|
Re: فضائية معاوية يس تستحق الدعم يا محمدأحمد العطا (Re: عبد الحميد حسين)
|
أقل ما يمكن وصف هذا المقال به انه نتاج ائتمار على هذا المولود الذي يُسكن النظام واهله بالرعب فأستخدموا له في ذكاء يحسب لهم امثال خضر عطا المنان المعروف بالطموح للمعالى طاش هذه المرة ولو كنت محل عطا المنان, لانكرت العطا , وصدقاً لا استبعد ان يكون العطا هو خضر وخضر هو العطا او محرش لا يكاتل بأداوته , بل مجرد مستودع لدس المحافير والناس توارى جثمان عزيزه او مجرد بوق لصراع المستفيد منه اولاً واخيراً النظام , الملاحظ في المقال ونبرته الحادة التي حاول صاحب المقال المستتر ان يخفي حنقه وراء مفردة باهة لا تحمل قيمة التقدير الوفير للمحترم بحق معاوية يس بتكراره ( الاستاذ معاوية يس ) مدعى بعض حياد يقف على راس دونما اقدام ونلاحظ الحنق بإستمامة الكاتب من البداية في العنوان وزراعة انطباع بأن القناة القادمة وهي قادمة وبقوة الارادة ونبل الهدف هي قناة ليس معاوية يس رائدها ولم يقل بل هو قام بنشاط لترجمة آمال قطاعات واسعة وناهضة وكبيرة وما لايعلمه المستتر سعادة الصحفي في زمرة التدليس الذي يسوقه ان القناة وجدت حظها من النقاش بما يكفي والان مرحلة المخاض لميلاد طفل لنا جميعاً معافى وشامخ ويكبر بما يملك من قوة الحق والحقيقة ورفض الشمولية والطغيان , ولو كان معاوية يس الرائد فذلك يعزز دوره ولا يقمطه حق البناء مع زمرة من المؤهلين والكوادر الاعلامية التي تقف في صف المعارضة ما يس إلا احد هؤلاء الجند الناهض لإعلاء صوت الشعب بحول الشعب وارادة الحق . المقال ضئيل وحاقد ومدسوس وعلى خضر عطا المنان ان كان بحق صاحب قلم معارض إن يُنكر على هذا الصحفي المُدعى بفتح العين وان يقف موقف جندي حقيق في صفوف المعارضة وان يكون شعارنا الهدف واحد بأيهم تحقق فهو نصر لشعبنا القابع في آلة النظام المضللة وان ازالة الغشاواة هف سامي وعالي ودونه الرقاب رخيصة وان اي من صفوف يرفع راية الوعي نكن في صفه ناشرين له ومدججين بالسمو والنبل واصالة الموقف لا نبغي من وراء ذلك غير رفع الضيم وزوال الطغيان عن شعبنا ولنضع مدماك في البناء يتسق والنسق العام في صف البناء لديمقراطية حقيقية نحميها بالوعي لا بالطموح المضر للقيادة , فالديمقراطية هي القائد الاوحد لا شريك لها في طريقنا اليها ,,,,نواصل بحوله .
...................................................................................................................................................................حجر.
|
|
|
|
|
|