7+7 + الحوار الوطنى + الانتخابات = تزوير الانتخابات/محمد القاضى

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-12-2018, 09:11 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-08-2014, 08:41 PM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 152

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


7+7 + الحوار الوطنى + الانتخابات = تزوير الانتخابات/محمد القاضى

    أكد بروفيسور إسماعيل الحاج موسي عضو الهيئة التشريعية القومية ان خارطة الطريق للحوار التي أجازتها الآلية التنسيقية العليا للحوار الوطنى (7+7) فى اجتماعها برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية تمثل إستبشاراً جيداً لحل مشاكل البلاد 26-7-2014م(سونا)
    تعتبر 7+7 هى لجنة تجهز لتزوير الانتخابات التى يترأسها الرئيس عمر البشير حيث دعي موسى كل ألوان الطيف السوداني ومكوناته المختلفة إلي تشابك الأيدي وتصافي النوايا لإيصال الحوار الي متطلباته
    يتحدث البروف موسي الى تلك الأحزاب الكرتونية التى كونها الحزب الحاكم فى السودان و هى خرجت من رحم الحزب الحاكم فى السودان .
    كل هذه الأحزاب التي يتحدث عنها هي أحزاب لا حول لها ولاقوه , تحدث البروف موسي عن دور منظمات المجتمع المدني في الفترة الأخيرة التي بدأت تتجمع لتكوين رأي تشارك به في الحوار الوطني
    نقول للبروف موسي ان منظمات المجتمع المدني الذي تتحدث عنها هى منظمات ليست سياسية او لها دخل فى الحوار الوطني او حتى رأيها فيه بهذه التصريحات يحاول البروف موسي ان يدخل هذه المنظمات التى أنشها الحزب الحاكم حتى يطلق على الانتخابات انها انتخابات نزيه وتحت رعاية منظمات المجتمع المدني
    ان هذه المنظمات تعتبر منظمات ذات راقبه فقط وليست لها الحق فى الإدلاء برأيها فى تنظيم الانتخابات
    لم يفصل الخبر ما هى هذه اللجنة التى تعرف 7+7 ولكنها هى تحت رعاية رئيس الجمهورية و هى لجنة غير حيادية او نزيه . فى ان تقود الحوار نحن نتساءل الانتخابات سوف تبدأ خلال شهرين و الحوار الوطنى لم يبدأ بعد , ان كل الاحزاب الكرتونية تؤيد ترشيح البشير مرة سادسة .
    مضيفاً أن الحوار القادم فيه انصاف لكل الأحزاب مشيراً الي ان المؤتمر الوطني كان موضوعياً في الفترة السابقة حيث تطرق الي العديد من القضايا والقرارات منها تعديل قانون الانتخابات وزيادة عدد التمثيل النسبي الذي كان فيه انصاف لكل الأحزاب السياسية سونا
    هذا الخبر المؤسف الذي صرح به البروف ااسماعيل الحاج موسي حول تعديل القانون فى صالح الانتخابات او ما يعرف بتعديل قانون الانتخابات , ان مثل هذه التصريحات تعتبر من اكبر الكوارث السياسية التى يدلى بها البروف موسي ونذكره ان هذه التصريحات الى ادلى بها ليست الا نقطة سواء فى جبينه سوف تلازمه طلية حياته السياسية , بهذه التصريحات يؤكد البروف ان هذه الانتخابات هى دون دستور و هى انتخابات باطلة و غير نزيه , كل ما صرح به الربوف اسماعيل الحاج موسي هو اغتصاب للحريات و اغتصاب لراى الشعب السودانى و هو ايضا تنصيب الرئيس البشير فى الحكم وتمكين المؤتمر الوطنى من السلطة و عصابة الحركة الإسلامية و تمكينهم جميعا بالسلطة .
    تحدث عن الأحزاب السياسية التي سوف تشارك في الحوار ووصف الحوار القادم بانه منصف لكل الأحزاب السياسية فى السودان هذه الأكذوبة التى يروج لها هذا الأحمق البروف الحاج موسي ان الأحزاب السياسية فى السودان التى تعرف بأنها أحزاب ذات سيادة هى الان أعلنت انها لن تشارك فى هذه الانتخابات التى سوف تزور لصالح الحزب الحاكم فى السودان .
    يتحدثون عن الحوار من خلال 7+7 و الانتخابات الان هى على الأبواب اى فى شهر ابريل القادم اى بعد ثمانية اشهر تنهى هذه الانتخابات التى تعرف بانها انتخابات غير نزيه او لها مساحة كبيرة فى الدعاية الانتخابية , اذا رجعنا لكل او هذه الظروف التى تمر بالشعب نجدها هى كارثة بيئية لا يمكن لهم مواصلة العمل العام حيث ان كل اراضي السودان تغمرها مياه الامطار و الحكومة سوف تعلن حالة الطوارى فى القريب العاجل و هذا يعنى ان الدعاية الانتخابية , قد فشلت لهذه الاحزاب . كل التصريحات التى ادلى بها البروف موسي هى مغايرة لتصريحات البروف حيث اكد البروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية أن آلية الحوار 7+7 قطعت نحو 75 % من خارطة الطريق نحو الحوار الوطني مشيرا إلي أن اللجنة العليا للآلية التقت في أواخر شهر رمضان المعظم برئيس الجمهورية وأكدت له أن خارطة الطريق للحوار الوطني تسير بصور طيبة . 28 - 7 - 2014 ( سونا )-
    حتى الان لم يكن هناك اى حوار وطنى فى الساحة السياسية السودانية من حيث هذا الحوار الذي تيحدث عنه البروف غندور و صديقة البروف موسي , نتساءل حول هذه التصريحات للبروف غندور ان قال أن الأيام القادمة ستشهد اكتمال التوافق الكامل علي هذه الخارطة معربا عن أمله أن يمضي الحوار إلي غاياته حتى يكون فتحا علي الشعب السوداني سونا
    نتساءل ما هى الخريطة التى تتحدث عنها وما هى الاحزب السياسية التى وقعت عليها . و من ناحية اخرى يتحدث عن أن الحكومة ستفتح حوارا مجتمعيا بقيادة رئيس الجمهورية مع كل مكونات الشعب السوداني . من هم مكونات الشعب السودانى الذي سوف ستفح مهم الحوار كل هذه التصريحات تعتبر الليا جديدة لتزوير الانتخابات و اذا كان النظام الحاكم فى السودان يقصد بالحوار المجتمعي هى الأحزاب السياسية الكرتونية , التى أنشئها الحزب الحاكم لكى يزور بها الانتخابات , و حتى يؤكد للغرب و الولايات المتحدة الأمريكية , ان النظام الحاكم قد أوفى بكل اتفاقية السلام فى السودان التى وقعها البشير مع الحركة الشعبية فى جنوب السودان و من بعدها انفصل جنوب السودان .
    تعتبر القضايا العالقة هى المشكلة الأساسي التى من اجلها يسعى النظام فى عقد هذه الانتخابات الهزلية التى رسم لها مسبقا فى تنصيب البشير و الحركة الإسلامية ملوكا على السودان .
    ان من اهم هذه القضايا العالقة هى حرية الصحافة و الحريات و الانتخابات النزيه و المشاركة السياسية فى الحكم .
    ان اى انتخابات نزيه يعنى خروج السلامين من السلطة فى السودان , والذهاب للمحاكم و الدخول الى السجون , من المعروف ان الحركة الإسلامية السودانية هى المشارك الأول للبشير فى كل الجرائم التى ارتكبها فى حق الشعب السودانى .
    وخاصة و ان الحركة الاسلامية فى هى من شجعت البشير على اعلان الجهاد و استجلاب الفكر الطالبانى للخرطوم , مما ادى الى انتشار الحرب فى جنوب السودان ان القانون السودانى يطارد هذه المجموعة لإرهابية التى تتربص بالسلطة فى السودان .
    هناك جرائم حققها هذا النظام اذا ذهب هذا النظام عن السلطة سوف يرسلوا كلهم الى السجون . لهذه لاسباب يسعى النظام الحاكم فى السودان الى , تزوير الانتخابات و الاستيلاء على السلطة . 7+7 هى لجنة رسم خراطة تزوير الانتخابات فى السودان .
    من المعروف ان تصريحات البروف حول استعداد وفد السودان للمشاركة في مباحثات أديس أبابا مع قطاع الشمال أكد سيادته استعداد الوفد للاستجابة لأي دعوة تأتيه من الآلية الإفريقية رفيعة المستوي وقال نحن في انتظار الدعوة . سونا
    نقف هنا ونقل لهذا الأحمق الثاني البروف غندور انتم تسعوا لتزوير خراطة السلام فى السودان اذا كنتم جادين فى انتخابات نزيه عليكم تسليم البشير للقضاة لكى يحاسبه ,وتضع الحرب أوزارها , ويدخل الشعب فى تسامح حقيقي و كل اضياف الشعب تؤكد على إنشاء دستور جديد وقوى يرضي به الشعب و تشيد به المنظمات و الدول العظمى , نقول لهذه العصابة التى تتربص بالسلطة فى السودان عليكم بالدستور اولا .
    ثم محاسبة مجرمي الحرب فى دارفور , و إنشاء المنظمات الشعبية التي تقود الحوار و التسامح مع الشعوب بين جنوب السودان و دارفور و شمال السودان , و إنشاء اتفاقية نبذ العنف و الحرب و تصافى النفوس .
    محمد القاضي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de