الخرطوم – طلال اسماعيلكشف المؤتمر الشعبي عن لقاءات لأمينه العام "حسن الترابي" خلال اليومين القادمين برؤساء الأحزاب المتحفظة على الحوار الوطني ومن ضمنها الحزب الشيو" /> الخرطوم – طلال اسماعيلكشف المؤتمر الشعبي عن لقاءات لأمينه العام "حسن الترابي" خلال اليومين القادمين برؤساء الأحزاب المتحفظة على الحوار الوطني ومن ضمنها الحزب الشيو />

Post

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 09:00 AM الصفحة الرئيسية
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: حسن الترابي يهاتف سلفاكير ميارديت و رياك
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

حسن الترابي يهاتف سلفاكير ميارديت و رياك مشار .. و مبارك الفاضل بالـخرطوم اليوم
Author: صحيفة المجهر السياسي
size=article_medium" alt="«الترابي» يهاتف «سلفا» و«مشار» .. و«مبارك الفاضل» بالـخرطوم اليوم">

الخرطوم – طلال اسماعيل

كشف المؤتمر الشعبي عن لقاءات لأمينه العام "حسن الترابي" خلال اليومين القادمين برؤساء الأحزاب المتحفظة على الحوار الوطني ومن ضمنها الحزب الشيوعي وحزب البعث العربي الاشتراكي وبقية أحزاب قوى الإجماع الوطني للتشاور حول إيجاد حلول لأزمات السودان والتنسيق المشترك حول قضايا الحريات والسلام والاستقرار وتحقيق الوحدة بين أحزاب المعارضة وليس بفهم الاستقطاب. وأجرى "الترابي" اتصالات هاتفية برئيس حكومة جنوب السودان "سلفاكير ميارديت" ونائبه السابق "رياك مشار" و"باقان أموم" وقيادات جنوبية بغرض إيجاد تسوية سياسية للمشكلة الجنوبية التي أدت الى اندلاع الحرب في الدولة الوليدة.
وامتدح الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي "كمال عمر" في المنبر الإعلامي الدوري لأمانة الشباب أمس (الاثنين) باختيار حزب الأمة القومي لسارة نقد الله لمنصب الأمين العام للحزب. ووصفه بأنه مكسب للديمقراطية وللنساء.
وقال:(نحن غير معنيين بالخلافات، ولكن "سارة نقد الله" إضافة نوعية جديدة ونموذج مهم لمرأة ظلت تقدم نموذج رائع في الدفاع عن مواقف حزبها، ونتمنى من بقية الأحزاب الأخرى أن تحذو مثل هذا الحذو باختيار النساء في المواقع القيادية).
وقلد "كمال عمر" الصحف السودانية شهادة السلطة الرابعة لدورها في كشف الفساد والدفاع عن الحريات من خلال حملاتها المنتظمة هذه الأيام. وقال إن إحدى سمات الحريات أن مادة التحلل صارت مضحكة. ودعا لتعديل قانون الثراء الحرام.
وأعلن "كمال" مساندة المؤتمر الشعبي لحزب البعث العربي الاشتراكي في ممارسته لنشاطه الجماهيري عبر الوقفات واللافتات والجداريات. وأعلن رفضه لتحويل الحقوق الديمقراطية لبلاغات جنائية، وقال:(أبلغنا المؤتمر الوطني رفضنا لفتح بلاغات في مواجهة كوادر حزب البعث وهم يمارسون حقوقهم الطبيعية والحريات ليست إزعاج عام).
وتمسك "كمال عمر" بخط المؤتمر الشعبي بالحوار الوطني. ولفت الانتباه إلى أن قضايا الوطن لن تحل من دونه. وقال:(ما في حل لمشكلة من دون الحوار والبندقية لن تأتي إلا بالانفصال، وما نطرحه في الحوار هو المخرج والمنقذ لنا بعد أن صار السودان دولة فاشلة، ولا نقبل أن يتكرر نموذج نيفاشا في السودان ليأتي بدستور ثنائي).
ودعا "كمال عمر" الحكومة إلى إعلان وقف إطلاق النار وفتح الممرات الإنسانية وإطلاق سراح المحكومين والمعتقلين. ووصف خبر طلب "ياسر عرمان" بإيجاد ضمان من الوساطة الأفريقية لوصول وفد من الحركة الشعبية قطاع الشمال للخرطوم بأنه بالونة اختبار لمصداقية الحكومة في الحوار. وقال إن عودة "مبارك الفاضل" للخرطوم اليوم يمثل حراكاً سياسياً ووصفه بأنه دينمو.

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de