منصات حرة زوبعة في فنجان .. !!! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 03:03 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-09-2014, 03:20 PM

نور الدين محمد عثمان نور الدين
<aنور الدين محمد عثمان نور الدين
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 21

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


منصات حرة زوبعة في فنجان .. !!! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

    * كثيراً ما نسمع مقولة ( المجتمع مستهدف من عدة جهات ) ولتاريخ هذه اللحظة لم نعرف هذه الجهات التي تستهدف المجتمع وهل هذا الاستهداف حميد ام خبيث ، اذا كان حميدا دعونا نعرف شكل ولون وطعم هذا الاستهداف حتى نستطيع تكبير كومه ، اما اذا كان خبيثا ايضا دعونا نعرف شكل ولون وطعم هذا الاستهداف حتى نرزق بامكانية اجتنابه ، فالمسالة ليست حديثا ليصبح مادة صحفية والسand#65275;م ، فand#65275;ن الفand#65275;ني وزير الجهة العand#65275;نية يعلن جاهزيتهم لحماية المجتمع من الاستهداف وردع مخربي الانتخابات وكل من يشوه سمعتها ، كand#65275;م مليان وفي الصميم ، ثم يضيف مسؤول انتخابي اخر حديثا عن ابقاء وضع منطقتي حand#65275;يب وابيي كما كانتا في انتخابات 2010م ، وعلى حسب علمنا في تلك الانتخابات تم منع لجان التعداد ولجان الانتخابات وحتى معتمد المنطقة من دخول حand#65275;يب ، ولم يحصل ان سمعنا باقتراع حدث في حand#65275;يب باستثناء الانتخابات المصرية عينك ياتاجر .. !!

    * اسد علي وفي الحروب نعامة ، هذا بالضبط هو التشبيه الامثل لما يحدث هذه الايام ، السلطات تهدد بردع مخربي الانتخابات وكل من يشوه سمعتها ، وهذه بداية غير موفقة ونذير بحدوث تخريب حتى قبل ان تبدأ هذه الانتخابات التي طالبنا فيها المؤتمر الوطني بإلغائها وباركنا له الفوز ولكن ابت نفسه الا ان يصرف تلك المليارات حتى يحس بطعم الفوز على خياله ، بالله عليكم هل يعقل ان نسمع غليظ القول بالردع والاستهداف.. ووو ... الخ .. في الوقت الذي and#65275; يستطيع اي مسؤول حكومي تعتيب بوابة حand#65275;يب and#65275; بالخير and#65275; بالشر ، ولكن كما يقول المثل ( الاواني الفارغة تحدث ضجيجا ) ويكفي هذا الضجيج الانتخابي حتى نعرف انهم فارغون ، وسنعيدها ، مبرررروك للمؤتمر الوطني الفوز على خياله ، وand#65275; داعي للتهديد والوعيد فالمسالة and#65275; تحتاج لضجيج اكثر ، والانتخابات من الان مزورة ومخجوجة كمان وهذا من باب التشويه والتشويق and#65275; من باب التخريب والاستهداف .. !!

    مع كل الود

    صحيفة الجريدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de