|
Re: من الارشيف: الواشي ..... (Re: adil amin)
|
فصكم يا ناس المركز ..................................
انت ما تشرح للناس فصكم دى ياخ ....وتركز يمين تشرح فصكم دى الا اسوى ليك قبة لامن تموت واسميها مزار عادل الفصاص....
على دفع الله بتاع الهامش اتلم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من الارشيف: الواشي ..... (Re: محمد البشرى الخضر)
|
كلامك صاح يا محمد البشرى خضر الحمار شعار الديمقراطيين فصكم يا مختوني العقل ذى ما قال عليكم حيدر ابراهيم الناس يدل برضعو في مصر عبر حستو والجبهة المعادية للاستعمار والحزب الشيوعي ومصر دي لا عندها لبن ولا شطور ...كانو برضعو وين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من الارشيف: الواشي ..... (Re: sadig mirghani)
|
الكيزان والشوعيين وجهين لعملة واحدة...عقل مختون واحست تمشو لي دكتور حيدر ابراهيم يفك ليكم الخيط..عشان تفهموا كلامي ده هو حالة الذكاء الاصطناعي الذى يكتسبه الحيوان ومرتبط بشرط..هذا النوع من الذكاء يعتبر غريزي..وغير ناجم من عملية التفكير المعقدة التي يقوم بها الإنسان..من الممكن ان يرتبط الذكاء بالوعي اذا كان الشخص حر التفكير يخزن اكبر كمية من المعلومات عن هدف محدد ثم يقوم العقل التحليلي باستعراض المؤشرات السالبة والموجبة للهدف لاتخاذ القرار السليم..او استنباط الحقيقة *** اما الوعي المرتبط بايدولجية محددة..دئما ما يكون وعي زائف ..حيث تلتصق المعلومة فقط على سطح العقل دون تحليل ..ويظل صاحبها يرددها كالببغاء..وهذه الالية التي يتم بها تغيب وعي الكوادر الدنيا في الاحزاب العقائدية(غسيل المخ) بارتباط شرطي..يحدد لهذا الكادر” القرد “من اين يستمد المعلومة من شخص محدد(تنوير) او اذاعة او فضائية او صحيفة الحزب ومحددة..اما ما عدا ذلك فعليه رفضه وبذلك يتم تدريب كلاب بافلوف الجديدة عل رفض الوعي نفسه بل كراهيته ايضا والحالة النموذجية في السودان هي الشيخ حسن الترابي وتلاميذه..انهم يتوهمون حتى هذا اليوم بان الترابي هو العبقري الاوحد في السودان..لانه يفتقرون لاي مقاييس خارجية(يراميتر)..تحدد لهم ما هو الفشل وما هو النجاح ما هي الاخلاق وما هو عدمها وهكذا دواليك… اما كلاب بافلوف اليسارية سواء كانت قومية او اممية..فهى تعاني من نفس الارتباط الشرطي بمرحلة منقرضة تسمى النظام العالمي القديم والشيوعية الدولية..ويسقطوها على مرحلة جديدة تسمي النظام العالمي الجديد وكراهية امريكا دون تشخيص لما هي امريكا والنظام الجديد باكا امريكانا..وبكل نرجسية..يعتبرون كل ما يوجد خارج وعيهم هراء محض…. وكل من يوجد خارج حزبهم مسخرة وجاهل حتى ولو كان محمود محمد طه وجونق قرنق والامر ده من 1934 مؤتمر الخريجين وحتى الان 2017...لان الجهل وانصاف الحقائق ينقولها بافوفيا وقرديا جيل بعد جيل..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من الارشيف: الواشي ..... (Re: adil amin)
|
يا علي دفع الله...لمن دلعناك بي ربع دماغ ابيت تمسك الدرب...وما عرفت ربع دماغ دي معناها شنو مصر ما عندها شطور لذلك : امصص بظر اللات.. وانت وشيوعيين البورد ده..ومن هم على شاكلتك الما قادرين ويوسعو دماغهم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من الارشيف: الواشي ..... (Re: adil amin)
|
وعشان ما جي الدكتور المثقف ورهط المفلسين والعروبيين يجعجعو هنا المقولة دي قالها الصحابي الجليل ابوبكر الصديق..لي ناس زيكم كده الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فالحديث رواه البخاري وأحمد في مسنده عن المسور بن مخرمة ومروان بن الحكم قالا: ... فأتاه أي عروة بن مسعود ـ فجعل يكلم النبي صلى الله عليه وسلم فقال النبي نحوا من قوله لبديل، فقال عروة عند ذلك: أي محمد أرأيت إن استأصلت أمر قومك هل سمعت بأحد من العرب اجتاح أهله قبلك، وإن تكن الأخرى فإني والله لأرى وجوها وإني لأرى أوشاباً من الناس خليقاً أن يفروا ويدعوك، فقال له أبو بكر: امصص ببظر اللات، أنحن نفر عنه وندعه... الحديث. قال الحافظ في الفتح: وكانت عادة العرب الشتم بذلك لكن بلفظ الأم، فأراد أبو بكر المبالغة في سب عروة بإقامة من كان يعبد مقام أمه، وحمله على ذلك ما أغضبه به من نسبة المسلمين إلى الفرار وفيه جواز النطق بما يستبشع من الألفاظ لإرادة زجر من بدا منه ما يستحق به ذلك. وقال ابن النمير في قول أبي بكر: تخسيس للعدو، وتكذيبهم، وتعريض بإلزامهم من قولهم إن اللات بنت الله ـ تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً ـ بأنها لو كانت بنتا لكان لها ما يكون للإناث. اهـ. وقال الإمام ابن القيم في زاد المعاد: وفي قول الصديق لعروة (امصص بظر اللات) دليل على جواز التصريح باسم العورة إذا كان فيه مصلحة تقتضيها تلك الحال. اهـ. وقال شيخ الإسلام ابن تيمية: فمتى ظلم المخاطب لم نكن مأمورين أن نجيبه بالتي هي أحسن. اهـ. وعليه، فإن كان الموقف يستدعي التصريح بمثل هذا اللفظ إيثارا للمصلحة ودفعاً للمفسدة فلا حرج في ذلك، ولا تعارض بينه وبين نهي النبي صلى الله عليه وسلم فيما رواه الترمذي وأحمد عن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ليس المؤمن بطعان ولا بلعان ولا الفاحش البذئ. بدليل قوله تعالى: {لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا} (148) سورة النساء وأيضاً لو كان فيه مخالفة لنهاه النبي عن ذلك بل أقره وهو صلى الله عليه وسلم لا يقر على باطل. وراجع الفتوى رقم:55887
لكن كان باريتني بتوعى
| |
|
|
|
|
|
|
|