إلى متى
حقيقة الوحي .. شريعة موسى و بشارة عيسى
أنثى الانهار - د. إشراقة مصطفى حامد - حفل تدشين الكتاب - مسقط
الأن بالمكتبات - الحكايات الغَمِيسَة ( حنين المخاليق للأمكنة ) لعماد عبدالله
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-27-2016, 09:07 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة

11-25-2012, 05:23 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة

    إنطلقت اليوم الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة والتي تمتد بين 25 تشرين الثاني (اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة) و10 كانون الأول (اليوم العالمي لحقوق الإنسان)..
    اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1999 يوم 25/ من هذا الشهر يوماً عالمياً لمناهضة العنف ضد المرأة ..
    وفى هذه الحملة وعبر ال16 يوماً يجب أن تنتظم صفوف النساء فى بلادنا المنكوبة التى إتخذت العنف ضد المرأة واحد من الياتها الضعيفة لقهر النساء ولوقف المد الثورى..
    وحدة الحركة النسوية السودانية يجب أن يكون من أولويات العمل النضالى والخط الثورى الذى تقوده النساء.....
    التحية فى هذا اليوم للمرأة السودانية الصامدة أينما وجدت..
    التحية للنساء فى مناطق النزاعات والحروب ..
    لضحيات العنف والتعذيب والاغتصاب فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق..
    التحية لمناضلات بلادى .. التحية لجليلة خميس وصفية إسحق ، لعلوية كبيدة ونجلاء سيد أحمد، لالهام مالك ورفيقاتها ممن قبعن بين القضبان شهوراً مقابل الدفاع عن هذا الوطن..
    التحية لهندوسة التى ضمدت جراحها ورفعت رأسها لتواصل المسيرة...
    التحية للمرأة السودانية على إمتداد الوطن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 05:45 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    Quote: التحية لمناضلات بلادى .. التحية لجليلة خميس وصفية إسحق ، لعلوية كبيدة ونجلاء سيد أحمد،
    لالهام مالك ورفيقاتها ممن قبعن بين القضبان شهوراً مقابل الدفاع عن هذا الوطن..
    التحية لهندوسة التى ضمدت جراحها ورفعت رأسها لتواصل المسيرة...
    التحية للمرأة السودانية على إمتداد الوطن


    التحية لنساء بلادنا الشامخات ، والتحية لك أنت يا إحسان إمرأة مناضلة لم تهن لها عزيمة
    ولم تنكسر لها إرادة .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 06:12 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    شكراً لك عبد المنعم إبراهيم..
    نحن بكم أقوى أسود العرين وأخوات البنات..
    تباً لانصاف الرجال الذين إتخذوا المرأة مرتعاً لاسقاطات ضياعهم..
    العزة للوطن وللمرأة السودانية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 06:20 PM

غادة مكى محمد
<aغادة مكى محمد
تاريخ التسجيل: 11-08-2009
مجموع المشاركات: 854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    التحيه لعازه واهبه الكنداكات والتحيه لنساء بلادى وهن نخلات سامقات


    التحيه لنضال المرأه السودانيه على مر التاريخ واستطاعت ان تسطر فيه صفحات من نور


    التحيه للجميلات التحيه الخاصه للنساء فى جبال النوبه ودارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق

    التحيه لكل من تحملت التشريد والنزوح والعنت اليومى والتحيه لحواء السودانيه التى مازالت تنجب

    مهيرات باسقات وسلام يانساء السودان وسلام يانساء الارض قاطبه
    ومعا لالالالالالالالالالالالالالالا للعنف ضد النساء
    لالالالالالالالالالالالالا لقهر النساء

    التحيه لكل من تحملت صنوف القهر والبطش لمجرد مطالبتها بحقها فى الحياه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 06:21 PM

غادة مكى محمد
<aغادة مكى محمد
تاريخ التسجيل: 11-08-2009
مجموع المشاركات: 854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    التحيه لعازه واهبه الكنداكات والتحيه لنساء بلادى وهن نخلات سامقات


    التحيه لنضال المرأه السودانيه على مر التاريخ واستطاعت ان تسطر فيه صفحات من نور


    التحيه للجميلات التحيه الخاصه للنساء فى جبال النوبه ودارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق

    التحيه لكل من تحملت التشريد والنزوح والعنت اليومى والتحيه لحواء السودانيه التى مازالت تنجب

    مهيرات باسقات وسلام يانساء السودان وسلام يانساء الارض قاطبه
    ومعا لالالالالالالالالالالالالالالا للعنف ضد النساء
    لالالالالالالالالالالالالا لقهر النساء

    التحيه لكل من تحملت صنوف القهر والبطش لمجرد مطالبتها بحقها فى الحياه


    شكرا احسان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 06:57 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: غادة مكى محمد)

    التحية لك أستاذة غادة ..
    والتحية عبرك لكل نساء الوطن القابضات على جمر القضية ..
    لك ألف شكر يا أستاذة غادة ومعاً لمناهضة العنف ضد النساء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 06:17 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 06:53 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    على هذا الرابط:
    http://www.sudantv.net/newsdeatails.php?zz=NzkwMTY=

    لا تندهش .. بل قف وتأمل معنا..
    صدق المثل القائل:
    (يقتلوا الكتيل ويمشوا فى جنازته)

    نائب رئيس الجمهورية يصدر بيانا بمناسبة حملة الستة عشر يوما لمكافحة العنف ضد المرأة..
    أصدر د. الحاج آدم يوسف نائب رئيس الجمهورية راعي حملة الستة عشر يوما القومية لمكافحة العنف ضد المرأة بياناً
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 10:28 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    حتى لا ننسى:
    181331_4089558806289_968982367_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 10:30 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    حتى لا ننسى جليلة خميس..
    69196.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 10:32 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    حتى لا ننسى..
    28052_289807544471612_46615027_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2012, 10:37 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2012, 11:35 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    ما زالت فتاة الفديو تشغل حيزاً كبيراً من مساحات المهتمين بحقوق الانسان..
    فاذا سلمنا جدلاً بادعاءات الاجهزة الامنية...
    هل ما فعلته يستحق كل هذه الاهانة والتشهير فى ظل ما نقرأه من قصص وحكاوى يتناقلها الاعلام الالكترونى عن أبناء وبنات مسئولين وأبناء وبنات مشاهير وممارسات فى ليالى العاصمة القومية ؟؟؟
    أم إن ما يحدث يقع داخل إطار ( إذا سرق القوى تركوه إذا سرق الضعيف أقاموا عليه الحد )..
    سؤال للنقاش وسأفتح به بوست بمناسبة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة..

    (عدل بواسطة إحسان عبد العزيز on 11-26-2012, 11:41 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2012, 11:50 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    على المرأة السودانية وجميع الناشطات والمهتمين بقضايا المرأة إستغلال ال16 للدفع بقضية العنف فى السودان ضد النساء..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2012, 04:08 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    مداخلات هذا البوست على الفيس بوك وصلت ال 100 مداخلة إلا أربعة..
    لماذا تداخل أعضاء البورد ضعيف..
    هل لضعف عدد النساء بالبورد..
    لضعف عدد الاعضاء المؤمنون بقضية مناهضة العنف ضد المرأة..
    أم لضعف البوست نفسه...
    فيدونا
    رابط الفيس بوكس:
    http://www.facebook.com/ihsan.abdelaziz?ref=tn_tnmn
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2012, 07:47 PM

نجلاء قرافي
<aنجلاء قرافي
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 2154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2012, 07:48 PM

نجلاء قرافي
<aنجلاء قرافي
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 2154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: نجلاء قرافي)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2012, 03:30 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: نجلاء قرافي)

    شكراً أستاذة نجلاء قرافى للمشاركة الرائعة..
    ومعاً لمناهضة العنف ضد المرأة....
    والتحية عبرك للمرأة السودانية أينما وجدت..
    إحترامى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2012, 10:38 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    أعضاء البورد والقراء..
    طاب يومكم..
    عفواً .. مضطرين لرفع هذا البوست وبشكل يومى حتى موعد إنتهاء حملة ال16 يوم..
    وذلك لايماننا بأهمية حملة مناهضة العنف ضد المرأة فى وطن تجلد فيه النساء ويحلق رأسها وتكوى بالمكاوى..
    فى وطن تغتصب فيه المرـأة والطفلة حتى الموت..
    وناصل......

    (عدل بواسطة إحسان عبد العزيز on 11-28-2012, 11:15 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2012, 10:43 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    MUSICA_small1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    مرام.. الطفلة التى تمّ إغتصابها حتى الموت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2012, 10:58 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    Quote: أعضاء البورد والقراء..
    طاب يومكم..
    عفواً .. مضطرين لرفع هذا البوست وبشكل يومى حتى موعد إنتهاء حملة ال16 يوم..
    وذلك لايماننا بأهمية حملة مناهضة العنف ضد المرأة فى وطن تجلد فيه النساء ويحلق رأسها وتكوى بالمكاوى..
    فى وطن تغتصب فيه المرـأة والطفلة حتى الموت..
    وناصل......


    وطوال أيام الحملة سنعمل على تنزيل القدر المستطاع من الصور المتاحة للنساء اللاتى تعرضن للعنف بالاعتقال وغيره خلال العام الاخير..
    أى ما بين نوفمبر2011م-نوفمبر2012م..
    والرجاء من المهتمين بالحملة والمؤمنين بعدالة القضية المشاركة بالصور والاسماء..
    دمتم ودامت المرأة السودانية معززة مكرمة فى وطن يحترم الحقوق

    وأيضاً مرام حتى لا ننسى:

    MUSICA_small2.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    (عدل بواسطة إحسان عبد العزيز on 11-28-2012, 11:08 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2012, 11:48 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    salwaadambinaya1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    سلوى أدم بنية:
    القيادية بالحركة الشعبية لتحرير السودان/شمال..
    مرشحة الحركة لمنصب الوالى بولاية القضارف/ إنتخابات 2010م (قبل إنسحاب قطاع الشمال من الانتخابات)..
    رئيسة الحزب بولاية القضارف ( قبل الحظر)..


    http://sudanlam.com/?p=10263

    http://www.radiodabanga.org/ar/node/18141

    تاريخ الاعتقال/5/سبتمبر_ 2/نوفمبر/2011م
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2012, 11:52 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    الجدير بالذكر.. تمّ الافراج عن الرفيقة سلوى أدم بنية بعد (54 يوماً) دون توجيه أى إتهامات لها..
    أو تقديمها لمحاكمة..
    دمتم وعاش نضال المرأة السودانية

    (عدل بواسطة إحسان عبد العزيز on 11-28-2012, 11:53 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-29-2012, 10:53 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    index6.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    الرفيقة الاستاذة/ جليلة خميس كوكو:
    ناشطة وسياسية ومربية أجيال بمدارس الاساس وأم..
    تاريخ الاعتقال:
    14/مارس/2012م
    وما زالت رهن الاعتقال دون محاكمة..
    معاً لاطلاق سراح جليلة خميس..

    (عدل بواسطة إحسان عبد العزيز on 11-29-2012, 10:55 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-29-2012, 11:10 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2012, 12:40 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    فى حملة الــ 16 يوماً نواصل أسماء المعتقلات فى الفترة من نوفمبر2011م وحتى نوفمبر 2012م
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2012, 01:17 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    الرفيقة: علوية كبيدة
    تاريخ الاعتقال:
    21/4/2012م - 28/7/2012م
    السيرة الذاتية:
    *قيادية بالحركة الشعبية لتحرير السودان
    *شغلت منصب وزير الصحة بولاية القضارف أبان مشاركة الحركة الشعبية فى السلطة فى إطار إتفاقية نيفاشا
    *شغلت مناصب قيادية متعددة فى الفترة من2005م _ 2011م (حتى حظر الحزب)، ومنها سكرتير المرأة، سكرتير السكرتارية الاجتماعية بقطاع الشمال
    * رشحت من قبل الحزب على رأس قائمة المرأة للمجلس الوطنى لولاية سنار فى إنتخابات2010م (قبل إنسحاب قطاع الشمال من الانتخابات)
    *ترأست العديد من لجان العمل واللجان التنظيمية التى كونها الحزب فى إطار حملات البناء فى المراحل المختلفة

    (عدل بواسطة إحسان عبد العزيز on 12-02-2012, 01:20 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2012, 01:18 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    575802_3659355358000_2041101521_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2012, 01:24 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    542632_296761520442881_906989616_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2012, 09:06 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    فى حملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة نواصل الثوثيق للمعتقلات خلال عام _ الفترة من نوفمبر/2011 _ نوفمبر/2012م:
    الرفيقة إزدهار جمعة:
    الحزب: الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال
    المناصب القيادية التى شغلتها:
    *رئيس تجمع المرأة بالولاية الشمالية2007م
    *وزيرة الحكم المحلى/الولاية الشمالية2008/
    *عضو المكتب السياسى منذ المؤتمر الثانى للحركة الشعبية2008م
    *مرشح الحزب لمنصب والى الشمالية/إنتخابات2010م قبل إنسحاب قطاع الشمال من الانتخابات
    *عضو المكتب القيادى للحركة الشعبية شمال بعد فك الارتباط
    *وضعت فى الاقامة الجبرية بمنزلها كاول حدث للظاهرة وممارستها على النساء بتاريخ21/4/2012م وحتى أول أغسطس/2012م
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2012, 09:18 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    179552_241393635979670_273580225_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2012, 11:53 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    247936_284783161635795_938060308_n3.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2012, 12:11 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية - العمارات شارع 57 جوار السفارة التشادية.
    [الوصف]
    دعوة
    يتشرف مشروع مناهضة العنف ضد المرأةً بمركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية ، دعوتكم لحضور الإحتفال المقام في إطار الإحتفالات بحملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة .
    يحتوي البرنامج على التالي :
    • إقامة أمسية موسيقية تحيها اوركسترا التبر الموسيقية بقيادة د. كمال يوسف
    • معرض تشكيلي حول مناهضة العنف ضد المرأة
    • عرض فلم وثائقي
    • تدشين دراسة عن مناهضة العنف ضد المرأة
    الزمان :الاحد الموافق 9/12/2012م الساعة السادسة مساء
    المكان: مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية - العمارات شارع 57 جوار السفارة التشادية.
    نأمل تفضلكم بقبول دعوتنا لكم بالحضور والمشاركة
    الدعـــــــــــــــــــوة عامة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2012, 01:05 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    فى حملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة نواصل الثوثيق للمعتقلات خلال عام _ الفترة من نوفمبر/2011 _ نوفمبر/2012م:
    شهد يوليو من هذا العام تحركات شبابية وطلابية ضد النظام وخرجت عدة تظاهرات تنادى باسقاطه فكانت أبرزها (جمعة لحس الكوع) وجمعة (الكنداكات)..
    كانت المرأة فى كل هذه التظاهرات المنادية باسقاط النظام رأس الرمح والدينمو المحرك لهمم المتظاهرين..
    أعتقل فى تلك الفترة عدد كبير من النساء نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر..
    وهذه قائمة بأسماء النساء اللاتى امتدت إقامتهن لاكثر من ستة أسابيع:
    مروة التجانى، سوسن اتور، رشيدة شمس الدين، اميرة محمد عثمان، يسرا مهدى، مى شطة، ناهد جبر الله، الهام مالك، مواهب (أتحادى ديمقراطى الوحدة)، سماح عبد الله، ابمان حسن هارون، نجلاء سيد أحمد، رشيدة شمس الدين.
    كما تمّ إعتقال الكثيرات لفترات قصيرة تبدأ بيوم فأكثر ونذكر منهن:
    أمل هبانى، زينب بدر الدين، ألاء صلاح، سارة (الاحفاد)
    لهن جميعاً التحية فى هذه المناسبة.. والحرية للوطن..
    181331_4089558806289_968982367_n1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2012, 01:45 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    السيرة الذاتية للمعتقلة/الهام مالك القيادية بالحركة الشعبية
    الاسم: الهام مالك سلمان
    من مواليد مدينة الخرطوم
    الدرجة العلمية : ماجستير فى علم الاجتماع/ جامعة النيلين
    المناصب القيادية التى تقلدتها بالحركة الشعبية لتحرير السودان:
    *عضو المكتب السياسى للهيئة القيادية (لجنة الاربعة وعشرين)/ 2005م
    * سكرتير المرأة / قطاع الشمال الفترة من 2006-2007
    * سكرتير المنظمات الفئوية والجماهيرية / قطاع الشمال -الفترة2008-2009*
    *مساعد الامين العام/ الحركة الشعبية شمال م الفترة من 2010-2011م حيث تمّ حظر الحزب .
    تاريخ الاعتقال:
    5/يوليو/2012م وحتى 20/أغسطس/2012م
    23618_114788241873418_1668576_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2012, 01:49 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    541437_3063539286757_1940169085_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2012, 11:49 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    فى نهاية الحملة ..
    التحية للمراة السودانية على امتداد الوطن وخارجه..
    وفى انتظار يوماً نكون قد حققتا فيه وطناً بلا عنف ضد النساء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2012, 11:52 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    غداً اليوم الاخير لحملة الـ 16 يوم لناهضة العنف ضد المرأة..
    التحية لجليلة خميس بين الاسوار ولكل صامدات الوطن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2012, 11:57 AM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    251872_326013860824853_330946213_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2012, 09:41 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    فى نهاية حملة ال16 يوماً نحى المرأة السودانية فى كل بقاع الارض..
    ونرجوه عام نصر تشرق فيه شمس الحرية وتذهب كل أنواع العنف ضد النساء الى غير رجعة..
    كل عام وأنتم بخير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2012, 09:42 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    عاش نضال المراة السودانية وكل عام والجميع بخير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2012, 09:46 PM

إحسان عبد العزيز
<aإحسان عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 05-30-2012
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فى حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التحية لجلية وهندوسة (Re: إحسان عبد العزيز)

    وفى الختام التحية لكل نساء العالم وللمرأة السودانية على وجه الخصوص..
    التحية لمن أعتقلن واغتصبن وسجن فقط لانهن نساء مناضلات..
    التحية للجميع وتحية خاصة لجليلة خميس فى أسرها ولسمية هندوسة فى منفاها الاجبارى ..
    وكل عام والمرأة السودانية بالف خير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
فى FaceBook
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de