باركو لي الدكتوراه.........................!!!!

عزاء واجِب ، وتعريف .. بقلم عادل الحكيم
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-11-2018, 04:01 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أمين محمد سليمان(أمين محمد سليمان+Amin Mohamed Suliman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-07-2010, 02:34 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: ماتقول مع الصلعة والغرة الاصلية دي وبوست يحي المسيحي ..
    عديييل دكتوراه في الفقه المقارن..
    كم سنة كده ونشوف ليهو عباية انيقة كده ونمهد للقب الشيخ الدكتور.
    يا محمد علي : الصلعه قاعده والغره الكاذبه قاعده و البوست قاعد و خير البر عاجله !
    كان هفت لي بليلنا ده أشد لي سلك للطريفي يرسل لي عبايه و باقي عدة الشغل (جلاليب وسبح و خلافو ) صباحات الله بخيرها أخوك يكون عندو البتاعه بتاعت الفقه المقارن ، إنت قايلنا كمان بنلعب ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 02:42 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    أبو الحسين يا حاقد !!
    Quote: لكن حكاية دكتور دي و الله ما لايقة عليك........ ولو لبست ليك عشرين بدلة برضو نهائي ما لافقة معاك

    زي ما قالت عفاف : لايقه جنس لووووواقه !!
    مشكلتك إنو الحقد كبس علي قلبك بقيت ما عارف اللايق شنو و الما لايق شنو : ربنا يهديك يا أبو الحسين يا أخوي العندك ده ما بعالجو إلا رافع السماء بلا عمد !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 02:51 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    (تبارك) الذي بيده (العماقه ) !!
    Quote: الدكتور د. أمين محمد E سليمان (طبعاً مستحق اللقب دبل قبينة عميغ خالس)

    المثل بقول ليك:
    الما بعرف ... ما بدّوهو يغرف ...

    (هسى المشكلة تتخلص من حموّر كيف؟ ... أقول ليك حاجة: ختّ ليو مسدس فى كباية الشاى)

    شكرا علي التباريك و اللقب الدبل قبينه .
    حمور ده كان ختيت ليه المسدس في الشاي بترصص أنا !!!
    لي سنين عددا صابر و محتسب في موضوع حمور ده ، عظم الله الأجر !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 02:56 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    دكتور قور يا حبيبنا
    Quote: عليك الله شوف الدكتور دا!!
    ياخى انت دكتور كده مالك؟
    امش يا دكتور
    الواحد ببوست واحد بقي دكتور زيك واحد !!!
    بعدين البشوفك بتنبذ فيني بالدكتوراه ، يقول إنت ما عندك وحده !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 03:04 AM

محمد المرتضى حامد
<aمحمد المرتضى حامد
تاريخ التسجيل: 14-08-2006
مجموع المشاركات: 10372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    كيفك يا بروف؟
    قلنا نمسي،






    _
    العافيه درجات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 03:05 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: كنا فاطرين انا والبدري ولابورتا وخضر , واميره وايمن الطيب بالتلفون .. سمــكـ عجيييب !! فااااتكـ .. يا دكتــور !!
    يا دكتوره درجتي العلميه و مكانتي الجديده ما بتسمح لي أتعاطي مع المذكورين أعلاه قاطبة ، بالله لو في زول من الناس دي عايز يتعاطي معاي في الشان العام أرجو أن يتم عن طريقك !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 03:07 AM

صلاح عباس فقير
<aصلاح عباس فقير
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 5143

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    ما شاء الله مبارك دكتور أمين!

    صدّقني لافقة جداً جداً!

    وده الدكتور الإحنا عايزنو!

    يعيش في قلب الأحداث،

    ويتعامل معها بمنطق بسيط غير معقد!

    بيد أنه هادف!

    أجدد التهانئ الخالصة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 04:27 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: صلاح عباس فقير)

    Quote: يا دكتور والله ليتقاصر اللقب ويعجز عن ايفاءك حقك, يا من منحت (البورض) زخما وعمقا وابعادا لامتناهية , فهنيئا للقب بك
    شكرا يا عمر علي المحلبيه الزايده دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 04:32 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    قمر الحقد المظلم
    Quote: انت يا نوتة ما تدعي النبوة وريح رقبتك وتريحنا معاك
    أخوك كضاب و مفتري علي خلق الله لكن كضب و إفتراء علي ربنا دي ما بقدر عليها !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 04:41 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: هلا يا امين
    وياخي انا جيت ونفسي مقطوع عديل كده وقلت النوتة عزف سمفونية الاكاديميا وصار دكتور نحريرا
    اذ بي احلق عبر الازمنة القديمة وهطلت سيرة صحبي الدكتور عمر اومو
    والله يا كريم أخوك دربوكه ما يعزفها !!
    بعدين كدي وريني سبب واحد إنو أعزف نوتة الدكتوراه دي ! إذا كان ممكن أفتح بوست و الناس تبارك و تهني : الشقا و التعب في شنو ؟!

    Quote: وغايتو لو انت بقيت دكتور فانني لن ارضي بغير بروفسير لصحبي البدري
    مافي زول اسمو البدري عبد الله يا كريم ، الشخصيه دي لا وجود لها علي أرض الواقع : شخصيه وهميه من (أولاد ) أفكار اميره الشيخ !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 04:48 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    الريس ابا جهينه
    Quote: أولادي مصرين على القصة دي في عمري دة .. و أنا شايف حتى الماجستير كان مجازفة ...

    ربنا يقويك .. إتوكل و أدخل المعترك عشان نتشجع
    أوعك تسمع كلام أولادك ديل : العمر أقيم من انك تضيعو في قرايه اكاديميه ، خاصة لو ممكن تعملها في عشره دقايق بفتحة بوست : لو أولادك أصرو رسل لي في الخاص نفتح ليك بوست زي حقي ده و بعداك بورداب الرياض بتمو الباقي !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 04:52 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: تتشرف الدرجات العلمية بيك ياخال ..
    بس خليك حنين شوية !!
    شرف الله قدرك يا سيدنا و إن شاء الله عقبال المسلمي .
    الدكتوره عرفنا جبناها ، لكن الحنيه دي نجيبها من وين ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 04:59 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    عمار يا حبيبنا ، ياخي عقبال من نبارك ليك (حجة الأسلام ) و إنت جاي من قم المقدسه ياخي
    Quote: د.امين ,, دامت افاداته ,,,,,,,,, مبروك

    اصح يا دكتور دي موضه قديمة ,,
    الزمن زمن فنانين ومداحين ,,



    كده ما تجي تبارك لي البوماتى الجديده

    خاصة المدايح
    طبعا البوم الاغاني الشبابية والكليب دي انت ما تنفع معاك ,, والاغانى الوطنبة , عارفك معارضه ,,


    ومعا فنان لكل بيت
    ورينا شهادات الفنانين و المداحين بجيبوها من وين و أمشي أجيبها في ثانيه !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:08 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    لابورتا التعيس
    Quote: يا دكتور الف مبروك وعقبال الأستاذيه الربع الجاي
    الربع الجاي البعيييد داك ؟ ياخي قول الاسبوع الجاي البعدو بالكتيير !
    الشخصيات الاسطوريه الزيي دي عاملها بتاع الزمن بيختلف عن الناس العاديه و ده نقاش كبير اتركو لمجال أوسع و أرحب .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:13 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: سلامات دكتور امين.
    سيفنا البتار ، ياخي سلمك الله ومن معك من كل أذي ، الواحد تعب في الدكتوراه يا سيف و مروركم يغسل هذا التعب !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:14 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: ختّ ليو مسدس فى كباية الشاى




    لو الشاي فيهو نعناع ممكن يأثر نفسيا على حمور!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:16 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    اربع وعشرين ساعة كلها وانت لسه دكتور وما بقيت بروف ؟؟ شوف ليك واحدة تانية (cut and paste) وانشاء الله ما حد حوش ....

    _____

    الواحد نفسو يلقي حاجةفي بلدنا ما اترمت في الماء الاسن للفساد والمفسدة؟؟ .. ما ذنب اجيال قادمة من نسلنا نحن الذين سهلنا بصورة او اخري امر الفساد بسوء ادارتنا لبلادنا وانانيتنا وتعلقنا بالشكليات دون مضمون ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 11:27 AM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: abubakr)

    امين يا بياع . . .
    تدقسونا تخلونا نمش السودان الشغيغ و تعمل ليك دكترة من ورانا !!؟؟
    لا تثريب عليك اليوم - 4 يوليو - فقد حلل الله البيع و حرّم الربا . . .
    اوعك من تربي دكترتك دي لي برففة عديييييييييييييل . . . سمح ؟



    ---------

    دا يوم مبارك عديل . . و ح نعلنو في حزبنا يوم عيد رسمي ففيه تحررت امريكا الشغيغة و فيه تحرر اميينا العام من ربقة ( السائية ) و صار دال جنرال موتورز عديل

    ياخ بمناسبة الاعياد دي . . تصدق في نفس اليوم دا تم نجاح عملية تفاوض شاقة و مضنية و بعد مخاض عسير طلعنا باتفاق مع ناشط حقوق الانسان ( الكبير ) خضر حسين خليل الشهير بخضر حسين ساي ، تم قبوله الكريم بالانضمام لصفوف حزبنا ( القيادة الثورة ) و يكون هو شخصياً ظلكم في الخرطوم و ممثل حصري لفخامتكم - بعد الدكترة اخدت ليه ألق خاص كمان ! - و في انتظار مباركتكم

    مشتاقين و الله
    و تقبل تحيات خضر حسين ( طبعاً لو ما دي ما كان خلاني دخلت من لابتوبو ذاتو )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 12:34 PM

جعفر محي الدين
<aجعفر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-11-2008
مجموع المشاركات: 3632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: قيقراوي)

    أخونا قيقا الذي بالسودان
    ياخي بعد 48 ساعة ونيف حتى تبارك الدكتوراة
    يبدو أن الحزب ترهل وأصابته حالة من الخمول
    وأرجو من الدكتور أمين أن ينظر لينا في علاج هذه الحالة

    خارج النص:

    وينك يا رجل تكتب لينا ميثاق لكأس العالم وتفر تخلينا لبنات حواء ينتاشونا من كل صوب وحدب !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 03:32 PM

Amira Elsheikh


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: جعفر محي الدين)

    804.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    bouquet1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    flo12.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 03:37 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: Amira Elsheikh)

    معليش ياعمو امين للتهنئة المتأخرة يتربي في عزك ويتقطع بي عرق العافية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:01 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: خضر حسين خليل)

    محمد عثماننا الذي نحب ، إنت وين ياخ ؟
    Quote: يا د. أمين مبروك
    غايتو تاني لو قلت لي قريبي محمد إي سليمان يا دكتور حيقول لك دكتور إنت
    مشتاقين يا صديقي
    الحبشي يا محمد عثمان أنا بناديه بي يا دكتور عايزو يوم ينسي ما يصلحني إنو ما دكتور عشان كان يوم كركب معاي - وبراك عارفو ما مضمون - بطلع ليه من الأرشيف إنو عامل فيها دكتور و إنو ما صلحني لمن قلت ليه يا دكتور !!!
    الزمن بقي صعب و أهم حاجه الواحد يامن ضهرو من نوائب الزمن الأسفيريه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:07 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    محمد ياسين يا حبيبنا ، وينك قاطع الحركه ؟
    Quote: أمين لو الدكتوراة دي ما أداك ليها البروف ود أختك... حرم ماني معترف بيها!


    وسلامات ليك وللشباب...
    ود أختي حدو الابتدئيه !! تقول لي بروف ؟!!
    و بعدين أرجع للمثل الشعبي (حمور شنو في الحر ده !!! ) !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:10 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: كيفك يا بروف؟
    قلنا نمسي،

    ياخي يسعد مساك إنت و المعاك يا مولانا .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:27 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    صلاح يا حبيبنا ، إن شاء الله أمورك كلها طيبه ياخي .
    Quote: ما شاء الله مبارك دكتور أمين!

    صدّقني لافقة جداً جداً!

    وده الدكتور الإحنا عايزنو!

    يعيش في قلب الأحداث،

    ويتعامل معها بمنطق بسيط غير معقد!

    بيد أنه هادف!

    أجدد التهانئ الخالصة!
    شكرا لطيب تبريكاتك و عميق تهانيك يا صلاح ،
    الواحد بيحاول يعيش في قلب الأحداث، و يتعامل معها بمنطق بسيط بالذات لمن يكون بتعامل مع ناس بسطاء و قليلي معرفه زي الناس الهنا ديل ، قدرنا أن نشتعل لننير الدرب للاخرين !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:32 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: لو الشاي فيهو نعناع ممكن يأثر نفسيا على حمور!
    تعرف يا الصايم ، حمور ده من الفقاريات التي لا تحس و لا تتاثر بما حولها و ما عندو نفسيات ذاتو !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:45 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: اربع وعشرين ساعة كلها وانت لسه دكتور وما بقيت بروف ؟؟ شوف ليك واحدة تانية (cut and paste) وانشاء الله ما حد حوش ....

    _____

    يا باش ، الواعي ما بوصو !!
    أخوك مستني الناس تتعود علي قصة دكتور دي ، بعدين ببقي بروف في ظرف اسبوعين كده إن شاء الله .
    Quote: الواحد نفسو يلقي حاجةفي بلدنا ما اترمت في الماء الاسن للفساد والمفسدة؟؟ .. ما ذنب اجيال قادمة من نسلنا نحن الذين سهلنا بصورة او اخري امر الفساد بسوء ادارتنا لبلادنا وانانيتنا وتعلقنا بالشكليات دون مضمون ؟؟؟
    والله يا باشمهندس كلامك بيوجع و يحرق لانو حقيقي !! We kept passing the buck generation after generation لحدي ما بقي مافي حاجه نباصيها للاجيال الجايه غير خيبتنا !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2010, 05:35 PM

طارق الكوتش

تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 5964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    امين سلامات

    والف مبروك ... وانشاء الله دائما من نجاح لنجاح







    احتراماتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2010, 01:12 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: طارق الكوتش)

    قيقا يا خيمة حزن منصوبه في قلوب الغلابه !!
    الشوق يعصر مهجتي كالبرتقاله يا صديق ، بالله كيف وطننا الشقيق ؟!
    Quote: تدقسونا تخلونا نمش السودان الشغيغ و تعمل ليك دكترة من ورانا !!؟؟
    أبدا والله ، الساعه ١١ بالليل هفت لي أعمل دكتوراه ١١ و ربع اسبغت اللقب علي ذاتي الشريفه : تعبايه واحده ما تعبتها !!!
    Quote: ياخ بمناسبة الاعياد دي . . تصدق في نفس اليوم دا تم نجاح عملية تفاوض شاقة و مضنية و بعد مخاض عسير طلعنا باتفاق مع ناشط حقوق الانسان ( الكبير ) خضر حسين خليل الشهير بخضر حسين ساي ، تم قبوله الكريم بالانضمام لصفوف حزبنا ( القيادة الثورة ) و يكون هو شخصياً ظلكم في الخرطوم و ممثل حصري لفخامتكم - بعد الدكترة اخدت ليه ألق خاص كمان ! - و في انتظار مباركتكم
    يا قيقا ياخي أنا انسلخت من حزبكم ده كما ينسلخ جلد الخروف صبيحة العاشر من ذي الحجة !!
    الأسباب كتيره و حا اعلنها في استقالتي العلنيه الحا أقدمها في القريب العاجل إن شاء الله .
    الحزب يا قيقا بقي حقك إن شاء الله تجيب فيه عمر ود التومه مافي زول عندو كلام معاك !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2010, 01:28 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    شكرا يا اميره علي المرور و التبريكات و نرد ليك وردك ده في تخرج حسبو و لابورتا !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2010, 01:33 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يبدو أن الحزب ترهل وأصابته حالة من الخمول
    وأرجو من الدكتور أمين أن ينظر لينا في علاج هذه الحالة
    الحزب مات يا جعفر كما تموت الأشياء الجميله في وطننا الشقيق !!
    الحزب إغتالتو العناصر المندسه !! ختو ليه المسدس في الكبايه ذي ما قال تبارك !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2010, 01:39 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: امين سلامات

    والف مبروك ... وانشاء الله دائما من نجاح لنجاح







    احتراماتى
    مداخلة أخونا الكوتش دي نبهتني لانو في بوستات التهنئه و العزاء الناس ما بتقرا البوست ، بتجي تخت كلامها و تمشي .
    شكرا يا طارق علي حسن ظنك لكن أخوك أقصر قامه من إنو يعمل دكتوراه .
    و يا اخوانا طالما القصه ممكن تتفهم جد ، أنا حا أرخي البوست و العاقبه عندكم في المسرات !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2010, 11:17 AM

طارق الكوتش

تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 5964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باركو لي الدكتوراه.........................!!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    العزيز امين
    Quote: مداخلة أخونا الكوتش دي نبهتني لانو في بوستات التهنئه و العزاء الناس ما بتقرا البوست ، بتجي تخت كلامها و تمشي


    دايرنى اقرأ اكتر من كده شنو >
    Quote: لييه ما أجي سودانيزاونلاين و أعلن إنو أنا بقيت دكتور بدون القرايه أم دق دي ؟


    بالمناسبة انا متوقع انك تكون بروف عدييييييل كده وامينة ما امين > لوووووووووووووول















    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de