامين وقفوا بانفسهم وخاضوا الحرب بانفسهم بكل كبرياء وشموخ لم يقودهم احد. فاما شعب النوبة لم يخوض الحرب بنفسه ولم يقود نفسه ايضا منذ الحربين الاولى عام 1990 مروراً بالحرب الثانية الجارية على قدم وساق فى جبال النوبة حتى لحظة كتابت هذه الاسطر. الجنوبيين وظفوا النوبة كمرتزقة فى الحرب الاولى لتحقيق اهدافهم من خلالهم. تكررت التجربة للمرة الثانية لليتمطوا بقايا الحزب الشيوعى ظهر شعب النوبة كما فعلوا الجنوبيين من قبلهم, فرضوا انفسهم وارداتهم على شعب النوبة ثم قادوه, لأجل تحقيق اهدافهم به. لان شعب النوبة غير قادر على قيادة نفسه, لربما فى راسه قنابير او ريش. فلذلك اقول للأخ كاتب المقال تحت عنوان اطفال النوبة خضعوا للابادة منذ الحرب الاولى ومروراً بالحرب الحالية التى فرضت على شعب النوبة ضد ارادته ورغبته. هناك الكثيرين من امثالك من المثقفين من ابناء النوبة متفقين مع لورادت الحرب فى ابادة اطفال النوبة. فلماذا لم تقف الى جانب اهلك النوبة بدلاً من الوقوف الى جانب الانتهازين الذين بعثروا اعناق النوبة واطفالهم فى كل شبراً فى جبال النوبة . ياسر عرمان وعبد العزيز الحلو ووليد حامد ومالك عقار يسعون سعياً حثيثاً لأبادة شعب النوبة وافراغ جبال النوبة منه الى الابد. لقد ذكر كاتب المقال بان الذى يجرى فى جبال النوبة حرب ابادة بكل المقاييس هذا صحيح لا ادنى شك فى ذلك. ولكن من هم الذين يقودون حرب الابادة هذه ضد اطفال النوبة. انهم لورادت الحرب ياسر عرمان وعبد العزيز الحلو ومالك عقار. انت وغيرك من منسوبى الحركة الشعبية من ابناء النوبة الواقفين معهم كتفاً بكتف مسؤولين ايضا عن هذه الابادة. فلماذا لم تخرج عن صمتك وتقول لهولاء الانتهازين كفأ ابادة شعب النوبة واطفاله. بدلاً من تأييدهم والتهليل ورفع راياتهم و شعاراتهم المضللة التى تسعى لأبادة اطفال النوبة. فبينما اطفالهم فى شندى وقرية صراصير بالحصاحيصا ومدنى ومروى والروصيرص امنيين سالمين فى بيوتهم وفى مدارسهم وفى اماكن لعبهم. وليسوا كاطفال النوبة الذين لا بيوت لهم ولا مدارس لهم ولا اماكن لعب لهم, الا الموت والجوع والتهجير فى الكهوف. فلماذا لم يخرجوا ابناء النوبة عن صمتهم ويكتبوا مقالات كما انا واخرين من ابناء النوبة الرافضين لهذه العبودية والهيمنة والسيطرة من ياسر عرمان وعبد العزيز الحلو ووليد حامد ومالك عقار على ارادة شعب النوبة وفرض الحرب عليه دون وجه حق. فانت وغيرك راضين بما يجرى من ابادة وتطهير عرقى للشعب النوبة و اطفاله تحت اسم تحرير السودان وبنائه. اكتبوا مقالاتكم بكل شجاعة وقولوا كما انا وغيرى نقول بكل شجاعة و فخر واعزاز. فلماذا انت وغيرك خائفون عن طرح الحقائق ومواجهة هولاء الانتهازين الذين يسعوا الى ابادة اطفال النوبة. اتحدك واتحد غيرك ان لم تخرجوا عن صمتكم وتقول لياسر عرمان وعبد العزيز الحلو ومالك عقار وغيرهم بان يخرجوا من جبال النوبة ويتركوا النوبة وشأنهم. فلماذا لم يقود شعب النوبة نفسه ويحمل السلاح بنفسه او يتفاوض بنفسه, لانه هو الاجدار والاعراف بمصلحته ومصلحة اطفاله, وليس ياسر عرمان ولا عبد العزيز الحلو ولا مالك عقار. قال الخالق العظيم فى احكم تنزيله لا غيير الله بقوم حتى يغييروا بأنفسهم) على قول المثل السودانى ما بحك جلدك الا طفرك. ايضا مثل سودانى اخر يقول جلداً ما جلدك جرو فوق الشوك) لاندرى متى سيغيير شعب النوبة بنفسه, ويقود نفسه ويحقق طموحاته واماله بنفسه دون وصايا من احد. أخيراً اقول لكاتب المقال. أليس أرواح ودماء النوبة رجال ونساء واطفال من همك. أليس قيادة نفسك واهلك من همك. أليس من العار ان يقود ياسر عرمان وعبد العزيز الحلو ومالك عقار شعب النوبة.
حتى لقاء اخر
09/08/2015





أحدث المقالات
  • السيد عبد الرحمن لم يخطئ في الاتصال باسرائل بقلم شوقي بدرى 08-10-15, 02:54 PM, شوقي بدرى
  • أضواء على مطار الخرطوم الجديد2 بقلم محجوب أبوعنجة أبوراس 08-10-15, 02:53 PM, محجوب أبوعنجة أبوراس
  • العمل من الحبة (قبة)..!! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين 08-10-15, 02:50 PM, نور الدين محمد عثمان نور الدين
  • مصطفى سرى وعدم الإنضباط المهنى عادل شالوكا 08-10-15, 02:49 PM, عادل شالوكا
  • ولن أكون ماركسياً في المرة القادمة بقلم عبد الله علي إبراهيم 08-10-15, 06:14 AM, عبدالله علي إبراهيم
  • صدقا هل الحضارة الإسلامية حضارة نقلية أم مبتدِّعة ؟(1) بقلم محمد علي طه الملك 08-10-15, 06:09 AM, محمد علي طه الملك
  • يا أبناء عد الفرسان اتحدوا وأعيدوا الطريق الى داخل مدينتكم وسوقها بقلم عبد الله أبو أحمد 08-10-15, 06:07 AM, مقالات سودانيزاونلاين
  • مناشدة من الحركة الشعبية لتحرير السودان للأهل الجموعية والهواوير وكل زعماء القبائل بقلم مبارك أردول 08-10-15, 06:05 AM, مبارك عبدالرحمن أردول
  • كتاب جديد بقلم أبكر محمد أبوالبشر مانشستر، المملكة المتحدة 08-09-15, 11:31 PM, مقالات سودانيزاونلاين
  • عندما تبخر الحلم المصري في قناة جونقلي.. بقلم خليل محمد سليمان 08-09-15, 11:29 PM, خليل محمد سليمان
  • للإسهام في بناء مستقبل أفضل بقلم نورالدين مدني 08-09-15, 11:27 PM, نور الدين مدني
  • الحضور المسيحي في المغرب الكبير (ج1) و(ج2) بقلم عزالدّين عناية∗ 08-09-15, 11:25 PM, عزالدّين عناية
  • تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de