من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلاب!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 08:00 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الفساد
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-03-2010, 02:36 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلاب!!!

    كانت وجبة آسيوية فقط:
    معتوه بالجزيرة طعامه الكلاب..
    -----------------------------
    http://www.alwatansudan.com/index.php?type=3&id=20083&bk=1
    المصـدر:©2007 Alwatan News صحيفة الوطن. All rights reserved.
    بتاريـخ:2010-03-03-
    مدني: سليمان سلمان-
    ----------------------
    ***- فوجئ شبان«قرية ود المجذوب» شمال غرب مدني، برجل يقطن في بيت مهجور «خرابة» في وسط القرية وهو يلتهم لحوم صغار الكلاب«الجراء».

    ***- وقد زار مراسل «الوطن» موقع الحدث وسجل بالقلم والصورة ما رواه الشهود، وتعرّف على الرجل المعتوه ويدعى «ج.د». يذكر أن بعض الآسيويين يتناولون لحم الكلاب كوجبة عادية.

    ***- هذا ولا يعرف عن السودانيين طوال تاريخهم أي تعاطي للحم الكلاب أو القطط أو الضفادع التي يستمتع بحسائها «الشوربة» الفرنسيون والعديد من الأوربيين. وفي الخليج العربي وبسبب ملاحقة الآسيويين للكلاب، نلاحظ خلو المدن السعودية من الكلاب إلا ما ندر، حيث يقوم المقيمون من الآسيويين باصطيادها متى ما وقعت عليها أعينهم. ودينياً يعتبر كل ذي ناب لحمه محرّم على المسلم، بجانب الميتة والدم ولحم الخنزير.

    (تفاصيل أوفى بالأسطورة)

    ********************************************

    ***- ***- هل هو شخص معتوه كما جاءت سيرته بجريدة (الوطن)، ام كعادة المسؤولين الكبار الذين وماان يصادفون فعلآ ضـد نظامهم الفاسد الا وينسبوا العمل لشخص معتوه مختل العقل........ وماحادثة رمي البشير ب(برطوش) قديم ببعيـدة عن الأذهان!!ا

    ***- هل بلغ الجوع الفقر والفاقة بسكان ولاية الجزيرة والتي خرب اقتصادها الوالي السابق وافرغ خزانتها تمامآ (وعـدمها المليم الاحمر) وكرمه البشير وعينه سفيـرآ بالقاهرة، حـدآ وجعل هـذا المسكين التعيس وياكل الكلاب?!!

    ***- هـل هي واحـدة من علامات الساعـة وان ياكل السودانييون الكلاب، بعد ان كانت بلادهـم ستصـبح سلة غـذاء العالـم?!!

    ***- هل انطبق علي السودانيين المثل القائل :( من عاشر قومآ اربعين يومآ صار منهم)، فغـدونا وبسبب الوجود الصيـني وكثافة الصينيين في بلادنا وناكل مثلهم الكلاب?!!

    ***- هل سنسـمع قريبآ فتوي من (علماء السودان!!!) ان اكل لحوم الكلاب حلال ولاغبار عليه?!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلاب!!! بكري الصايغ03-03-10, 02:36 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ03-03-10, 04:03 PM
    Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا على تاج الدين على03-03-10, 06:42 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ03-03-10, 07:05 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ03-03-10, 08:33 PM
    Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ04-03-10, 10:21 AM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ04-03-10, 04:53 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ04-03-10, 09:51 PM
    Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا لطفي علي لطفي04-03-10, 10:15 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ04-03-10, 10:38 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ05-03-10, 00:23 AM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ05-03-10, 08:39 PM
    Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا mayada kamal05-03-10, 09:04 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ05-03-10, 10:12 PM
  Re: من يصـدق!!:في نظام البشير...وبعد عشرين عامآ من حكمه...وبسبب الفقر والجوع، اصبحنا ناكل الكلا بكري الصايغ06-03-10, 09:23 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de