لا يا سيد مبارك..لا!!

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 12:51 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الشاعرة لنا مهدى(lana mahdi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
31-05-2007, 03:04 PM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: ،مهما طال الأبتعاد ان شاء الله لنا عودة وعلى قول المثل العرجاء لمراحها.
    مودتي واحترامي


    الحبيب عبده ارفعوا الراية وسدوا الفرقة حاشاك العرج

    ود الانصار صحيح عمره ما يتحول ان قصر الزمن وان طول من كثر الغيبات عاد بالغنائم

    البوست دا لو في فائدة واحدة منه معرفتنا بك يا الحبيب والرجال صناديق مقفلة

    خلينا على اتصال

    ورحمة الله وغفرانه للحبيب الجقومي المدفون بالقبة العاجبة النظر

    وسلام يا المهدي الامام


    (عدل بواسطة Abdelrahman Elegeil on 31-05-2007, 04:06 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-05-2007, 03:23 PM

Waly Eldin Elfakey
<aWaly Eldin Elfakey
تاريخ التسجيل: 27-07-2005
مجموع المشاركات: 2139

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: Abdelrahman Elegeil)

    Quote: الحبيب العجيل
    الما بيعرفك بيجهلك..
    اجيال من الكوادر اتربت تنظيميا و هي بتسمع بأسمك الذي لا يزال قلادة تتداول حتي في اركان النقاش.
    الحبيب العجيل...قل لهذا (البوست) كفي.
    و لكم جميعا محبتي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-05-2007, 03:28 PM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: Abdelrahman Elegeil)

    Quote: الحبيب العجيل...قل لهذا (البوست) كفي.


    الحبيب ابوسالف

    طلبك امر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-05-2007, 03:55 PM

محمد عادل
<aمحمد عادل
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 14734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: Abdelrahman Elegeil)

    لااحسن تواصل ياحبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-05-2007, 04:23 PM

محمد عادل
<aمحمد عادل
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 14734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: محمد عادل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2007, 06:07 AM

Basheer abusalif

تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 1500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: lana mahdi)

    شكرا لك حبيبنا العجيل...فهو ذا عودك يزداد طيبا.
    و لكم محبتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2007, 10:04 AM

كمال علي الزين
<aكمال علي الزين
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 13338

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا يا سيد مبارك..لا!! (Re: Basheer abusalif)

    (**)

    أنصار المهدي سلام

    فتحتوا ليكم بوست

    وإتقسمتوا كعادة أهل السودان

    وإتشاكلتوا وإتصالحتوا

    وبرضو مارديتو على أسئلتنا؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de