لماذا يتطرف أبناؤنا؟
الرحيل المر: رحيل الدكتور/ الفاتح عمر مهدي إختصاصي طب وجراحة العيون
طريقة لاستعادة البوستات المهكرة بطريقة فردية يقوم بها كل عضو
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-03-2015, 05:37 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014ميوميا مع حسين خوجلى
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-17-2013, 02:45 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



يوميا مع حسين خوجلى


    مع حسين خوجلى الموافق 16 ديسمبر 2013

    (عدل بواسطة بكرى ابوبكر on 12-17-2013, 02:57 AM)

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-17-2013, 12:53 PM

أسامة البلال



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)



    حلقة يوم 15 ديسمبر هي الأخطر والأكثر صراحة ومباشرة
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-17-2013, 01:49 PM

Mudather Kunna



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: أسامة البلال)

    يجب الاتنسى ياخوجلى أن جميع المجموعات المتقاتله فى دارفور هى من صنيعة الانقاذ هى من أمدتهم بالمال والسلاح
    ونرجو الاتسوق للرئيس ونائبة فى برامجك لان الكلمة امانة ومسئولية فقد كان من الاجدر بالرئيس أن يقدم أستقالته ليس من رئاسة المؤتمر الوطنى
    كما تقول بل من رئاسة السودان لانه فشل فى ادارة دفه الحكم فى البلاد واضاع السودان خلال الفترة التى حكم فيها فماذا يستطيع أن يقدم فى الايام القادمة أن لم يستطيع تقديم شى
    يذكر خلال السنوات النى مضت
    الرئيس البشير مسئول أمام الله ثم الشعب فى كل الدمار الذى حل بالبلاد فلاتغيير سيحدث أن لم يذهب الرئيس وبقية الأنقاذيين من السلطه
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-17-2013, 02:00 PM

Mudather Kunna



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: Mudather Kunna)

    Quote: كشفت معلومات خاصة عن اعتقال الاجهزة الامنية والشرطية لثلاثين طفلا بتهمة الاشتراك في تظاهرات سبتمبر الماضية، تم تقديمهم للمحاكم الجنائية بتهمة الشغب، ويتم التحفظ عليهم في "ظروف بالغة الصعوبة". ويبلغ العدد الكلي للاطفال الذين تحصلت (التغيير) علي معلومات عنهم 30 طفلا، تجري محاكمة 22 منهم في امدرمان ويتم التحفظ عليهم في حراسات عامة، فيما يتم محاكمة 4 اطفال في


    هل للحكومه الجديدة أن تتراجع عن الأعتقالات وكبت الحريات والرأى الأخر وتطلق سراح المعتقلين الساسيين والمشاركين فى غضبة سبتمبر
    وتحاكم من أفسدوا ونهبوا المال العام
    عندما يحدث ذلك
    نستطيع القول بأن هناك بارقة أمل
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-20-2013, 05:27 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: Mudather Kunna)


    مع حسين خوجلى الموافق 18 ديسمبر2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-21-2013, 02:04 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)


    مع حسين خوجلى الموافق 19 ديسمبر2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-21-2013, 04:11 AM

MAHJOOP ALI



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    حسين خوجلي عند قناة تلفزيونية في دولة تقتل الناس علي الهوية
    وتستبيح دماء طلاب المدارس بدم بارد في قلب الخرطوم لا الهوامش النائية !!!!!!!
    فهل سدت الدروب علي المناضل (حسين خوجلي ) ليت تسويقه هنا !!!!!!!!
    حسين خوجلي حلقوم كبير يردد شعارات لا رؤي وموقف واصدق دليل علي ذلك
    افتخاره بابيات احمد شوقي التي نعي فيها الخلافة العثمانية :-

    عادَت أَغاني العُرسِ رَجعَ نُواحِ"
    "وَنُعيتِ بَينَ مَعالِمِ الأَفراحِ
    كُفِّنتِ في لَيلِ الزَفافِ بِثَوبِهِ"
    "وَدُفِنتِ عِندَ تَبَلُّجِ الإِصباحِ
    شُيِّعتِ مِن هَلَعٍ بِعَبرَةِ ضاحِكٍ"
    "في كُلِّ ناحِيَةٍ وَسَكرَةِ صاحِ .
    حسين خوجلي الذي يري في انهيار الخلافة العثمانية طامة كبري
    يجهل ان تلك الخلافة هي الخازوق (ليس مجازا) وهي الرق وهي الظلم المجسم
    ويجهلا دينيا ان الخلافة لا اصل لها في الاسلام بل ابتكار لا قداسة له .......
    لمتين امثال حسين يتعلموا الحلاقة فوقك روؤس اليتامي ؟
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2013, 06:14 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: MAHJOOP ALI)


    مع حسين خوجلى الموافق 21 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2013, 07:22 AM

Kabar



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    كتر خيرك يا بكري على اشراكنا في اقوال الأستاذ حسين خوجلي ، و مثله مثل امين حسن عمر ، اخير تقراهم مما تسمعهم..

    في حلقة يوم 16 ديسمبر 2013..و اظنها اول فيديو في الخيط ده.. كلام حسين خوجلي (نظام توجيه معنوي) الموجه لناس دارفور ذكرني كلام عمنا الصول دارجول في المدرسة الثانوية العليا..
    عمنا دارجول كان عندو تعريف غريب للعسكرية..
    يقول ليك العسكرية تقوم على تلاتة: الضبط و الربط..!!

    اها اخونا حسين يقول لناس الحركات الدارفورية اتنين ما تهبشونا فيهن : الدين و وحدة السودان ..و لمن يقوم يفسر يقول ليهم تعالوا نديكم والي الخرطوم ، والي الجزيرة و أي حاجة تطلبوها ، و يقوم يزوغ من الرئاسة..!!!
    يعني هو بيقول اتنين و قاصد تلاتة ( الشي شنو يا حسين شملة بت كنيش ولا شنو يعني..!!)

    اها يا حسين خليك من الدين و الوحدة.. اديهم الرئاسة.. لأن المثل الشايع في دارفور: سلطة للساق ولا مال للخناق..!!!

    افتقدت روح حسين خوجلي الإنسان المثقف و الذي كنا نقرأ كلمته و نحن نختلف معه في الرؤى و الفكر..و اليوم ارى مستعلي و متعالي نظام يقوم و يقعد على كيفو.. عشان كده يا اخوي لسع لازمنا جكة عريضة في سبيل وطن التسامح الرحيم..!!!


    شكرا يا بكري ..

    كبر
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2013, 02:09 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: Kabar)

    مع حسين خوجلى الموافق 22 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2013, 08:47 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 23 ديسمبر 2013


                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2013, 09:36 AM

MAHJOOP ALI



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    ياباشمهندس بكري
    هذا البوست لايتعدي الـ PR علاقات عامة .....
    فحسين خوجلي (شقيق الشهيد عبد الاله خوجلي ) لم يرتقي للشهادة
    او ينتمي للقيم التي تجمع الاشتات منذ القاهرة فرع الخرطوم ومناظراته
    مع ياسر عرمان الي الديمقراطية الثالثة (الوان ) وحكم الغهيب (الانقاذ)
    الي اوان قناة امدرمان التي جعلت الصراط المستقيم هاي وي متعدد المخارج
    مخرج للقصر واخر للمنشية وتالث لمجاذيب الحركة الاسلامية يمكن تقسيمه
    علي الابجدية (علي طريقة الصادق المهدي ) أ (طريق غازي العتباني ) ب (خال الرئيس )
    ج (سائحون ) د( سلفيون ) .......حسين خوجلي لا جديد له بل اجترار وتسويق للفسيخ في عبوة
    ملفوفة بالسوفان باعتباره شربات
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2013, 08:11 PM

محمد المسلمي



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: MAHJOOP ALI)

    متأبعين يارئيس وحسين بعد تنصيب نفسه منظر وصاحب حلول لمشاكل المجتمع والسودان كله
    رغم التمثيل الواضح والحرية التي منحتها اليه الحكومة هل بمقابل او بدون



    -------
    الرجاء تحويله للربع القادم
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2013, 06:10 AM

Suleiman Todi



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    شكرا يا اخ بكري علي هذه المشاركة في حلاقات حسين خوجلي اليومية.

    حقيقة حسين خوجلي لديه كثير و الكثير ولكن لا يستطيع ولا يريدان يقول بكل ما بجعبته

    تقديرا للموفق والزمان.

    ولكن اذا قدر له زمان غير هذه لقال كثير المثير.
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2013, 01:57 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: Suleiman Todi)


    مع حسين خوجلى الموافق 25 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2013, 04:40 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)


    مع حسين خوجلى الموافق 26 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2013, 05:47 AM

بدر الدين الأمير



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    حتى انت يابكرى
    بتروج لـ (لبضاعة) حسين خوجلى المنتهية الصلاحية
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2013, 06:22 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بدر الدين الأمير)

    مع حسين خوجلى الموافق 28 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2013, 09:13 AM

Suleiman Todi



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    في الحلقة ليوم 26 من ديسمبر اخذ ثلاثة موصيع مهمة

    وهي:

    موضوع بيع المصالح والمؤسسات المهمة وكذلك الشيكات الطائرة واهم من ذلك السلم التعليمي

    الذي اصبح كالسلم او المدرج هبوطا ونزولا.



    الاخ حسين ركز بمزيد من التفصيل او اضرب علي الوتر بصورة ادق من هذه او سمييها بمسمياتها

    ولك الشكر علي التداول في هذه المواضيع ,

    شكرا بكري

    (عدل بواسطة Suleiman Todi on 12-29-2013, 09:19 AM)

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2013, 06:28 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: Suleiman Todi)

    مع حسين خوجلى الموافق 29 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2013, 06:09 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 30 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2014, 08:09 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 31 ديسمبر 2013
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2014, 08:32 AM

إسحاق بله الأمين



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    حزب السودانيين وجمهورية الحواري

    بغض النظر عن الإتفاق أو الإختلاف مع البرنامج ومقدمه

    إستطاع الأستاذ / حسين خوجلي من خلال " مسلسله "اليومي، الكثيف المشاهدة (بالملايين) أن يطرح أفكارا قد تؤدي إلى إحداث تغيير في المجتمع، وبالفعل بدأت أفكاره تؤتي أكلها

    الأستاذ حسين خوجلي حقق لنفسه نجومية لا تقل عن نجومية المبدعين الكبار وهو يستحقها.

    (عدل بواسطة إسحاق بله الأمين on 01-01-2014, 08:33 AM)

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2014, 11:40 AM

alsngaq



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: إسحاق بله الأمين)



    Quote: اها يا حسين خليك من الدين و الوحدة.. اديهم الرئاسة.. لأن المثل الشايع في دارفور: سلطة للساق ولا مال للخناق..!!!

    افتقدت روح حسين خوجلي الإنسان المثقف و الذي كنا نقرأ كلمته و نحن نختلف معه في الرؤى و الفكر..و اليوم ارى مستعلي و متعالي نظام يقوم و يقعد على كيفو.. عشان كده يا اخوي لسع لازمنا جكة عريضة في سبيل وطن التسامح الرحيم..!!!


    كبر ربنا يديدك العافية

    بالضبط ده البعمل فيهو الآن حسين خوجلي نظام توجيه معنوي عديل
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2014, 00:37 AM

Medhat Osman



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    السم في دسم البشاشا
    ما قال شاعرنا مكي علي ادريس

    husein.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2014, 02:39 PM

محمد مجيدو



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    شكرا يا باشمهندس لهذا البوست ..
    الذي جعلنا نتابع ما فاتنا على الهواء ..
    وانا من المداومين كغيري من السودانين في متابعة هذا البرنامج اليومي الممتع ..
    الذي استطاع ان يشد اليه ملايين المشاهدين ....
    باعتباره برنامج جريء وجديد في مضمونه وفكرته
    وبساطته ... وضرب به وتراً حساساً ..
    حيث تعرض لنقد الحكومه في تقصيرها لواجباتها المشروعه دون اي تملق ...
    كما تعرض للمشاكل الاجتماعية والسياسية والثقافيه بطريقة شعبيه سلسه
    بعيدا عن التكلف والمبالغه مع تعمده لادخال بعض القفشات والنوادر الطريفه
    التي اعطت البرنامج بعداً مستثاقاً , وكان صادقاً في توصيل فكرته .
    وانا هنا لا يهمني ان كان حسين خوجلي متفق مع السلطات
    في نقده للسياسات العامه للحكومه من عدمه ... ( كما ادعى البعض )
    وقد نفي حسين ذلك ....
    وانما ما يهمني ...
    انه استطاع الوصول للملايين بشجاعه نادره وتجرد ً..
    وتحدث عن قضايا الناس اليوميه ... بمنتهي الوطنيه الصادقه ...
    واتمنى من كل القنوات الفضائية السودانيه ان تسن سنته
    وتنتج مثل هذه البرامج التي تنتقد فيها سياسات الحكومه
    وتتطرق لكل السلبيات بكل حريه بغرض التنمية والاصلاح ..

    وأتمنى لكل وطني غيور يحب السودان التقدم والنجاح ,,,
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2014, 04:10 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: محمد مجيدو)

    مع حسين خوجلى الموافق 4 يناير 2014


                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2014, 04:07 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 5 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2014, 07:08 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 6 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2014, 06:48 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 7 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2014, 04:45 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 8 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2014, 07:23 AM

مجتبى أحمد قسم السيد



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: محمد مجيدو)

    يا ريت كل الناس فهمهم زيك و بكرى
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2014, 04:20 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: مجتبى أحمد قسم السيد)

    مع حسين خوجلى الموافق 9 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2014, 04:19 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 12 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2014, 06:08 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 13 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2014, 02:58 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 14 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2014, 00:24 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 15 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2014, 02:03 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 16 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2014, 07:01 AM

بدر الدين الأمير



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    بكرى
    انت معجب بتفدع حسين خوجلى
    وياريت تسالنى متفدع يعنى شنو ..
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2014, 00:07 AM

munswor almophtah



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بدر الدين الأمير)



    الحسين خوجلى آلة تغيير جباره - وتغيير نرغب
    فيه جميعا بالكلمه النوويه فقط الكلمه الذكيه التى
    تفعل ما لا تفعله الدانه الغبيه!!


    منصور

    (عدل بواسطة munswor almophtah on 01-19-2014, 00:08 AM)

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2014, 05:51 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: munswor almophtah)

    مع حسين خوجلى الموافق 18 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2014, 02:00 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 19 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2014, 03:24 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 20 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-22-2014, 01:12 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 21 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-23-2014, 00:53 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 22 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-24-2014, 06:04 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 23 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-26-2014, 00:49 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 25 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-27-2014, 02:18 AM

سيف اليزل برعي البدوي



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-27-2014, 03:26 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: سيف اليزل برعي البدوي)

    مع حسين خوجلى الموافق 26 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2014, 01:56 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 28 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2014, 04:29 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 29 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

01-31-2014, 03:20 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 30 يناير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-02-2014, 06:52 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 1 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2014, 02:48 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 2 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2014, 05:10 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 3 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2014, 04:42 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 4 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2014, 05:47 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 5 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2014, 01:02 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 6 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2014, 04:11 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    جزء من حلقة مع حسين خوجلى الموافق 8 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2014, 05:21 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 9 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2014, 05:32 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 10 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2014, 03:16 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 11 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2014, 11:55 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 12 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-14-2014, 02:46 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 13 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2014, 07:27 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 15 فبراير 2014

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-17-2014, 00:38 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 16 فبراير 2014

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-18-2014, 06:31 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)


    مع حسين خوجلى الموافق 17 فبراير 2014

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2014, 08:24 PM

Mohamed Hamed Ahmed



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    هذا الاعلامي المسمى حسين خوجلي الذي يدعي الحيادية وانه يريد ان يضرب مكامن الفساد بعد ان استشرى في البلاد ينطبق عليه المثل المصري القائل ~ يموت الزمار وصوابعه بتلعب ~ وهو كاذب ومدعّي ومزّور لحقائق لم يمضي عليها اكثر من عقدين من الزمان وشهدها جيله وعايشناها معه نحن منذ انقلاب 30 يونيو 1989م .
    استنتجت هذا الاستنتاج بعد سماعي له في الحلقة اعلاه وهو يشير لموضوعين تناولهما ضمن هذه الحلقة وسوف اتعرض لا فترآءاته التي بثها حول هذين الموضوعين باالتفصيل وهي كالاتي
    1- تحدث هذا المدّعي حول القرض الذي قدمه الصندوق الكويتي بمبلغ 50مليون دولار والخاص بتجهيز معامل حديثة لفحص المعادن وبدأ حديثه بالشكر لدولة الكويت وشعب الكويت وتسامحه نحو الشعب السوداني وهذا لا يختلف عليه اثنان ولكنه في جبن واضح وفي محاولة ظاهرة كعادته لم يجرؤ على قول الحقيقة ولو بكلمتين عن ما هو هذا الموقف الذي استدعى ان يسامح فيه الشعب الكويتي الشقيق للشعب السوداني المقهور منذ انقلاب 89م؟ ولم ينعم الله له بكلمة حق في نقد موقف ما يسمى بمجلس قيادة الثورة وعلى رأسه الرئيس البائس البشير ومن خلفه عراب النظام الشيخ الضال الترابي ومن خلفهم الصحفيين الا سلاميين من امثال حسين خوجلي وتيتاوي الذين وقفوا خلف صدام حسين وايدوه في مظاهرات شعبية مدفوعة الثمن وهتفوا خلالها ~اضرب اضرب ياصدام بالكيماوي يا صدام من القاهرة الى اسوان~ في موقف غريب على الشعب السوداني حين احتل الكويت البلد الصديق المسالم وهذا الاعلامي الكاذب بدلا من ان يقر بخطأ النظام ويوجه اللوم بشجاعة للنظام الذي مازال يدفع الثمن الغالي حتى اليوم عن موقفه الخاطئ من احتلال الكويت وبدلا عن ذلك اراد ان يحمل موقف حفنة من اغبياء العسكر من امثال البشير وشيخه الضال الترابي في اغسطس 1990م اراد وبكل بجاحة ان يحمل الشعب السوداني المسكين خطأ نظامه المتهالك وكأنهم قد اتخذوا موقفهم الخاطئ هذا بعد أن استفتو الشعب السوداني.~يا راجل كفاية بهتان وتضليل للاجيال~
    2- تحدث هذا الاعلامي الكاذب عن فشل المفاوضات الجارية بين نظامه الهالك والحركة الشعبية في اديس أبابا وحمل الفشل كله للاستاذ ياسر عرمان وان الحركة لاتملك قرارها وأنهم يتحركون وفق اوامر تأتيهم من الخارج وان الحركة طلبت الرجوع لاتفاق نافع-عقار في 2011م~ وكعادته كزمار ادمن العزف لراقصة واحدة وهي الانقاذ~ لم يكن جريئا ولامحايدا في وجهة نظره التي كال فيها السب والنقد لقادة الحركة الشعبية والجبهة الثورية ولم يفتح الله له بكلمة عن حقيقة السؤال لماذا نكص النظام عهده بعد توقيع اتفاق نافع~ عقار ومن كان وراء الغاء هذا الاتفاق؟ وما الذي يمنع النظام في أن يعود لهذا الاتفاق اذا كان ستوقف الحرب بموجبه كأقل مكسب يمكن أن يناله هذا الشعب المقهور من هذا الاتفاق السابق.
    هذا الخوجلي الكاذب يتعامل مع المادة الاعلامية التلفزيونية في القرن ال21 وكأنه مزيع ينقل مبارة لكرة القدم عبر راديو أمدرمان لمواطني الاقاليم في السبعينات ويحاول ان يصور مبارة مملة وهذيلة بأنها قمة في الندية والروعة.
    يا حسين خوجلي اختشي وخليك مرة محايد وقول جزء من الحقيقة عبر
    ودجيك المنتفخين من كثرة الكذب والنفاق منذ يونيو 1989م.
    صديق فضل~ هولندا
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2014, 10:13 PM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: Mohamed Hamed Ahmed)

    مع حسين خوجلى الموافق 18 فبراير 2014
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2014, 04:45 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 19 فبراير 2014

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2014, 04:08 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 20 فبراير 2014

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2014, 00:44 AM

بكرى ابوبكر



للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: يوميا مع حسين خوجلى (Re: بكرى ابوبكر)

    مع حسين خوجلى الموافق 22 فبراير 2014

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |بيانات

SudaneseOnline at YouTube

Latest Posts in English Forum

Articles and Views

اراء حرة و مقالات

News and Press Releases

اخبار و بيانات

اخر المواضيع فى المنبر العام

SudaneseOnline at Pinterest

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:

يوميا مع حسين خوجلى فى FaceBook

· دخول · ابحث · ملفك ·

الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
News and Press Releases
Articles and Views
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de