Post

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 04:47 PM الصفحة الرئيسية
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: تظاهرات حاشدة ضد مؤتمر المرأة العربية بال
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

تظاهرات حاشدة ضد مؤتمر المرأة العربية بالخرطوم والعواصم الأوربية أمام سفارات الدُول المشاركة
Author: اخبار سودانيزاونلاين
ينظمها ناشطون سودانيون وعرب وأصدقاءهم الأوربيون والافارقة

تظاهرات حاشدة ضد مؤتمر المرأة العربية بالخرطوم والعواصم الأوربية أمام سفارات الدُول المشاركة

مجموعة سودانيين من أجل حقوق المرأة السودانية – لندن

أصدرت مجموعة سودانيين من أجل حقوق المرأة السودانية بالاتحاد الأوربي بيانا قالت فيه بأنها دعت لتظاهرات كبيرة في عواصم دول الاتحاد وأمريكا وكندا ضد اجتماعات المجلس الأعلى للسيدات الأٌول لمنظمة المرأة العربية الذي يعقد يوم غد السبت بالخرطوم. بينما سيتم استقبال ضيفات البلاد (السودان) بتظاهرات نسائية حاشدة أمام عند مدخل المطار وباللافتات الكبيرة. كما يتظاهر مجموعات نسائية أمام القاعة التي سيتم فيها عقد الاجتماعات وستوزع بيانات تندد بالمشاركات العربية في هذا الاجتماع.

وقالت أن المجموعة تضم صحافيين واعلاميين وحقوقيين وفنانين تأسست في لندن من اجل التظاهر ضد اجتماعات المجلس الأعلى للسيدات الأول الأول الذي سيعقد بالخرطوم، وأكد المجموعة بان المتظاهرون سيرفعون لافتات تندد بالدول العربية المشاركة في هذا الاجتماع الذي ترأسه زوجة الرئيس عمر البشير المطلوب للعدالة الدولية وداد بابكر التي يتهمها ناشطون سودانيون في الداخل والخارج بالمشاركة الضمنية في الحرب القذرة التي تقوم بها الحكومة السودانية بالطائرات في ضرب مساكن الأبرياء في دارفور وجبال النوبة والتي تم توثيقها مؤخرا عبر الأقمار الصناعية. وكانت ولا زالت المرأة السودانية ضحية لهذه الحرب التي يقودها الرئيس عمر البشير وقواته المسلحة.هذا فضلا عن تردي الأوضاع الصحية والطبية للمرأة السودانية التي تموت من الاهمال المقصود في اكثر من اقليم بالسودان بما فيها العاصمة الخرطوم.

وأكد الناشطون بأن رئيسة الدورة الحالية لمنظمة المرأة العربية وداد بابكر هي مجرمة وقد سرّقت وبدّدت أموال الشعب السوداني، وقد أثبت التقارير الصحفية بالأدلة المؤثقة بأنها نهبت الكثير من الأموال أسست بها تجارة على مستوى عال. وأن السيدة وداد بابكر ليس لها اي اهتمام بالمرأة السودانية وإلا ما كانت أعداد القتلى من النساء قد وصل في عهد زوجها إلى هذه الارقام الفلكية.

والتاريخ لا ينسى بأنه في عهد هذا النظام القاتل تم اغتصاب النساء في السُجون والمُعتقلات، وكان النظام أكثر جُرأة عندما اغتصب رجال أمنه شابة فنانة تشكيلية وناشطة اجتماعية. وتم حلق شعر رأس اعلامية معروفة. وتم كي جسدها بالنار إمعانا في القسوة غير المبررة. وقد أثبت الأطباء في الداخل والخارج هذه الممارسات البشعة التي مورست في نساء السودان، فكيف ينعقد اجتماع في الخرطوم ليدعم توجهات هذا النظام ؟!.

ويعتبر الناشطون بأن الدول العربية والاسلامية التي ستُشارك في هذا الاجتماع قد ارتضت لنفسها ان توصم بالعار. وسيتم وضعها في القائمة السوداء التي تؤيد الإبادة الجماعية في السودان. والشعب السوداني بطبعه يحترم كل جيرانه وأشقاءه في الوطن العربي الكبير لكنه في ذات الوقت لا يسمح أن ُتداس كرامته بهذا المستوى من البشاعة الانسانية. وتشارك الدول العربية بالتشجيع والدعم لزوجة الرئيس الفاسدة التي أكلت الأموال التي حرمت النساء والاطفال من الرعاية الصحية في المستشفيات حيث أصبح العلاج حكرا على الميسورين من مؤيدي الحزب الحاكم.

ومن المحتمل أن تشتبك الشرطة ورجال الأمن مع المتظاهرات اللائي سيتظاهرن عند مدخل المطار وأمام القاعة التي سيتم فيها انعقاد الاجتماعات، وسيكون ذلك تأكيد على أن النظام سيضرب بيد من حديد على النساء المتظاهرات حتى تعمل الوفود المشاركة مدى القسوة التي يمارسها النظام السوداني ضد النساء.



مجموعة سودانيين من أجل حقوق المرأة السودانية – لندن

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de