حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 04:49 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2006م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-04-2006, 05:47 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق

    يقول المثل البجاوى ( اوسول ايي اسابكنى وهركايدا اترفيف) وهو يطلق على من منح شى ماء بطيب خاطر فيطلب الكل لا الجزء.
    ابناء الشرق استقبلوا حركة العدل والمساوة لانهم شركاء فى النضال ضد نظام الخرطوم ولم يتنازل ابناء الشرق عن شبر لاحد ولا عن خصوصية قضيتنا ولم نتدخل فى الشأن الدارفورى بل كنا ومازلنا نقف وبقوة مع الحق الدارفورى ولم نفكر بان نذهب الى ابوجا بالانابة عن الممثلين لشعب دارفور وايضا كانت هنالك معاركة مشتركة فى الشرق بيننا وبين العدل والمساواة ضد النظام ولكن ما صرح به عبد العزيز عشر مؤخرا يعد خروجا على كل المبادئ والاعراف ولا يمكن قبوله باى شكل وربما سيؤدى الى مراجعة ما هية العلاقة بين العدل والمساواة وجبهة الشرق ويبدو ان عبد العزيز يريد ان يتفرعن على اهل الشرق ويمدد رجلية وحتما سيجد من يحجمه ويعلمه بانه اختار الكلمات الخاطئة والاسلوب الخاسر فى التعامل مع الاخرين .
    ان تملك عبد العزيز الوهم لدرجة الشعور بانه الاقوى والاكبر فى المنطقة هو شعور لا يمكن وصفه الا بالجنون والتمرد على من استضافوه لان التهديد باستعمال القوة فى حال عدم اشراكه فى مفاوضات الشرق هو اعلان حرب على جبهة الشرق وهو امر بكل المقاييس لا يمكن قبوله وكان على قادة العدل توضيح ما جاء على لسان قائدهم ولكن يبدو انهم يشاركونه الرأى والا لما صمتوا كل هذا الوقت .
    الجلوس على كرسى متلقى الضربات سيقود جبهة الشرق الى زاوية حادة مع من تمثلهم وقد سبق لتنظيمات اخرى ابان تواجدها فى الشرق ان تطاولت وتعدت حدودها وكانت قياداتها تتمادى فى استعراض عضلات كاذبة وشجعها على ذلك صمت قيادتنا وانشغالها بامور تنظيمة وبناء قدرتها القتالية فى ذلك الوقت.
    ياعبد العزيز الشرق له رجاله وان ساورك شعور بانك الاقوى والاكبر وبالتالى انت الامر والناهى فان مكانك مستشفى الحالات النفسية لا قيادة قوات نكن لها كل تقدير لانهم رفقاء نضال وطالما انكم فى العدل والمساواة اخترتم طرق التطاول وتجاوز حدودكم سنراجع نحن ايضا اشياء كثيرة وعلى حركة العدل والمساواة توضيح رايها الواضح فى تصريحات عبد العزيز لان الامر اخذ فى التفاقم.


    (عدل بواسطة هاشم نوريت on 06-05-2006, 09:00 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت28-04-06, 05:47 PM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق MAHJOOP ALI28-04-06, 08:45 PM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت29-04-06, 08:29 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق محمدين ايدام29-04-06, 03:37 AM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman29-04-06, 09:03 AM
      Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت29-04-06, 10:53 AM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت29-04-06, 10:50 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق ابوالقاسم ابراهيم الحاج29-04-06, 09:37 AM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت29-04-06, 10:59 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق اسامه سعيد29-04-06, 10:10 AM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت29-04-06, 11:01 AM
      Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman29-04-06, 01:51 PM
        Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت29-04-06, 03:40 PM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق اسامه سعيد29-04-06, 02:08 PM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق WADKASSALA29-04-06, 02:35 PM
      Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق ابوالقاسم ابراهيم الحاج29-04-06, 09:23 PM
        Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق WADKASSALA30-04-06, 00:58 AM
          Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman30-04-06, 03:08 AM
            Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman06-05-06, 01:22 AM
              Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman06-05-06, 01:28 AM
                Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق صلاح الدين عبدالله محمد06-05-06, 02:30 AM
                  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman06-05-06, 03:35 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman06-05-06, 08:24 AM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق هاشم نوريت06-05-06, 08:59 AM
      Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman06-05-06, 09:07 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق حميد حامد06-05-06, 09:31 AM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق ابوالقاسم ابراهيم الحاج07-05-06, 11:50 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق حميد حامد07-05-06, 01:38 PM
    Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق ابوالقاسم ابراهيم الحاج07-05-06, 05:50 PM
      Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Mohamed E. Seliaman08-05-06, 09:43 AM
  Re: حركة العدل والمساواة تعلن الحرب على جبهة الشرق Aisha Hommaida09-05-06, 09:56 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de