أمهات..غربه وصمود..

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-10-2018, 06:32 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة منى عوض خوجلى(Muna Khugali)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-01-2008, 04:52 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمهات..غربه وصمود.. (Re: Tumadir)

    Quote: منى خوجلى

    البوست ده قا صدانى بيه انا ولا شنو؟؟

    صمود؟؟ والله نحن بقينا حلويات الصمدى ذاتا .....

    لو حكيت ليك يومى شكلو شنو ...بتفتحى بوست بتاع توقيعات اسمو:

    وقعوا من أجل اطلاق سراح تماضر شيخ الدين ...

    ونحن ما زيكم انتو طبعا سارت عليك ( ياولادة الخمج )

    نحن ناس (النقش على الصخر) و( التربية زى كد الحجر) و( واقف براك والعم عصف)

    قلت لى أختى مداعبة ..المثل بيقول (يكبروا الصغار ويزيلو الغبار) مفروض يقولو ( يكبروا الصغار ويزيدو الغبار) ..

    مسمياهم عيال ابجويلى الوسخو ونكروا ...كل ويك اند يا منى خوجلى أقول تعالوا ننضف البيت يقولو هم نضفوا أوضهم وطيب باقى البيت يقولو
    ما وسخناه نحن ....

    جرى الوحوش بتعرفيه؟ لمن يجى آخر اليوم تقولى أنا رزقى وينو؟ يقول ليك الطفحتيهو فى فسحة الفطور داك شنو ؟ ما ياهو رزقك

    استغفر الله العظيم ..نحمد الله على الاغتراب

    ونحند الله الرزاق وتواب ..نحند الله عليك بالعذاب

    لا لقينا قروش لا تياب
    وآخرتا عجاز ما شباب

    نحمد الله على الاغتراب

    لا ونستن فى ضل وهباب
    لا قهوتن مع ناس قراب

    ونحمد الله على الاغتراب

    الشقق جابت لى اعصاب

    والسواقة دى طعين حراب

    ونحمد الله عليك يالعذاب
    نحمدو الرزاق وتواب
    ونحمد الله على الاغتراب

    الشمس فقعت فى الهضاب

    ونحن غبش بينا الضباب

    نحمد الله على الاغتراب

    الحرارة تخرب الحساب
    والفواتير ما دايرة أسباب

    هى حمدت الرزاق وتواب ..

    يا حليل بيتنا ..يجوه الصحاب

    والصوانى تغنى فى الراب ..

    احمد الله عليك يا لعذاب

    الجمال كان عامى الرحاب

    حسة بس سافين التراب

    واحمدو هو الرزاق والتواب


    عليك الله يا منى خوجلى خلى زول شايقى يغنى لى غنيتى دى ...ويرسل لى الشريط

    حقوق الطبع محفوظة ....




    كيفك طمطم..
    كنت قايلاك هاتسكني هنا كل ويك اند..لكن لقيتك نسااااايه..
    بعدين ولادة الخمج ده كان هظار ساكت..اسه الشغل الاشتغلته ده كله..حق زول ولادة خمج؟؟
    الشغلانه نسبيه..يعني كيف الزول يكون عايش وفجأه يبقي عايش..برضه شيء صعب..
    لكن الفرق ربما كان في عدد الأطفال ماشاء الله ..والمسئوليات المتزايده..

    لا ادري كيف كان يمكن أن اتصرف لو كان عندي اكثر من آيه..لكن أعرف ان لي من الأراده ما يمكنني من اكمال المهمه حتي لو اختلف شكل الأكمال..يعني تنقص امكانياتي الماديه او اشقي أكثر في زمن يومي..
    متاكده انني كنت ساحبهم جميعا وأوكل بعض المسئوليات للأكبر سنا ثم الذي ليه..واصنع اسره مثل اسرتك تتنفس جمالا وتنتج جمالا..
    ............
    ............
    كانت المفاجأه ظهور والد آيه وهي في الخامسه تقريبا..والد آيه شخصيه محترمه ونحتفظ بقدر عال من الموده بيننا..السنوات التي تبعت الطلاق كان لها مرارتها..ولكن مساحه التقدير كانت موجوده..
    وهذا ما احتفظت به ىيه في ذاكرتها لوالدها..

    جاءتني دعوه لحضور مؤتمر بهولندا..كنا قد اتفقنا ان آخذ آيه معي لتري والدها لأول مره بعد عمرها وهي طفله رضيعه..كنت اقدم في ورقتي عندما اتي والدها وصديقه واخذوا ايه مع وعد بالرجوع
    في نهاية اليوم..
    انتهي اليوم ولم ترجع آيه..زاد قلقي مع مرور الوقت..ومرت برأسي افكار ساذجه كثيره..توترت
    في انتظاري..
    وفجأه سمعت قهقهات شدبده ووالد آيه يمسكها بيد..وباليد الأخري يمسك اكياس كثيره..
    فرحت وضحكت لرجوع آيه سالمه ولرؤية والدها..القلوب التي تحب لا تعرف الكراهيه..قد تغضب..
    وقد تقاطع لاي طول من الوقت..فقط لا تكره..كيف نكره من جمعتنا بهم حياة اسريه وأطفال؟؟
    جلسنا ثلاثتنا نتبادل الضحك والحديث بعد السلام.. وآيه متعلقه في والدها..ثم فررنا ان نتقابل في اليوم التالي بعد أن تاخر الوقت بنا..
    كان عليه ان يسافر ليلا لبلده الآخر وأن نرجع نحن لمدينه أمستردام..

    وفي الصباح كان لقاءا آخر جميل..لكن في ليلنا ..نامت آيه ذلك المساء وهداياها والعابها في صدرها..وفرحه ماتوقفت عن الرقص في قلبها ولا عن ملامح وجهها الجميل..
    ...........
    ...........

    نرجو ان نراك يا طمطم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 02:36 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Ishraga Mustafa01-01-08, 02:49 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 03:08 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 03:48 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. عبدالمنعم الرزوقي01-01-08, 03:58 AM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 02:50 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. نصار01-01-08, 04:10 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 08:02 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali13-01-08, 00:09 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمي النصري01-01-08, 06:38 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. ابو جهينة01-01-08, 08:29 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali03-01-08, 00:15 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali05-01-08, 03:28 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali07-01-08, 00:46 AM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali07-01-08, 02:46 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 08:46 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. الجندرية01-01-08, 08:45 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة01-01-08, 09:41 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali01-01-08, 02:14 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali02-01-08, 12:49 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali04-01-08, 02:28 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali06-01-08, 01:07 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. عاطف عمر01-01-08, 01:18 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. مجدي عبدالرحيم فضل01-01-08, 01:26 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. حيدر حسن ميرغني01-01-08, 02:37 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Ishraga Mustafa01-01-08, 03:09 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 09:13 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 09:13 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة01-01-08, 07:52 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali09-01-08, 02:03 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 03:07 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali04-01-08, 02:02 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. احمد العمار01-01-08, 03:15 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. عواطف ادريس اسماعيل02-01-08, 08:23 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali10-01-08, 01:58 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 04:33 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. maia02-01-08, 08:38 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali12-01-08, 02:45 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. osman righeem02-01-08, 11:00 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali12-01-08, 03:36 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. abubakr02-01-08, 11:30 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة04-01-08, 01:32 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة04-01-08, 11:56 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Ishraga Mustafa04-01-08, 03:11 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 02:45 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali13-01-08, 09:37 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. kamal ali04-01-08, 03:28 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة05-01-08, 10:42 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali14-01-08, 00:44 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. sanaa gaffer04-01-08, 03:57 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة05-01-08, 00:56 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali05-01-08, 01:16 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة08-01-08, 01:29 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali15-01-08, 05:41 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. sama705-01-08, 08:40 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة06-01-08, 04:09 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali16-01-08, 01:42 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. عمر سعد05-01-08, 01:47 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Mohamed Abdelgaleel06-01-08, 06:52 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. الجندرية06-01-08, 10:43 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. عبدالمنعم عمران06-01-08, 01:17 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali06-01-08, 02:33 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali20-01-08, 02:12 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Mohamed Abdelgaleel07-01-08, 07:08 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة08-01-08, 03:09 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. رقية وراق08-01-08, 03:44 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali17-01-08, 02:07 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali19-01-08, 02:38 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Tumadir06-01-08, 02:59 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. saif massad ali06-01-08, 03:10 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Ishraga Mustafa06-01-08, 03:35 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. kamal ali06-01-08, 10:33 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali06-01-08, 03:15 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. saif massad ali06-01-08, 03:44 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. saif massad ali06-01-08, 03:48 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Ishraga Mustafa06-01-08, 03:54 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali21-01-08, 04:52 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Tumadir06-01-08, 07:46 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. saif massad ali06-01-08, 07:54 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali06-01-08, 08:51 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. saif massad ali08-01-08, 05:39 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 06:31 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Al-Shaygi06-01-08, 08:34 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة08-01-08, 02:59 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. انعام حيمورة07-01-08, 00:04 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali25-01-08, 01:55 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. sama707-01-08, 08:24 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. انعام حيمورة07-01-08, 09:04 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali09-01-08, 09:55 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. ملكة سبأ07-01-08, 09:11 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali29-01-08, 09:40 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. نهلة عمر07-01-08, 12:36 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. ابراهيم عثمان آدم08-01-08, 02:50 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. رقية وراق08-01-08, 04:41 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة11-01-08, 02:05 AM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali29-01-08, 01:52 AM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali09-01-08, 01:16 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali30-01-08, 00:03 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. kamal ali08-01-08, 05:26 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali08-01-08, 06:48 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. motaz ali10-01-08, 04:21 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali18-01-08, 02:06 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Elmoiz Abunura08-01-08, 06:42 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali06-02-08, 00:15 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. العوض المسلمي08-01-08, 06:56 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali11-01-08, 00:01 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali06-02-08, 11:20 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. nada ali12-01-08, 04:27 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali22-01-08, 03:45 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. امير عوض الجمري12-01-08, 07:35 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. محمد مختار جعفر12-01-08, 01:56 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. محمد مختار جعفر13-01-08, 05:35 PM
      Re: أمهات..غربه وصمود.. سلمى الشيخ سلامة13-01-08, 06:30 PM
        Re: أمهات..غربه وصمود.. مامون أحمد إبراهيم13-01-08, 07:48 PM
          Re: أمهات..غربه وصمود.. salma subhi13-01-08, 08:35 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali07-02-08, 02:13 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Al-Shaygi13-01-08, 10:58 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. kamal ali16-01-08, 01:05 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. منى على الحسن19-01-08, 07:46 AM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. Muna Khugali19-01-08, 11:45 PM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. عمر سعد22-01-08, 04:45 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Ahmed Al Bashir22-01-08, 05:07 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. Al-Shaygi25-01-08, 02:26 AM
  Re: أمهات..غربه وصمود.. kamal ali25-01-08, 12:28 PM
    Re: أمهات..غربه وصمود.. طارق عمر مكاوي29-01-08, 07:46 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de