هدد البشير موظفيه بالذبـح..فانتشرت ثقافة الأغتيالات طعنآ...ووجـدت سلعة السكاكيـن رواجآ واسعآ!!

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 05:49 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الفساد
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
16-11-2009, 12:57 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هدد البشير موظفيه بالذبـح..فانتشرت ثقافة الأغتيالات طعنآ...ووجـدت سلعة السكاكيـن رواجآ واسعآ!!

    ***- منذ ان اعلن البشير في احدي تصريحاته قبل اسابيع قليلة مضت، بانه لن يسمح مستقبلآ باي قطوعات في مجال الكهرباء، وقام بتهديد موظفي الهيئة القومية للكهرباء بانه سيقوم بقطع رقابهم ان تهانوا مستقبلآ وتمادوا في قطوعات الكهرباء وهي قطوعات- حـسب رأيه- تحتها خطوط حمراء!!!،

    ***- وماانتهي الرئيس المشير رئيس الجمهورية من تصريحـه الناري ( الخرافي )، الا وفجئنا خلال الاسابيع الماضية وحتـي اليوم بتدفق اخبار مزعـجة محـبطة اصـبحت تتصدر الصفحات الاولي بكبريات الصحـف المحلية وايضآ بالمواقع الالكترونية، تفيد بانتشار عمليات الاغتيالات طعنآ بصورة لم تشهدها البلاد من قبل هـذه الصورة المروعة، والتي دخلت الي داخل الجامعة العريقة... جامعة الخرطوم!! ...ويبدو ان القتلة قد انطبق عليهم المثل القائل: ( اذا كان رب البيت بالدف ضاربآ.. .فشيمة اهل البيت الرقـص)!!

    ***- إغتيال (الطيب عبد الرحيم) طالبة بجامعة الخرطوم على يد زميلها بعدة طعنات:
    -------------------------------------------------------------------------------------
    المصدر:http://www.sudantodayonline.com/news-action-show-id-2480.htm
    بتاريخ:الأربعاء 11/11/2009

    ***- كسلا..شاب يقتل خطيبته الطالبة الجامعية طعناً:
    --------------------------------------------------
    شهد مربع 13 ريبا بضاحية مدينة كسلا جريمة قتل مروعة ليلا لطالبة جامعية علي يد خطيبها الاجنبي الذي قام ببقر بطنها بواسطة سكين واخذ موبايلها وهرب تاركا وراءه خطيبته تسبح في بركة من الدماء ودراجته الهوائية التي كان يقودها في مسرح الحادث الذي يقع علي بعد مائة متر من منزل اسرة القتيلة ولم يكتف المتهم بذلك بل قام بتهديد اسرة المرحومة بالقتل وتم فتح بلاغ ومازالت السلطات تواصل بحثها في القبض علي المتهم الهارب.
    المصدر:http://www.sudantodayonline.com/news-action-show-id-2480.htm
    بتاريخ:الأربعاء 11/11/2009

    ***- اغتيال مواطن بود مدني:
    -------------------------------
    التاريخ: الإثنين 16 نوفمبر 2009م، 29 ذو القعدة 1430هـ-42159-
    جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرأي العام © 2009-
    ود مدني: حامد محمد حامد
    -------------------------
    ***- اغتيل بمدينة ود مدني شاب في العشرين من عمره أمس الأول، وتعود تفاصيل الحادث الى ان الجاني اعتدى على المجني عليه بسكين حيث لفظ انفاسه في الحال.

    ***- وأبلغ مصدر «الرأي العام» أمس، أن الجاني قام بسحب القتيل خارج المنزل. وتحركت شرطة قسم الأوسط الى موقع الحادث وتم القبض على الجاني بعد ان رفض الخروج من المنزل مما استدعى الشرطة لمداهمته والقبض عليه.

    ***- وقال العميد شرطة تاج السر نقد إن الجاني لم يقدم أي اعتراف، وأشار إلى أن التحريات مازالت جارية. مما يجدر ذكره أن الجاني سبق وان حاول الانتحار من أعلى برج الجزيرة من قبل، إن لم يتم الاستجابة لمطالبه، وتم منحه (ركشة) من قبل الفريق عبد الرحمن سر الختم والي الجزيرة السابق.

    ***- عااااااااااااجل.... للمرة الثانية وفي ظرف اسبوع مقتل طالبة أخرى بجامعة الخرطوم أمس الاحد 15/11
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    عااااااااااااجل.... للمرة الثانية وفي ظرف اسبوع مقتل طا...رطوم أمس الاحد 15/11
    المصـدر:
    (سودانيز اون لاين)-
    16-11-2009, 08:34 ص
    mayada kamal-

    ملحوظة:
    ---------
    مرت قبل ايام قليلة مضـت، ذكري مناسبة رحيل الفنان خـوجلي عثمان، والذي اغتيل طعنآ بيد احـد الاسـلاميين المهوسيين، وحكم علي القاتل بخمسة اعوام بحـجة انه لم يعي مافعله!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-11-2009, 02:41 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هدد البشير موظفيه بالذبـح..فانتشرت ثقافة الأغتيالات طعنآ...ووجـدت سلعة السكاكيـن رواجآ واس (Re: بكري الصايغ)

    ظاهرة غريبـة:
    ***- أغلب الذين قتلوا طعنآ وذبـحآ بالمـدي والسكاكيـن في الخرطوم هم من بنات وشباب المناطق الـمهمشة، ولو قمنا بعملية احصائية للذين ماتوا في الخرطوم وتـحديدآ بجامعاتها ومعاهدها العليا لوجـدناهم من الذين نزحوا للخرطوم من مناطق الشدة والجوع والفقر ....بـمعني اخر، لاهـم في مناطقهم سعـداء، ولا خارجـها وجـدوا الراحـة والهناء!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de