|
Re: لفكر في زمن العصيان المدني بقلم مصعب الا� (Re: مصعب)
|
4 عصير مشكل شيوع ـ عنصري مثلج مكون مؤثر في طيف السودان القديم(المهترئ) و هو فصيل العنصريين السودانيين الذين لم يجدوا وازعا من رجولة تمنع من البكاء العلني من الجنجويد ( الهجرة إلى لاهاي) و هم بدؤهم أول مرة لما خلطوا القبلي مع السياسي و الأمني و اخوانهم اليساريين يمدونهم بالضلال و انى لهم التناوش من مكان قريب Mixed juice ingredients أولا دعاوى الهامش ما هي الا قميص عثمان و اليسار الذي زين لقرنق سؤ افكاره يعرف و من مكونات الفكر الماركسي دون الاستعانة بصديق ان السودان كله مهمش من اقصاه لأقصاه و لم يبقى غير سودان عبود طيب الله ثراه من متكأ يستند تحالف الاقطاع الكهنوتي و النفعيين لاستمرار نهج تغبيش الرؤية و اليسار يعرف ذلك ... و آثروا السكوت حتى (تزداد تناقضات الرأسمالية كما يردد ناعقهم بغير هدى و لا كتاب منير)و يستدعي ذلك الصراع الذي اغتالوا على أثره زعيمهم ع محجوب و من الطريف أن لحق به صنوه الترابي إلى ذات المصير مع اختلاف في طريقة القتل معنوي ـمادي لمحجوب مقابل معنويي ـ مادي للترابي اذ يقال ان الرجل سمم الخ الخ المهم... امتطى الشيوعي الخائب صهوة جواد العنصري المنهك و المسخن بالجراح و دخل في تلافيف الفراغ الفكري للحركات العنصرية و ربما هذا قد باعد ما بين الرفاق و الجأهم لمعاش اجباري فتفرق السامر
و بقى الحثالة من أمثال ط. ج. خ يخاطب الخطيب سكرتير الحزب بان ينحاز لقضايا الزواج المثلي و هو منشور بالصورة و السلعة و لا أدر ماذا سيقول لطلابه الذين درسهم و هو ينتصر لزواج المثلية الاختشو في ... لكن اين تدور مثل هذه القمامات؟ I wonder! ذكرت لكم قبل مقتبس قول ربنا : وَأَنَّى لَهُمُ التَّنَاوُشُمِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ فاذن امامنا حالة مرضية مستعصية حزب يفتح بيت لكل راغب خدمة من كل أصناف دعاة الفتن و حتى الأجنيي (تيئيس الشعب من الثورة الشعبية على نظام يعتبر الحزب مالك اسهم ـمستثمر)و بالتالي يصر على بيدي لا بيد عمرو و الآن the code has been entirely decoded لذلك تلقاه يسارع لاحتواء اي حراك شعبي او شبابي اما من باب يا فيها يا نطفيها او من باب الاستثمار في المغفليين النُفَّع و تضررت البلد في الحالتين
|
|
|
|
|
|