|
Re: التكتيك الجندري في الحدث الفنجري (Re: ودقاسم)
|
عزيزي ود قاسم
تحايا مقيمة
Quote: تضمنت لوحاتك الثلاث أنماطا مختلفة من البشر ، لكن هناك ما يربط بينها ، فسوسيولوجية الجنس قائمة في هذه اللوحات ، |
و لكل حالة كما لاحظت تكتيك مختلف ..
Quote: مع اختلاف أن الجنس في اللوحة الأولى جنس طبيعي وحلال ، |
غريزة الجنس تنطلق بمفردات مختلفة بين أنماط البشر .. فحبوبة ود المبارك تعتقد أنها بعمل ملاح الشرموط قد ضمنت على الأقل ليومين هدوءا عاصفا بينها و بين زوجها .. لحين أن تقوم بعمل ملاح آخر يحبه الفحل.
Quote: وفي الثانية يمثل شذوذا محرما ومرفوضا من مجتمعنا ، |
مع رفضنا التام له .. إلا أن حالتهم هي حقيقة واقعة .. و لكن سؤالي : لم تخشى النساء هذا النوع من الرجال .. ؟ هنا السؤال ..
Quote: وفي الثالثة يتحول الجنس إلى أداة للاستغلال أو الاحتيال ... |
و هذا نوع منتشر بكثرة في كل الدنيا .. التنازل عن ثوابت في سبيل الجنس ..
Quote: لكن يلاحظ أن الجنس في الحالات الثلاث يحرك طاقات منتجة في داخل الإنسان ، بصرف النظر عن أن سلبية أو إيجابية المخرجات ،، وهذه الطاقات التي تتولد عن الجنس تكون في المقابل محركا لمزيد من الالتصاق بالحالة أو الممارسة الجنسية القائمة ، أي تكريسها ، وتوجيه الجنس - مهما كان شكله - في اتجاه تصعيد الطاقة الإنتاجية |
الجنس الممارس في قنواته الشرعية هو موجه لتصعيد الطاقة الإنتاجية .. أرقد عافية
|
|
|
|
|
|