توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين ..................!!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 02:08 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة أمين محمد سليمان(أمين محمد سليمان+Amin Mohamed Suliman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-03-2010, 04:17 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين ..................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: العن الشيطان يا حمور ما تخلي الحسد يعميك هههه.
    المبدع أمين محمد سليمان القراءة لك لها طعم خاص حضور ومتابعه في إنتظار بقية القصة
    كلمو بالله يا لابورتا !
    ياخي أنا أكتب بمداد من نور لا يراه حمور و أمثاله !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2010, 04:27 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين ..................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: حسع صنته دي عايز يشوف ردود الفعل..
    إن باصوها ليهو يا هو الرماد كال حماد..
    أنا حاسس لستتو لسع طويله..
    أبدا والله يا محمد علي ، أنا داير أسقف علي كده لكن الكتابه مابيه تجي !
    إنتو بس كترو في الشكر ، الباقي هين !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2010, 10:44 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يا أخوانا أنا قررت أسقف علي كده !!
    النهايه مفتوحه بمعني كل زول يختم علي كيفو : الداير يلفلفني علي الناس هنا واحد واحد ممكن ، الداير توت يستقر في ابوروف و يعرس من ناس شيخ كامل في الحله الوراء ممكن ، الداير يجيبو غربتنا أم تلج علي كيفو ، كل زول يسوي الدايرو .
    و بكده أكون أول روائي في التاريخ قدم قصه ما عندها نهايه ، و إن شئتم الدقه : نهايتها عند القراء ، كل زول علي كيفو !!









    -----------
    ياخي أنا المجد يمشي علي قدمين !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2010, 11:42 PM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote:
    لمن تجي الروايه تكتبني ، بجي بكبها زي ما ياها : ليها يومين ما جات !!


    شتت ليها سكر يا عمك










    ما تشتتا لينا نحن ديل




    -------------

    شكرن على الامتاع يا استاذ امين محمد عثمان*
    دي كتابة ماتعة ، و بتأكد المتاع السغافي العتيد
    عليك وزر استلابي من بين كل البوستات. . . الخ الخ

    بل راسك يا عمك الرش جاييك . . ما تتبل من اول قطرة بس !!

    * يا عمك النقط شنو كمان . . رفعوا ليك ؟
    عشان تاني تكابس في التلفونات و الناس نيام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 00:40 AM

عبد الحكيم نصر
<aعبد الحكيم نصر
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
مجموع المشاركات: 2992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يا أخوانا أنا قررت أسقف علي كده !!
    النهايه مفتوحه بمعني كل زول يختم علي كيفو : الداير يلفلفني علي الناس هنا واحد واحد ممكن ، الداير توت يستقر في ابوروف و يعرس من ناس شيخ كامل في الحله الوراء ممكن ، الداير يجيبو غربتنا أم تلج علي كيفو ، كل زول يسوي الدايرو .
    و بكده أكون أول روائي في التاريخ قدم قصه ما عندها نهايه ، و إن شئتم الدقه : نهايتها عند القراء ، كل زول علي كيفو !!


    هذا وسيجتمع المجلس الاسري في موطن المدعو امين محمد سليمان بقرية تولا
    وسيصدر قراره النهائي بعد ان اصيبوا بخيبة امل كبيرة..واصبحوا ملطشة
    للي يسوي واللي ما يسواش...

    وقالت امراة كبيرة من اهالي القرية(امين ويكون اربموا ولا اوي تكا فرقمو)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 00:40 AM

عبد الحكيم نصر
<aعبد الحكيم نصر
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
مجموع المشاركات: 2992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يا أخوانا أنا قررت أسقف علي كده !!
    النهايه مفتوحه بمعني كل زول يختم علي كيفو : الداير يلفلفني علي الناس هنا واحد واحد ممكن ، الداير توت يستقر في ابوروف و يعرس من ناس شيخ كامل في الحله الوراء ممكن ، الداير يجيبو غربتنا أم تلج علي كيفو ، كل زول يسوي الدايرو .
    و بكده أكون أول روائي في التاريخ قدم قصه ما عندها نهايه ، و إن شئتم الدقه : نهايتها عند القراء ، كل زول علي كيفو !!


    هذا وسيجتمع المجلس الاسري في موطن المدعو امين محمد سليمان بقرية تولا
    وسيصدر قراره النهائي بعد ان اصيبوا بخيبة امل كبيرة..واصبحوا ملطشة
    للي يسوي واللي ما يسواش...

    وقالت امراة كبيرة من اهالي القرية(امين ويكون اربموا ولا اوي تكا فرقمو)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 01:07 AM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 30-07-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: عبد الحكيم نصر)

    ياخ بتبالغ
    بقيت بصل بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 03:47 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: وجن)

    Quote: دي كتابة ماتعة ، و بتأكد المتاع السغافي العتيد
    عليك وزر استلابي من بين كل البوستات. . . الخ الخ
    والله يا قيقا أخوك ملان سغافه لمن مدفقه ، لكن تقول شنو البلد ما فيها إعلام !
    Quote: بل راسك يا عمك الرش جاييك . . ما تتبل من اول قطرة بس !!
    لا بل علي أخوك بعد اليوم : القصه إنتهت كما أسلفنا و علي المتضرر اللجوء للقضاء !











    -----
    يا قيقا لو بتعرف ليك زول من ناس فور اول يتوسط لينا ! أفتكر أنا بقيت جاهز و حرام بعد ده أكون بكتب مع الوهم الهنا ديل !!
    -----

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 04:12 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: هذا وسيجتمع المجلس الاسري في موطن المدعو امين محمد سليمان بقرية تولا
    وسيصدر قراره النهائي بعد ان اصيبوا بخيبة امل كبيرة..واصبحوا ملطشة
    للي يسوي واللي ما يسواش...

    قل لاهلي في تولا ارفعو رؤسكم فمنكم جاء المجد يمشي علي قدمين !

    Quote: وقالت امراة كبيرة من اهالي القرية(امين ويكون اربموا ولا اوي تكا فرقمو)
    قول ليها و قول لي ناس تولا كلهم (أي إكه دًلِر ) لحدي ما اجيكم بالدرب !*









    ---------
    *غايتو الويب سايد الجبت منو الكلام ده لو ما طلع معناهو زي ما مكتوب أعفو لينا !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 04:22 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: ياخ بتبالغ
    بقيت بصل بس
    البدايات دائما صعبه يا وجن !!
    كل العظماء تعرضو للاستهزاء و الازدراء : لست بدعا منهم !
    (النهايه المفتوحه) ستكون فتحا جديدا في عالم الروايه !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2010, 05:47 PM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: والله يا قيقا أخوك ملان سغافه لمن مدفقه ، لكن تقول شنو البلد ما فيها إعلام !

    تعرف يا زميل - ما تخاف ، دي زمالة طحلبة سغافية ساي - بما انو المشهد السغافي حالة كونه يعاني إلتواث ، بعد داك الاعلام ذاتو ما مهم . . و لا انت شايف شنو في الحتة دي ؟


    Quote: لا بل علي أخوك بعد اليوم : القصه إنتهت كما أسلفنا و علي المتضرر اللجوء للقضاء !

    دا تناقض واضح يا زميل و كلام ما مؤسس

    Quote: يا قيقا لو بتعرف ليك زول من ناس فور اول يتوسط لينا ! أفتكر أنا بقيت جاهز و حرام بعد ده أكون بكتب مع الوهم الهنا ديل !!

    يا ابو الزمل احسن تنيخ زاملتك بكلكلها بعيد عن المضارب ديك ! يا زمل انت بي صحك ؟!!
    ماش لي الـ " البلال " في محلو ، و تقول لي لا بل و لا دموع بعد الآن ؟
    و الله جنس بل هو ؟ . . يا زول هو بل نصاح ؟ . . غايتو بل راسك ساي كان عندك نوايا زي دي
    عالم الله و شاهد زي ما جا في الكتاب . . " كتاب البل " للعالم العلامة الحبر الفهامة ابو بلّا البلال ود خرات البلي . . و دا ما الجلا . . دا ما بجلي تب . . و عندو كبير الجمل و جوز لا يخسر ، بنيشك انت و البتشدد ليك .
    غايتو بلو دا اكان في راسك دا تتكيف ! بل بي فهم عدييييييل




    و لا يسعني في الختام الا ان اعلن اني لا استنكف ان اشارك حسين ملاسي شرقتو بالزول دا

    ----------

    انت ناسك ديل ما بعرفوا : يس امبسلين ، نو سقنل توو كلهم ؟
    اظنهم سـvـنتي فايف سااااااااااي يا عمك !

    (عدل بواسطة قيقراوي on 06-03-2010, 05:52 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-03-2010, 01:23 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: قيقراوي)

    Quote: يا ابو الزمل احسن تنيخ زاملتك بكلكلها بعيد عن المضارب ديك ! يا زمل انت بي صحك ؟!!
    ماش لي الـ " البلال " في محلو ، و تقول لي لا بل و لا دموع بعد الآن ؟
    و الله جنس بل هو ؟ . . يا زول هو بل نصاح ؟ . . غايتو بل راسك ساي كان عندك نوايا زي دي
    عالم الله و شاهد زي ما جا في الكتاب . . " كتاب البل " للعالم العلامة الحبر الفهامة ابو بلّا البلال ود خرات البلي . . و دا ما الجلا . . دا ما بجلي تب . . و عندو كبير الجمل و جوز لا يخسر ، بنيشك انت و البتشدد ليك .
    غايتو بلو دا اكان في راسك دا تتكيف ! بل بي فهم عدييييييل
    يا قيقا ياخي أنا بعد الروايه الاسطوريه دي مكاني بهناك ياخي !!!
    و زي ما قال المثل (لأن تكون فردا في (فوراول) ، خير من أن تقود (البسطاء و قليلي الثقافه ) في (سودانيس اونلاين )) !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-03-2010, 02:22 AM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    بوست يؤكد ان الكاتب العبقري امين سليمان يتعاطى نوعا نادرا من حشائش السافنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-03-2010, 06:55 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: بوست يؤكد ان الكاتب العبقري امين سليمان يتعاطى نوعا نادرا من حشائش السافنا
    تعرف يا أبوحسين أنا بعبقريتي بتاعت الكتابه دي لو كنت بتعاطي من حشائش السافنا المجيده كان نزلت ليكم عمكم توت مرشح في الدائره 53 عن الحزب الليبرالي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-03-2010, 11:33 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توت عنخ أمون في سودانيزاونلاين .................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    الاستاذ الاريب الاديب امين اخو خال حمور

    تحياتي وانت تفترع* اول مدرسه قصصيه اسمتها انا المدرسه الممتده tensor school

    وطبعا دا تعريف خاص بادب القصه المفتوحه النهايات المتعدده الاتجاهات

    يكملها القارئ الحصيف حسب متابعاته ورؤاه


    طبعا بمجرد ما الفكره الاساسيه وقعت لي قدرت اشوف ردة فعل اي زول تجاه

    هذا الظهور لتوت عنخ

    واصل يا عمك هذا الابداع الثر

    لغاية الان مافي زول جاب ليك كميه من القصص القصيره يرفع ليك من مستواك

    الادبي مما يدل علي تفوقك علي ابن اختك

    دحين لو امريكا فيها قيد قصصي امتحنو عشان ما تمحنا

    *لقيتني كيف؟

    ود الخليفه
    ناقد متضامن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de