اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان الميرغنى ويختار على محمود حسنين ريسا للحزب

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 04:29 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-12-2015, 03:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان الميرغنى ويختار على محمود حسنين ريسا للحزب

    03:43 PM Dec, 06 2015

    سودانيز اون لاين
    صديق مهدى على-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بالأمس تابعت برنامج خطوط عريضة الذى يقدمه محمد الإيمان دياب حيث هذا البرنامج
    يناقش أهم عناوين الصحف وذلك بمشاركة ضيف الحلقة وعادة ما يكون ريس تحرير أو
    متخصص فى السياسى المهم من أهم المواضيع التى نوقشت هو اجتماع ام دوم فى بيت
    أحد أقطاب الحزب الاتحادى الديمقراطى فكون مكتب يتكون من أكثر من 200 شخص
    وقد قرر المكتب عزل السيد محمد عثمان الميرغنى من رياسة الحزب واختيار السيد
    على محمود حسنين ريسا للحزب وأيضا مولانا أبوسبيب لقد هاتف الاجتماع بسبب المرض
    وأيضا ناقش الاجتماع كيفية قيام المؤتمر العام
    مع خالص
    أمنياتى لقيادات وكوادر وقواعد الحزب الاتحادى الديمقراطى بالتوفيق
    وعقبال حزب الامة ههههههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 03:46 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    طبعا الحزب الاتحادى الديمقراطى حزب عريق وهذه خطوة فى الاتجاه الصحيح وعقبال
    حزب الامة
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 03:48 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    خطوة مباركة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 03:53 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    الحزب الاتحادى الديمقراطى يتحدى ويحتل المركز الأول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 03:51 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    المثل بقول الخيل الحرات بجن ورا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 04:28 PM

Ahmed Abdallah
<aAhmed Abdallah
تاريخ التسجيل: 12-08-2005
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    هذا الكلام غير دقيق حيث تناولته الصحف بقصد الاثارة وبصفتي أحد اعضاء اجتماع ام دوم وعضوا بالمكتب السياسي المنتخب منه استطيع ان اقول بان ملتقى ام دوم لم يعزل احدا وانما ارجى قرار الرئاسة للمؤتمر العام الذي سينعقد في خلال 6 اشهر وتم تكوين هيئة رئاسية مؤقتة تتولى المهام في غيابه وتشرف على قيام المؤتمر العام

    هذا ما لزم توضيحه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 04:33 PM

Ahmed Abdallah
<aAhmed Abdallah
تاريخ التسجيل: 12-08-2005
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: Ahmed Abdallah)

    الاستاذ علي محمود حسنيين انتخب عضوا
    بالهيئة الرئاسية وليس رئيسا للحزب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2015, 04:56 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: Ahmed Abdallah)

    حباب أحمد عبدالله وإنشاء موفقين اها ماذا قال أبو سبيب عبر الهاتف
    وطيب مش مفروض تطلعوا بيان تنفوا فيه كلام الصحف
    تحياتى
    تخريمة
    وبعدين محمد الأمين دياب اصلا بجيب أى كلام فى برنامجه خطوط عريضة مع أنه مباشر ما مسجل تحياتى أحمد وشكرا على التوضيح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2015, 08:31 AM

عثمان حسن المتعارض
<aعثمان حسن المتعارض
تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    تشكر الأخ أحمد عبد الله علي الرد وتوضيح الأمر. ... طبعا اللعب في المياه العكرة فكرة وتخصص يعجب الكثيرين ... وقد طالعتنا الاخبار اليوم بما يؤكد كلامك ويؤيد صدق تعليقك السابق ... مشكوووور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2015, 08:46 AM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 07-11-2006
مجموع المشاركات: 7798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: عثمان حسن المتعارض)

    حبيبنا صديق... عساك طيب...

    الأدِّيك ليها من الآخر...

    لا إجتماع أب دوم بيقدر يفصل مولانا السيد محمد عثمان الميرغني من زعامة الإتحاديين...

    ولا إجتماع ود نُوباوي "البيحلم بيهُو بعضهم" بيقدر يفصل الإمام الصادق المهدي من زعامة حزب الأُمة...

    أُخُدْها نجيييييييضة مني وانا أخوك...

    ديل قيادات مسنودة بي جماهير تسِد عين الشَمِس...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2015, 08:52 AM

عثمان حسن المتعارض
<aعثمان حسن المتعارض
تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: أبو الحسين)

    عاش ابو هاشم عاش ابوهاشم
    عاش الميرغني ابو الوطنية
    عاش الميرغني للسودان


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2015, 04:01 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8965

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجتماع ام دوم يعزل السيد محمد عثمان المير� (Re: صديق مهدى على)

    سلام أبو الحسين وعثمان إخوتى الأفاضل انا دا كلام نقلته بالحرف الواحد من برنامج خطوط عريضة يقدمه محمد الأمين دياب وعادة يستضيف فيه ريس تحرير أو شخصية
    أكاديمية لمناقشة ما يرد فى الصحف وهذا الخبر من ضمن الأخبار التى تم العليق عليها
    لا عندى مكايدة فى السيد محمد عثمان الميرغنى ولا حاج والأخ أحمد مشكور دخل وقال
    انا كنت من ضمن الحضور ووضح مشكورا كل شى وحتى انا طرحت عليه سؤال لماذا
    لم تطلعوا ينفى كلام الصحف وما جاء فى برنامج خطوط عريض أما يجى عثمان يكتب
    عاش أبو هاشم دا كلام غريب لاننى لست فى حرب مع السيد محمد عثمان الميرغنى
    وعمر التعصب ما يخدم شى
    تحياتى
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de