Post

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 08:46 AM الصفحة الرئيسية
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: تصريح صحفي من التحالف الوطني السوداني حول
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

تصريح صحفي من التحالف الوطني السوداني حول علاقته بالجبهة الوطنية العريضة
Author: بيانات سودانيزاونلاين
التحالف الوطني السوداني
نحو دولة مدنية ديمقراطية موحدة

تصريح صحفي

ظل التحالف الوطني السوداني منذ تأسيسه في تسعينيات القرن الماضي حريصاً قولاً وفعلاً على وحدة المعارضة ومتمسكاً في منهجه وممارسته السياسية بتجميع جهود القوي السياسية الديمقراطية ومنظمات المجتمع المدني في مواجهة النظام الشمولي الإرهابي مستهدياً بشعاره بأن (لا معارضة لمعارض).

دون اخلال بما ذكر اعلاه، فإن التحالف الوطني السوداني يود توضيح الأتي:-

أولاً:- الخط السياسي لحزب التحالف الوطني السوداني هو العمل بكافة السبل والطرق من أجل توحيد المعارضة السودانية سواء كانت في الداخل أو بالخارج.

ثانياً:- لم يصدر عن مؤسسات التحالف الوطني السوداني أي قرار ينص على إنضمامه للجبهة الوطنية العريضة. وعليه فإن تواصلنا مع الرفقاء بالجبهة العريضة يتم في إطار وجودنا ضمن تحالف قوي الاجماع ويأتي حرصاً منا على التواصل مع كافة اطراف وفعاليات المعارضة السودانية بالداخل والخارج سعياً لتقريب الرؤى وصولاً لتحقيق هدفنا الاستراتيجي بوحدة كافة فصائل المعارضة. وفي هذا الإطار فقد ابدى الحزب موافقته المبدئية لحضور بعض قياداته للجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام للجبهة العريضة الاخير بالقاهرة كضيوف وليس كأعضاء، في ما شارك آخرين من عضويته بمكاتبه الخارجية بصفتهم الشخصية لا الحزبية.

ثالثاً:- تفاجأ التحالف الوطني السوداني بصدور إعلان من الجبهة العريضة عُين فيه رئيس المكتب التنفيذي المقاتل عبد العزيز خالد نائباً لرئيس الجبهة العريضة دون مشاورة أجهزة الحزب الرسمية أو حتي الحصول على موافقة المقاتل عبدالعزيز خالد الشخصية على هذا التعيين. وبعد فترة من التسويف والمماطلة صدر عن الجبهة العريضة بيان اعتذرت فيه عن ما هذا الأمر.

رابعاً:- تداولت عدد من وسائط التواصل الاجتماعي لنداء صادر باسم نائب رئيس حزب التحالف الوطني السوداني وجهت فيه الدعوة لكل منسوبي الحزب بالداخل والخارج للانخراط في الجبهة العريضة. من الضرورة الاشارة هنا لعدم وجود مسمي وظيفي بهياكلنا التنظيمية باسم (نائب رئس الحزب). ترتب على ذلك البيان اضرار بالغة على حزبنا داخلياً وأربك علاقاته مع حلفائه في تحالف قوي الاجماع وجعله متناقضاً مع شعاره (لا معارضة لمعارض) بتصويره يسعي منفرداً بمعزل عن الآخرين لتكوين مركز جديد للمعارضة بالداخل. خلصت التحريات التي تم إجرائها إلي أن البيان المذكور تم نشره من قبل جهات تابعة للجبهة العريضة، وحرصاً منا على معالجة هذه المعضلة رغماً عن خطورتها الشديدة بعيداً عن التصعيد الاعلامي فقد طلبنا من الجبهة العريضة وعبر ممثلينا بالخارج بالاعتذار عن هذا الأمر وتصويبه والعمل على عدم تكراره إلا أن الحصيلة النهائية لتلك المطالب كانت التجاهل التام لها.

خامساً:- رصدت أجهزة الحزب خلال الشهور الماضية محاولات لتجاوز قنواتنا التنظيمية من قبل جهات بالجبهة العريضة بغرض استيعاب وهيكلة مقاتلين من حزبنا بالداخل في مؤسسات تابعة للجبهة العريضة، وبلغ الأمر ذروته بإتصال قيادات رفيعة المستوي بالجبهة العريضة بشكل مباشر برئيس مكتب الحزب بلندن وإبلاغه بتوجيهات حزبية صادرة له بالمشاركة في احدى فعاليات الجبهة العريضة يقوم خلالها بإعلان إنضمام التحالف الوطني السوداني في الجبهة العريضة وانخراطه بصفوفها !!

سادساً:- يأمل التحالف الوطني السوداني أن تسهم التوضحيات المشار إليها اعلاه في فتح مسار جديد لبناء علاقة ايجابية قائمة على الثقة والاحترام المتبادل بينه والرفقاء في الجبهة الوطنية العريضة، وغيرها من الكيانات والمجموعات المعارضة لتحقيق الهدف الاسمي المتمثل في توحيد كافة فصائل ومجموعات المعارضة استعداداً للمعركة الحاسمة والفاصلة مع النظام الارهابي الشمولي والتي نثق ان النصر سيكون حليف شعبنا مهما طال الزمن أو تأخر.

دائرة الاعلام
5 نوفمبر 2014م
الخرطوم- السودان

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de