Post

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-10-2018, 10:17 PM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: بعد فوز البشير برئاسة الجمهورية استمرار ت
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

Re: بعد فوز البشير برئاسة الجمهورية استمرار ت
Author: الزهجـــان
دعك من هذا الكلام الذي لا يقدم ولا يؤخر ، فنتيجة الانتخابات مهما اجتهد المجتهدون بتلك الحجة العقيمة القديمة البالية الممجوجة الملولة ( حجة التزوير ) مجرد ثرثرة العاجزين .. ولا تعني حجة قوية تفيد في العرف العالمي متى ما تمسك المعارضة بغبائها ذلك المتكرر عشرات المرات ،، فالمعارضة قاطعت الانتخابات وبالتالي فإن النظام يملك الحجة ويملك المساحة المتاحة ويملك المبرر الكافي في التلاعب بالقدر الذي يشاء ،، وفي عرف العالم فإن جماهير المعارضة قاطعت الانتخابات .. ولن تقترب من صناديق الانتخابات .. وبالتالي من المنطق القوي في عرف العالم أن الصناديق هي خالصة لجماهير النظام .. بغض النظر عن صواب النسبة المئوية أو عدمه .. ولو قال النظام أن نسبة الذين اختاروا عمر البشير ونواب حزب المؤتمر مائة في المائة فالمعارضة ليس من حقها الطعن في تلك النسبة لأنها مقاطعة بجماهيرها ,, وبالله عليك ماذا كان يتوقع أغبياء المعارضة من نظام البشير ؟؟ .. هل كانوا يتوقعون أن يعلن نظام البشير بأنه فتح صناديق الاقتراع وانتظر قدوم الناخبين لأيام وأيام فلم يحضر إلا قلة قليلة من الناس على استحياء ؟؟ .. وعلى ذلك فان النظام يقدم تنازله عن الحكم ؟؟ .. أي منطق ذلك .. وأي غباء ذلك ؟؟ .. ولا يمكن أن يحدث ذلك في أية بقعة من بقاع العالم .. والناس ليسوا بذلك القدر من الغباء .. ولو فعل ذلك البشير ونظامه لكان عاراَ على المعارضة قبل أن يكون عاراَ على الحزب الحاكم .. حيث غباء الأغبياء وحيث منابر الدراويش .. وعليه المطلوب من المعارضة وقف ترديد تلك النغمة البليدة الغبية ( الانتخابات مزورة ) .. وبدلاَ من ذلك عليها أن تردد القول بأن تلك الأصوات مهما قلت أو كثرت لا تمثل رأي السواد الأعظم من الشعب السوداني .. ذلك هو المنطق السليم الذي يليق بالمعارضة .

ولو أن المعارضة اشتركت في تلك الانتخابات ثم أعلن النظام أن حزب المؤتمر الوطني مثلا قد أحرز ( 30% ) من أصوات الناخبين لكان من حق المعارضة أن تطعن في تلك النسبة رغم قلتها بحجة أنها مزورة .. وفي تلك الحالة فإن المنطق مع المعارضة حيث أنها واثقة في جماهيرها العريضة .. فإذن بعد المقاطعة ليس للمعارضة أن تلوك تلك النغمة الممجوجة ( الانتخابات مزورة ) .. لأن ذلك يعد مجرد سلاح للضعفاء يستخدمونه عند فقدان الحيلة .. ومجرد ثرثرة من اللسان لا معنى لها .. وهو سلاح يقلل ويضعف من حجم وقيمة المعارضة كثيراَ .

سيبك من حكاية التزوير وتعال لموضوع آخر أنفع وأنجع ،، يقال أن أطفال البيت الواحد حين يعود أب الأسرة من السفر يتلهفون لمعرفة محتويات شنط السفر .. ويتحدثون فيما بينهم بالقول : يا ترى ماذا أحضر لنا معه من الخارج ؟؟ .. والشعب السوداني سمع قبل أيام بأن البشير أحضر معه شنط سفر من الخليج .. فيها ريع الاشتراك في عاصفة الحزم .. وانتظر الشعب أياماَ وأياماَ وهو يسأل : ( ماذا أحضر لنا البشير من الخليج ؟؟ ) ولكن طالت الأيام ولم يفتح البشير تلك الشنط .. وقد اختفت أنباء وأسرار تلك الشنط .. ويقال أن محتويات تلك الشنط قد وزعت بالعدالة على النخب .. دون أن يطال الشعب منها مثقلة نقير .

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de