Post

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-10-2018, 00:36 AM الصفحة الرئيسية
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: بيان صحفي اعتقال من يأمرون بالمعروف وينهو
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

بيان صحفي اعتقال من يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر عاقبته خزي في الدنيا وعذاب شديد في الآخرة
Author: حزب التحرير في ولاية السودان
أثناء توزيع نشرة صادرة من حزب التحرير / ولاية السودان بعنوان: (حكم الردة وقضية تطبيق أحكام الشرع عدوٌ متربص.. حكامٌ منهزمون.. أمةٌ متطلعة.. حزبٌ صادق والعاقبةُ للمتقين)، اليوم الجمعة 23/05/2014م، عقب صلاة الجمعة بالمسجد العتيق بمدينة القضارف، أمر معتمد محلية القضارف باعتقال أحد شباب حزب التحرير، فتدخّل الأستاذ/ موسى محمد نور (41) سنة؛ عضو حزب التحرير مدافعاً عنه بلسانه، مبيناً أن هذا الأمر لا يجوز شرعاً، مما أثار حنق المعتمد، فأخذ بتلابيبه، ثم أمر باعتقاله، حيث اقتيد إلى قسم الشرطة، وفُتِح بلاغ تحت المادتين (47) و(99) من القانون الجنائي في مواجهته. وأجهزة الدولة؛ التي يُفترض أنها عدلية تماطل في إطلاق سراحه بالضمان على سبيل العقوبة!!
وإزاء هذا التصرف الذي يشبه النظام وحربه على الإسلام، فإننا في حزب التحرير / ولاية السودان نؤكّد الحقائق الآتية:
أولاً: إن النشرة التي وزّعها حزب التحرير / ولاية السودان على نطاق واسع في مساجد العاصمة والأقاليم، ومنها القضارف؛ هي نشرة تبيّن الحكم الشرعي في قضية الردة، وتؤكد على أن المسلم يعتزّ بعقيدته، وبأحكام شريعته، ولا يجد في نفسه حرجاً، لأن في ذلك تحقيقاً لقيمة روحية، إقراراً بالعبودية لله القوي المتين، كما كشفت النشرة الموقف المخزي من الحكام تجاه حكم الردة الذي صدر على امرأة ارتدت عن الإسلام، وبيّنت النشرة حقد الغرب الكافر على الإسلام والمسلمين، مؤكدة أن الأمة الإسلامية بفضل الله قد تعافت من الانهزام النفسي، وأصبحت تتطلّع إلى استئناف الحياة الإسلامية؛ بتطبيق جميع أنظمة الإسلام وأحكامه في ظل دولة الخلافة الراشدة العائدة قريباً إن شاء الله. وفي الختام طلبت النشرة من المسلمين السير مع حزب التحرير؛ الرائد الذي لا يكذب أهله، لإقامة الخلافة التي تطبق شرع الله تحت قيادة الأمير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة.
ثانياً: ما بدر من معتمد محلية القضارف يمثّل صورة من صور هذا النظام الفاسد، حيث يقوم الشخص المعني بحفظ أمن الناس، ورعاية شؤونهم وإرشادهم إلى الحق والصلاح (المعتمد) باستغلال القانون، وترويع أمن الناس، ومحاولة تخويف حملة الدعوة؛ الذين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، ويسعون إلى إصلاح ما أفسده المفسدون.
ثالثاً: إن المادة (99) من القانون الجنائي والتي تنص على: (من يعترض موظفاُ عاماً، أو يتهجم عليه، أو يستعمل معه القوة الجنائية لمنعه من القيام بواجبات وظيفته، أو بسبب قيامه بتلك الواجبات يعاقب بالسجن مدة لا تتجاوز ستة أشهر، أو بالغرامة أو بالعقوبتين معاً)، هذه المادة لا تنطبق من قريب أو بعيد على الأستاذ/ موسى الذي قام بما قام به استجابة لأمر الله ورسوله r القائل: «انْصُرْ أَخَاكَ ظَالِمًا أَوْ مَظْلُومًا فَقَالَ رَجُلٌ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنْصُرُهُ إِذَا كَانَ مَظْلُومًا أَفَرَأَيْتَ إِذَا كَانَ ظَالِمًا كَيْفَ أَنْصُرُهُ قَالَ تَحْجُزُهُ أَوْ تَمْنَعُهُ مِنْ الظُّلْمِ فَإِنَّ ذَلِكَ نَصْرُهُ» أخرجه البخاري في صحيحه.
ختاماً: نقول للنظام وزبانيته إن القمع والإرهاب والتخويف لن يزيد شباب حزب التحرير إلا قوة بالحق الذي يسعون لإيجاده في أرض الواقع، ولن يزيدكم إلا خزياً في الدنيا وعذاباً شديداً في الآخرة.
يقول الله عز وجل: and#64831;وَلا تَقْعُدُوا بِكُلِّ صِرَاطٍ تُوعِدُونَ وَتَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِهِ وَتَبْغُونَهَا عِوَجًاand#64830;.
إبراهيم عثمان (أبو خليل)
الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de