بعد 25 عامامنالمعاناه لايعقلحوار .. ابراهيم طه بليه

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-12-2018, 03:11 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-03-2014, 05:46 PM

ابراهيم طه بليه
<aابراهيم طه بليه
تاريخ التسجيل: 27-03-2014
مجموع المشاركات: 15

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بعد 25 عامامنالمعاناه لايعقلحوار .. ابراهيم طه بليه




    -مـؤتمر البـجا -



    ليست حقيقة الإنقاذ بما تظهره لك ، بل بما لاتظهره

    إنالحقيقهالتيتأبي هيئة الإستبداد العنصري الاعترافبهاأنالناسلمتعدتخيفهاإستراتيجيةاتخذتمنالهيمنهوالاقصاءمنهجاوعملا ...تزلمنتشاءوتعز منتشاء وأنهلنيكونبوسعهاأنتستعيدزمنهاالقديم . مهماتجزرتأساليبالإستبداد ...فيدولةعنوانهاالإرهابوالتمييز العرقي... لأنالناسقدعبرت حاجزالخوفوأعادتالقرارلنفسهابعدأنتجاوزتالرؤيهكلتناقضاتهافيصحوةعارمهفيتشخيصالواقعالذينعيشهلأنهيسدالآفاقالواعدهويحجبالحاجهالملحهإليبناءوطنمستقرينعمفيهالجميعبالإزدهاروالحريه ... لأنالوطناختزلفيأشخاصأوأنظمةطالماألقتبظلالهاالكئيبهعليمساراتننعمفيهابالحريهوالعدالةوالكرامهحتي ضاق العيش وضاق السكن وضاقت الحياه وباتتالدعوةإلي الحقوق المشروعه جريمة تهمةتصم صاحبها بالخيانه والكفر والإلحاد والعياذبالله.



    قبل عقدين ونصف بالتمام والكمال ... شهرت جبهة الإرهاب الاسلاميه سيوفها لاتشفق علي أحد ...أبدوا عدم الرحمه ضد كل من عارضها وحتي الذين يتوسلون الرحمه سقطوا تحت ضرباتهم فلا حديث عن المآثم والفظاع التي اقترفتها فنحن شهودالعيان – أية مثل كانت تلهمهم وتشجعهم كانت سببا لسفك ا لدماء بلا مبررولامعني لهلك أعداد ضخمه بلا جدوي – إن لم يكن نداءات وأفعال المتهوسه وهل كانت إلزاما دينيا لانعرفه أحسب أن المشهد بالسودان شمس ضاحيه – الخيانة تحاكم الحق والديكتاتوريه تحاكم الرأي والرأي اللآخر والفساد يحاكم الإصلاح والنزاهه وعلي الارض ثورة المهمشين وبسالتهم في الدفاع عن حقوقهم التي كفلتها السماءقبل ان يأتي بها الانسان وكيف تصدوا بأرواحهم وأجسامهم لجحافل النظام وكيف دفع الكثير حياته في أن يحارب من أجل حريته من أجل أن يختاروا حياتهم ويقرروا مصيرهم كما يشاؤون فقدغفل النظام وهو يخطط ويدبر عن الروح القتاليه التي تولدت والرغبه في الانتصارعلي نظام بغي وطغي وتجبر وتكبر، إنها نخب السودان التي دمرت مقومات البلاد الإقتصاديه والإجتماعيه، وإسهمت في تردي العلاقات الدوليه لنحصد محاصره ومقاطعه خانقه ندفع ثمنها غلاء طاحنا وبطاله وجهاله متفشيه، جوع وأمراض متوطنة

    إنمايسمياليومبفتحصفحةجديدهيطرحالكثيرمنالاسئلهالهامه

    فبأيحقأتتالجبههالاسلاميهعليظهردبابهوبيدهاالكلاشنوأهانتإرادةالشعبووئدتحريتهوحطتمنكرامتهوأزلتكبريائهواباحتدمائه؟



    واحرقتأرضه وأجبرتهعليالتشردفيمعسكراتلجوءوطلبإغاثه، معتقلاتوبيوتالأشباحفتحت عليمصراعيها أوصدت دونها أبواب العداله ... أبعدهذامحاوروطوقنجاه وإفلات من العقاب.

    إنأصدق من يؤرخ التاريخ لمرحلة تاريخيه إنما ذلك الشخص الذي يساهم مباشرة في أحداثها أيا كان مصلحا فله جزاءالحسني أو طاغيا فله في الفانيه مصير الطغاه أمثالالرومانينيكولايشاوسسكو وزوجتهواليوغسلافيسلوبودانبيلوسيفتشواليونانيجورجبابادبلوسوالارجنتينيوالكمبوديوالشيليوروانداوبرونديوساحلالعاجوصدامحسينوزينالعابدينوالقذافيوأخيراحسنيمبارك، وفي الآخرة عذابا دنكا؟ لاملاذاليوممنشريعة السماءحتيتأخذالعدالهمجراهاوتقتصمن صاحب وثبة الافلات من العقابوصحبهفرقالارهابوالتصفيهالجسديهفلايعقلبعد 25 عامامنالمعاناهوالصبرعليالمكارهأنتكونهناك محاوروفتحصفحة جديده.

    إحذروا ..فليسحقيقةالانقاذبماتظهره لكبلبالاتظهرهلذلكإذاأردنااننعرفهافلانصغاليماتقولبلاليمالاتقول – احكمواعليهمبأعمالهم – فلايستقيمالظلوالعودمعوج.

    وأخيرا ... من أبرز سمات الأعمال الهدامه التي تقوم بها جبهة الإرهاب الإسلاميه ... تنصب نصبا غريبا للغباوة اليشريه ويعكس هذا بنحو معبر ذلك الموقف الحرج الذي وضع فيه صاحب جبهة الشرق ليؤدي العرضه بموهبة عالية علي أنغام الوثبه فيلدغ من ذات الجحر بعد أن أحرقوا اصابعه في إتفاقية وهميه واليوم يغبرون عليه التراب فجعلوا منه مؤديا يهتز ويتمايل علي مذبح شهدائنا الاشاوش شهداء انتفاضة العزه والكرامه والحريه في يناير 2005 م برصاص المجرم الهارب من العداله الدوليه صاحب الوثبه الخادعه لإستعمال سيوفهم ودروعهم الصدئه مرة أخري بينما نصر نحن المهمشين علي الحق الطبيعي لتوطيد السلام وإعادة الحياة للوطن.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de