حصه حساب مع مصطفي عبدالعزيز البطل !!عبد الرحيم احمد عيسي

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-10-2018, 04:42 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-11-2014, 07:01 PM

عبد الرحيم احمد عيسي
<aعبد الرحيم احمد عيسي
تاريخ التسجيل: 06-11-2014
مجموع المشاركات: 1

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حصه حساب مع مصطفي عبدالعزيز البطل !!عبد الرحيم احمد عيسي

    اشاره لمداخله سابقه كتب عني الاستاذ البطل ما يلي :
    (وقد استقصيت عن سعاده اللواء عبدالرحيم وعلمت انه ضابط شرطه خدم حكومه الانقاذ بصبر وتفان علي مدي جاوز العشرين عاما وجري في مناكبها حتي اهترأ حذاءه ورث رداءه : ولكن العصبه المنقذه احالته للتقاعد علي حين غره .. كثيرا من الذين تستغني عنهم الحكومه لا يلتفتون الي الورا بل يمضون قدوما في حياتهم الي مراحل جديده وافاق ارحب بيد ان بعضا من هؤلاء المصروفين عن مناصبهم تستغرقهم احيانا حاله الغيظ والبؤس والعجز وقلت الحيله فيتحولون تحت تأثيرها بين عشيه وضحاها الي مناضلين معارضين للنظام .. واراد سعاده اللواء (مناضل)عبدالرحيم احمد عيسي وهو يجتهد ليخفف عن نفسه مرارتها ان يجعل مني ماده للنضال والمعارضه ؟؟..)
    لقد سبق ان ذكرت ان الاستاذ البطل يعاني من حاله تعرف في الطب (باعراض الانسحاب) وهو تحت تأثير تلك الحاله اصبح يهذي ويهرف بما لا يعرف وقد اغراه في التمادي في ذلك الاخوه في صحيفه السوداني والتي بكل عدم مهنيه قامت بحجب ردي علي تراهات هذا البطل
    نبدأ مع البطل ببيت الشعر المشهور مع تعديل طفيف :
    اذا اراد الله نشر فضيله طويت اتاح لها لسان(جهول)
    قال البطل انه تقصي عني وخرج بالمعلومات اعلاه وبما انه يعاني من الحاله التي ذكرت والتي تحت تأثيرها اصبح يهذي فاني سأكون رحيما به واعطيه ثلاث كبسولات لتهدئ روعه وتعيد له توازنه ..
    طيب يا بطل انت قلت استقصيت وخرجت بنتيجه اني خدمت الانقاذ علي مدي جاوز العشرين عاما ..الانقاذ قامت عام 1989 وانا احلت للمعاش (علي حين غره) في 31/10/1996 يعني من عام 89 الي عام 96 ...في حساب البطل يساوي اكثر من عشرين عاما !!
    اذن يابطل استعين بصديق من تلاميذ الصف الاول اساس !!
    اما (جري في مناكبها حتي اهتراء حذاءه ورث رداءه) اليك الكبسوله الاولي ...يابطل ارجو ان تعلم اني من اوئل من تم الاتصال بهم للانخراط في الانقاذ اسأل (مصطفي يوسف البر) ولا اود ان اقول المرحوم محمد عثمان محجوب الذي اتاني ذات ليله في منزلي (ملثما) بعد العاشره مساء ....حتي لا تقول اني استشهد بالاموات ...!! وعندما علموا انني مهنيا حتي النخاع ولا اساوم في ذلك ماذا حدث ..
    1_ نقلت في العام 1993 الي ولايه كردفان الكبري (قبل التقسيم) نائبا لمدير شرطه الولايه ....تم ارسال رساله من الشؤون الاداريه بميعاد وصولي لمطار الابيض (رقم الرحله والتاريخ وميعاد الوصول) وتم التأكيد من الابيض باستلام الرساله واجراء الواجب نزلت في السابعه والنص صباحا في مطار الابيض احمل شنطي وارتدي الزي الرسمي لم اجد اي احد من الشرطه في استقبالي بالمطار ولاحتي عربه ولا سائق وانتظرت حتي غادرت الطائره للخرطوم وبقيت في المطار انا و الخفير فقط ..فجأء مواطن يدعي (مصطفي كبر) لوداع شخص فوجد الطائره قد غادرت فوجدني في المطار بهذه الحاله فسألني فأخفيت عنه الامر حفاظا علي سمعه الشرطه فأخذني لمنزله وبعد واجب الضيافه قلت له اوصلني لمنزل ابن خالتي (محمد حمزه) وفعلا ذهبت وتركت عفشي لدي محمد حمزه الذي اخذني بعربته لرئاسه الشرطه فوجدت المدير بمكتبه ومعه اثنين من الضباط برتبه العقيد فلم يسألني احد منهم متي وصلت وكيف ونازل وين ولم يجهزوا لي حتي ولو غرفه في الميز ...طبعا الرساله كانت واضحه جدا فهم ينفذون التعليمات (اكسروا عزيمه هذا المغرور وجيبوهو في القاطر ) ..!!
    طبعا يا بطل اعجبني تعبيرك (اهتراء حذاءه ورث رداءه ) فلو كنت قد سرت راجلا من مطار الابيض الي داخل المدينه احمل عفشي في رأسي لصدقت علي مقولتك هذه ولكن شكرا الاخ الكريم (مصطفي كبر)... مكثت في الابيض وانا نائب مدير شرطه الولايه بدون حتي غرفه في الميز شايف الادب كيف.!! (ال جري في مناكبها ال ) وعندما انتفضت مطالبا بحقوقي وتقدمت بشكوي رسميه تم سحبي من الابيض والحاقي بالخرطوم في اداره مديرها احدث مني في الاقدميه (تفهم شويه عسكريه يابطل) هذه المره قبلت .تعرف ليه؟ لان ذلك المدير كان دفعتي وانا اعرف انضباطه وسلمني الاداره واسقط في يد من صنع لي الشرك !! ثم بعد عده ايام استلمت خطابا استلمت خطابا بعد نهايه الدوام مكتوب عليه سري للغايه لا يفتح الا بواسطته فوجدت فيه الاتي (عليك المثول امام المدير العام غدا الساعه الــ9 ص للمحاسبه علي ما بدر منك في الابيض ...ربطت حزامي واصلحت حذائي الذي اهترأ في خدمت الانقاذ وتوكلت علي الحي الذي لا يموت وتوجهت صوب مكتب المدير العام في صباح ذلك اليوم الاغر !!
    فوجدت معه نائبه وهو من اعظم ضباط الشرطه الذين عملت معهم فكان في غايه الامتعاض من ذلك الاجراء كما بدا في وجهه وعلي حين غره كما قلت يابطل فاجأني المدير بمحاكمه ايجازيه (دون تحقيق مسبق _دون استلام ورقه اتهام _دون فتره قانونيه لتجهيز دفاع ) فأمطرني بوابل من الاتهامات خلاصتها اني ضد التوجه الحضاري ..!!وتهمه اخري خارج نطاق الابيض (عندما كنت مديرا لاداره مكافحه المخدرات استلمت مليون دولار من الامم المتحده مامعروف مشت وين ؟!.) فلو كنت يابطل قد تقصيت عني بحق وحقيقه لحصلت علي صيد ثمين (انا لهفت من الامم المتحده مليون دولار حته واحده ) مش بالله مساكين البيلهفو بالعمله (القش) بتاعتنا دي !! ... لن اشرح لك قصه المليون دولار عشان اخليك في غباك ده !!....
    الكبسوله الثانيه : استدعيت من منزلي للتحقيق في قضيه الهجوم علي مسجد الثوره الحاره الاولي (المعروفه بقضيه الخليفي ) وبعد ان فشل من تثق فيهم الانقاذ في حل شفرتها وقمت مع زملاء اعزاء بفك شفره تلك القضيه وكانت من اكبر انجازات الشرطه في مجال التحقيق الجنائي وبعد اكتمال التحري في القضيه تماما وكانت جاهزه للتقديم للمحاكمه سحبت مني تلك القضيه بعد ان كانت في حوزتي واكملت فيها التحقيق تماما اخذت مني وسلمت لضابط ادني مني رتبه (كان يركب في اعلي الموجه) السبب شنو دي مسأل امن قومي
    الكبسوله الثالثه : اسست اداره مكافحه المخدرات من ال ا الي ي واستطعت استقطاب دعم دولي (مليون دولار) من صندوق الامم المتحده لمكافحه المخدرات واساءه استخدام العقاقير (المليون دولار الملهوفه ) وحصلت علي منح دراسيه حيث انني اجتمعت مع المندوب الامريكي علي هامش مؤتمر الامم المتحده لمكافحه المخدرات ودعيتهم لزياره السودان وبدأنا في عمل خطه عمل مشترك ..المهم لا اطيل جعلت من الاداره رمزا مميزا للشرطه فنقلت فجأه وانا اعد لمشاريع اخري طموحه (علاج المدمنين ,الزراعات البديله , مدارس بلا مخدرات ...الخ) لقد اهتراء حذائي ورث ردائي يابطل في خدمه وطني ...
    اما زعمك باني احلت للمعاش علي حين غره فهذا زعم باطل فانا كنت اعلم كل شئ لذا قبل عامين من احالتي للمعاش اخليت منزل الحكومه ولم اكن اقود عربه حكوميه !! ثم هل تعلم ماهو اول عمل قمت به عندما احلت للمعاش!! لقد انصرفت في عزه وكرامه لمعاشي واخرجت ثلاجه المنزل واصبحت ابيع المشروبات البارده في الشارع !! وعندما استلمت استبدال المعاش وكان عباره عن 8 مليون جنيه بالقديم ..دفعته قسط لشراء عربه امجاد وكنت اقودها بنفسي واقف في عزه وشموخ في ميدان ابوجنزير انادي (بحري نفر) فعلت ذلك ليس عجزا فانا احمل مؤهلات جامعيه وفوق الجامعيه وكورسات من المانيا وانجلترا وامريكا وسنحت لي الفرصه للهجره اكثر ماسنحت لك انت .... فأنا زرت انجلترا ثلاثه عشر مره بالتمام والكمال ومكثت في المانيا عام ونصف العام ودرست اللغه الالمانيه وزرت هولندا وفرنسا والنمسا واستراليا وزرت عشره ولايات في امريكا ومعظم الدول العربيه ولكني اردت ان ارسل رسالتين الرساله الاولي للعصبه الحاكمه انكم لا يمكن ان تكسروا اراده كل الناس !!والرساله الثانيه للشباب :اصبروا وصابروا ورابطوا ..
    (لعمرك ماضاقت بلاد بأهلها ولكن اخلاق الرجال تضيق )
    واحرسوا اوطانكم ولاتتركوها للثعالب وبنات اوي لتعبث بها
    (نامت نواطير مصر عن ثعالبها فقد بشمن وماتفني العناقيد )
    اما انت يابطل فكان خيارك الهروب بحثا عن الفردوس المفقود فغيرت جلدك وهويتك وكمان عاوز تتفاصح علينا !!
    حاولت يابطل ان تنكر زعمك تأسيس لوبي او المساهمه فيه ثم جئت واعترفت بطريقه ملتويه (اتصل بي بعض شباب السودان ....) كتبت في احد اعمدتي عن المنظمه السودانيه الامريكيه (سابا وهي منظمه للمهاجرين تقوم بدور شبه لوبي !!.. وانكرت صلتك بها وجئت واعترفت باتصالك بالاخ فتحي الضو لمساعدتك في ذلك...)
    يامصطفي عبد العزيز البطل انت تحوم حول الحمي ولكنك لاتملك قوه عين محمد محمد خير وخالد المبارك والشوش كمان!! فأنت مجرد غواصه من طرور طفت بعد ان اصابها العطب ... وجئت الان بعد ان تقطعت بك الاسباب تسترزق من الترهات التي تنشرها لك (السوداني) والتي اخشي عليها في ظل وجودك ان تتحول الي صحيفه صفراء فياضياء الدين بلال اشفق عليكم من هذا الدعي الذي سوف يورطكم في معارك (دون كيوشوتيه) رجل من فرط غروره عاوز كمان يعدل التاريخ!!... زعم انه يتابع مقولات رسخت في وجدان الشعب السوداني فجاء نبي اخر الزمان العبقري مصطفي عبد العزيز البطل ليصححها لنا .... سؤال اخير لبطلنا الهمام انت مالك ومال السودان انت اكتسبت جنسيه بلد اخر وتعيش علي اوهام رغد العيش بعد ان بعت هويه وطنك واهلك وعشيرتك لقاء اوهام زائله .... نحن نعيش في السودان بحره وترابه وشظف عيشه ونساعد اهلنا ونقف معهم في افراحهم واتراحهم ونقول الحق ونحاول ان نغير الواقع بيدنا وباقلامنا وبقلوبنا ولانقف علي ابواب السلاطين ولانكتب وصوره السلطان عبد الحميد معلقه فوق رؤسنا ..
    هذه رسالتي الاخيره لك فان عدت فلن اعد فخير لنا ان نثتسمر كل دقيقه من عمرنا في خدمه اهلنا ورفعه وطننا من ان نضيعها في جدل معكم وانتم تعيشون في الاوهام ...


    لواء شرطه م:عبد الرحيم احمد عيسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de