عوضية عجبنا.. وقاحة كريشان.. وزارة شؤون الرئاسة ،، وأشياء أخرى/ جمال السراج

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
إلى ذاكرة خريجي الهند ..مع التحية ًِ
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-10-2018, 01:29 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-11-2014, 05:27 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عوضية عجبنا.. وقاحة كريشان.. وزارة شؤون الرئاسة ،، وأشياء أخرى/ جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاحترام الكثيف والانحناءات الصادقة النبيلة ورفع القبعات والعمائم البيضاء الناصعة لرجال القضاء في بلادي وهامة اليوم وغداً.. رجال القضاء الكواكب والمنارات المضيئة التي تضئ قلوب المظلومين المقهورين في بلادي يا حراس الشعب وبيوتهم الآمنة الندية،، اليكم اقدم روحي فداءاً لكم وكم اتمني أن اموت ثم احي واموت لاحي وهلم جرا فداء وجزلاناً لكم..
    الآن سادتي يمكننا أن نتقبل العزاء في الطاهرة الشريفة الشهيدة أختنا واخيتنا العفيفة عوضية عجبنا والآن فقط يحق لنا أن نواريها الثرى المطيب بالطيب المنثور عليه زخات عطر القرنفل ورائحته الجميلة العبقة اللذيذة ونتقبل فيها العزاء الآن آن لنا أن نقبل رجال القضاء من رأسهم وحتى اخمص اقدامهم وهل في الحلال من تهم..
    صبرنا كثيراً على ذلك الضابط الذى لا يعرف ولا يعى من هى مهيرتنا السودانية والمرأة السودانية التي هى أمه وأخته وحبوبته وبنته وزوجته وزميلته وربما طفلته الوديعة.. قتلها برصاصة استقرت في رأسها دون رحمة وشفقة فارداها قتيله ومنع عساكره الطغاة من اسعافها وللاسف اطاعوه على هتك الشرف وشرف الشرف ومن لا يحترم الشرف فلا شرف له بل هو شبيه رجل وليس برجل لأن الرجال تحترم النساء..
    سمعنا أن دفعة ذلك الضابط قد قدموا استقالتهم اعتراضاً على قرار الاعدام [عجبي] وأن كان ذلك صحيحاً فاولى لهم أن يلبسوا الطرح ويجلسوا في حفرة الدخان كنساء عاهرات مبتزلات غذرات وغاذورات ،، وأن كان ذلك صحيحاً فكم اتمنى أن تكون لدي السلطة الكاملة لاصلبهم في الميادين العامة وعلى عواميد شاهقة لتنهل منهم الطيور الكواسر ويكونوا عظة لمن لا يعتبر..
    فليرحمك الله ايتها الطاهرة الشريفة ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يحشرك مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا في جنات النعيم امين يا رب العالمين وليعلم الجميع أن تطبيق عقوبة الاعدام يجب أن تبث وتنقل عبر الوسائط الاعلامية والقنوات الاعلامية حتى نثبت للعالم كله أن وطننا الغالي وقضاتنا كواكب نيرة مستنيرة عشقها تطبيق القانون ونشر العدل والمساواة على الكبير والصغير وأن الكبير هو الله الواحد الاحد الفرد الصمد..
    الله اكبر والنصر والعزة للشعب السوداني البطل فلا نامت اعين الجبناء الجبناء..
    وقاحة كريشان : ـ
    كريشان ذلك الخنزير المجوسي الخائن الذى لا ديانة له.. هذا الشاذ جنسياً والمائع والذى يحسب على اقذر النساء وهن متبراءات منه.. هذا الخنزير الذي لا اصل ولا فصل ولا ديانة له يتطاول وينتقد رئيسنا البشير اسد الاسود وقاهر الخونة اللئام المستمسك بشرع الله سبحانه وتعالى..
    من أنت أيها ال###### لتتطاول على اسيادك واسياد اسيادك ايها اللطلط القذر.. من انت حتى تتدخل في شأن دولة يحترمها الجميع.. من أنت ايها [المتكلكش] حتى تنتقد رئيسنا وأنت جربوع الجرابيع وخنفسانة الخنفسانات يا من تعشق وضعية الزاوية القائمة أيها التائه القذر..
    اما كان من الاولى لك أن تهتم ببلادك تونس التي تتخذ الرزيلة شعاراً لها وتفتخر به..
    يا عبد الصهيونية تادب واحترم نفسك حتى لا ننشر المستندات التي تدينك في قتل أبو جهاد وياسر عرفات وخياناتك التي يندى لها الجبين.. تأدب أيها النكره فو الله لنا رجال يستلذون بشرب دمك ويمزمزون بلحمك القذر يا قذر.. إلا هل بلغت اللهم فاشهد فلا نامت اعين الجبناء.
    وزارة شؤون رئاسة الجمهورية : ـ
    عندما كان الفريق بكرى حسن صالح وزيراً لشؤون رئاسة الجمهورية والفريق عصمت مديراً تنفيذياً كانت الأمور والمعاملات تسير بحزم وربط وخطى حثيثة مثل الماء الذى تمتصه حبيبات الرمل ولقب الفريق بكرى والفريق عصمت حينها بـ [قطر الخواجات] وهى كناية على احترام الوقت والمواعيد بدقة متناهية وأن جميع المعاملات تقضى في ظرف اربعة وعشرين ساعة على ابعد تقدير..
    الآن وبعد ما صار الفريق بكرى نائباً أول والفريق عصمت وكيلاً لوزارة رئاسة الجمهورية اختلف الحال كثيراً إلا أن سكرتيرات القصر حالياً امثال القوية ابتهال والظريفة سهام والرقيقة صاحبة الصوت الطفولي ليميا المفعم بالبراءة والاخلاص اولئك يجتهدون كثيراً ويبذلون اقصى جهودهم لارجاع عهد النهضة والعهد الذهبي الذى غادر اطلال القصر من دون رجعة..
    لكننا كلنا امل وعنفوان أن تعود حقبة بكرى/ عصمت مرة أخرى ليحي القصر من جديد وتعود إليه زقزقة الطيور المهاجرة ليقطع المدير التنفيذى الحالي فتح الرحمن من جلبابه الابيض الناصع البياض ليكتب فيه لمواطناً هذه الجملة [يسمح له بمقابلتي في جميع الاوقات] كما كان يفعل الفريق عصمت دائماً اطال الله عمره..
    لدينا حلم يا معالي الوزير ونسى وكما تقول الفرنجة : إذا كان هناك امل ستكون هناك حياة...
    السكرتير التنفيذي لوالى الخرطوم [عز الدين] : ـ
    السكرتير التنفيذى لوالى الخرطوم رجل غريب الاطوار والتصرفات واظنه لم يصل لمرحلة الرجولة فشكله يوحى لك أنه في ميع الصبا وجنون المراهقة..
    هذا الصبى كثر شاكوه وقل شاكروه فوجب عليه تقويمه بسيوف مواطني الولاية الطيبون..
    هذا المراهق فيه جنون العظمة وأحياناً تنفصل عنه العظمة فيصبح وحيداً مع تلك.. هذا الصبى لا تستطيع أن تفهمه اطلاقاً إلا أنه مكروه ومنبوذ بين الداني والقاصى واظن أن فيه [الاندراوة] فالجن أو الجنون يمكن الشفاء منه لكن الشفاء من الاندراوة مستحيل إلا أن يدقوا له الطوب..
    هذا السكرتير المراهق يظن أنه حبة قمح وأن الديك يسعى دائماً لالتقاطه لكن الاطباء سعوا كثيراً معه لاقناعه بانه ليس حبة قمح وأن الديك لا يريد التهامه ،، ففي ذات يوم قال امام الطبيب أنه اقتنع تماماً بانه ليس حبة قمح ولكن من سيقنع الديك بذلك..
    سيدى الوالى عجل برحيل هذا السكرتير المراهق حتى لا يكون مثل الثور الهائج في مخزن ارضيته من سرميك وبضاعته من الاوانى والكبابى الزجاجية..
    سيدى الوالى ابعده الآن وليس غداً حتى لا أتي إليه شخصياً في برج الاتصالات واقذفه من اعلى الجبل...
    مفوضية الانتخابات : ـ
    اتصلت بي استاذتي الباهية سهير الرشيد التي كانت [ابلتي] في الروضة والحضانة واخبرتنى أن اتصل بالهاتف الإلكتروني الخاص بمفوضية الانتخابات حتى اتاكد من رقمي الانتخابي..
    قام بالرد على شاب خلوق وسألني عن اسمي وإذا ما كنت ارغب في تجديد معلوماتي عن رقمي الانتخابي أو معرفته أو اضافة اسمي في الانتخابات المقبلة.. كل هذا تم في غضون 30 ثانية فقط..
    بارك الله فيكم يا مفوضية الانتخابات وبارك الله في تقنيتكم الحديثة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
عوضية عجبنا.. وقاحة كريشان.. وزارة شؤون الرئاسة ،، وأشياء أخرى/ جمال السراج جمال السراج07-11-14, 05:27 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de