مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!!

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 09:18 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الفساد
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
18-05-2010, 10:45 AM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! (Re: نجلاء قرافي)

    Quote: ملف جالية جده ده حكايــــــــــه ماليها نهايه كل يوم (غير شكل)

    فوق من اجل فضح ممارساتهم





    حكاية كل يوم سيدتي التي مللناها وتخيلي ان هؤلاء يفتتحون خطاباتهم بسم الله والصلاة على نبيه (ص) وكانما صارت عندهم ترنيمة غير ذات دلالات ومعاني , الوقار وهيبة المفتتح لا تدل على ممارسة في غاية المخالفة لتعاليم السماء والارض والانسنية وكافة القيم , والجميع في صمتهم سابتون وفي غيهم سادرون أونتوقع من مثل هؤلاء يقول المثل البسيط (الما بخاف الله خافوا) ثمة دلالات فظيعة وهائلة يحملها الخطاب الديني مع ممارستهم للواقع لذلك يجدون منا كل رفض حتى يستقيم العود.










    ..................................................................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر16-05-10, 10:46 AM
  Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر16-05-10, 10:58 AM
    Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! صديق مهدى على16-05-10, 11:05 AM
    Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر16-05-10, 11:09 AM
      Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! عبد القادر شادول16-05-10, 03:29 PM
        Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! كمال سالم16-05-10, 04:54 PM
        Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر17-05-10, 09:52 AM
          Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر17-05-10, 10:46 AM
            Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر18-05-10, 10:07 AM
              Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! نجلاء قرافي18-05-10, 10:22 AM
                Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر18-05-10, 10:45 AM
                  Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر19-05-10, 08:11 AM
  Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر21-05-10, 12:41 PM
    Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! عبد القادر شادول21-05-10, 03:02 PM
      Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر21-05-10, 03:56 PM
        Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! عبد القادر شادول21-05-10, 05:08 PM
          Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر22-05-10, 09:29 AM
            Re: مظلة السرقة الجديدة (مثلث النهب الجالية , المؤتمر الوطني , القنصلية ) !!! الرفاعي عبدالعاطي حجر27-05-10, 10:19 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de