ملحمة جامعة الجزيرة أبريل 1994
ليالى تورونتو.. الحفل الجماهيرى الكبير.. البلابل ـ٣ سبتمبر
كمال شداد والكباتن كاريكا ومهند الطاهر وبكري المدينة يشرفون كرنفال ساسف.
فعاليات دورة ساسف الكبرى سبتمبر ٢٠١٦ فرجينيا تخليداً للفقيدين الفاتح عمو و عوض شايقية
مشاهداتي في رحلتي بالبر من السودان إلي تشاد وأفريقيا الوسطي ثم السودان فيها الكثير...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-28-2016, 11:24 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عماد البدرى(Rakoba)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى

11-22-2005, 02:32 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى

    كلمات: الجيلي محمد صالح
    رحت في حالك نسيتني
    واعتبرت الماضي فات
    لم انت خلاص جفيتني
    ليه بتحكي الذكريات
    لم تحكي ذكرياتنا كنت تحكيها بأمانة
    كيف بدت كيف انتهت
    واتبددت قبال أوانا
    وكيف امانينا الجميلة حلت الأهات مكانا
    كفاية اشوفك بي خيالي
    واستعيد احلى الليالي
    وأبكي أيامي الخوالي
    وكل ماضي الذكريات
    ذكرياتنا مهما كانت برضو ترديدا بيألم
    ليه تردد ذكرياتنا ويوم ألاقيك ما بتسلم
    ليه بديت انته الفراق وانت عارفو كيف بيألم
    رميتني في نيران صدودك
    تاني ما بصدق عهودك
    أنا بحاول أنسى ريدك
    وأنسى ماضي الذكريات
    كنت دايما بعذرك
    باقي ليل حرمان شبابي
    كنت راضي تدللك
    برايا بتحمل صعابي
    إلا ما برضى التجاهل
    لي شعوري لي عذابي
    تعال وبادلني الوداد
    ولا قاسمني السهاد
    أنته لو راضي البعاد
    ليه بتحكي الذكريات

    (عدل بواسطة Rakoba on 11-28-2005, 09:47 AM)
    (عدل بواسطة Rakoba on 11-28-2005, 09:49 AM)
    (عدل بواسطة Rakoba on 11-28-2005, 09:50 AM)
    (عدل بواسطة Rakoba on 12-04-2005, 09:57 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2005, 02:58 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    يا سلام يا راكوية يا فنان .... يا سلام.

    ________
    ياخي انا ما عارف ناقصك
    شنو عشان تكون هلالابي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2005, 03:39 AM

Sidig Rahama Elnour
<aSidig Rahama Elnour
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 3393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Hussein Mallasi)

    راكوبة يديك العافية ، وبالله لو سمحت يا راكوبة من هنا وقدام نزلّ لينا الأغاني بالmedia player
    بدل الreal player عشان نحن عندنا اشكاليات فنية مع الريل بلير

    ويتخيل لي دا الناقصك عشان تكون هلالابي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2005, 06:19 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Sidig Rahama Elnour)

    استاذنا ملاسي
    تحياتي
    الذكريات والتاريخ الجميل الحمد لله كله باسم المريخ وحده

    الأخ صديق
    موضوع الريل بلاير والميديا بلاير ده جننا نحنا زاتنا، ناس بفضلوا الريل لانو مريح في التحميل وناس تانية وأنا منهم بفضلو الميديا بلاير، إنشاء الله نلقى حل للموضوع ده
    وانا ما ناقصني أي حاجة عشان كده مريخابي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2005, 08:28 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    الحبيب راكوبه

    تسلم اناملك الرقيقة التى نقلت لنا الطرب الأصيل وأعادتنا الى أيام النغم الحقيقى الجميل الذى لا يمل ...

    أين هذا مما تعج به الساحة مما يدعى زورا وبهتانا غناء وطرب ..

    الله يديك العافية يا اصيل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 01:59 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: قرشـــو)

    استاذنا قرشو
    سلامات

    فعلا نغم حقيقي وجميل، وهي كما ذكر الفنان عثمان مصطفى من أوائل أعماله الفنية، وكان الشاعر الجيلي متخوف من إعطاء هذه الكلمات لفنان جديد على الساحة ، لكنه أبدع فيها بقدر إبداع عمنا الجيلي محمد صالح.
    ومع امتلاء الساحة بالغث، فهناك دوماً السمين المفيد المعتق، الذي يملئ وجداننا ليرمم بعض ما اعتراها من صدأ وحزن وأشياء أخرى..
    كامل الود..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2005, 11:17 PM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4398

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    العزيز مولاي راكوبة

    شكرا جزيلا لقد جعلت ، مع مراعاة فروق الوقت ، يومي سعيدا

    كيف استطيع تنزيلها إلى سي دي ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 02:01 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Gaafar Ismail)

    حبيبنا أبوالجعافر
    تحيات رغم بعد المسافات واختلاف الأزمان ، وإنشاء الله أيامك كلها سعادة، ولتحويلها إلى سي دي ، اعتقد لازم تحولها إلى صيغة mp3 أو أي صيغة أخرى متوافقة مع الجهاز الذي تود تشغيل عليه الأغاني إذا كان غير الكمبيوتر.
    تحويل ---- حفظ ---- تشغيل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 02:15 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 02:21 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: لؤى)

    العزيز لؤي
    تحياتي
    وزي ما بقول المثل " إيد على إيد، تجدع لبعيد"
    شكراً يا راقي مرورك من هنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 02:40 AM

saadeldin abdelrahman
<asaadeldin abdelrahman
تاريخ التسجيل: 09-03-2004
مجموع المشاركات: 8853

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    جدعك بعيد وشديد ياراكوبه

    يطول عمركم بالعافيه




    ابوالسعود المريخابي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 08:49 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: saadeldin abdelrahman)

    أبوالسعود
    سلام
    بس جدعات أبراهومة ديك
    تسلم ياحبيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 06:08 AM

nashaat elemam
<anashaat elemam
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    راكوبه.. الايام دي اخر اتحاف بكل جميل.. شكراً يا حبيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 08:51 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: nashaat elemam)

    الحبيب نشأت
    تحياتي
    ده بعض ما عندكم، والسلامات موصولة لودرملية المختفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 11:09 AM

Walid Safwat
<aWalid Safwat
تاريخ التسجيل: 01-15-2003
مجموع المشاركات: 1221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    هل عمنا الجيلي محمد صالح هو نفسه
    المحامي المقيم بابوظبي؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2005, 12:12 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Walid Safwat)

    Quote: المقيم بابوظبي؟؟

    المقيم في أبوظبي ده ما بعرفو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2005, 06:00 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    وليسمع من لم يسمع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2005, 02:00 AM

JAD
<aJAD
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 4768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    الأخ راكوبة :..:


    دي الضربة القاضية ولا شنو ()

    شوف بالله كيف رمى البورد بفلزات كبده .. كم جريح جاء لهذا لبوست يجر قدميه جرا .. ويكفكف دمعتيه كفكفة .. ويضمضم جراحه ضمضمة ..


    الأخ العزيز قرشو ..

    حياك الله وقد بلغني الأخ فيصل بتحياتك وتهنئة العيد .. فلك خالص الود وجزيل الشكر ..





    جاد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2005, 10:00 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: JAD)

    استاذنا قرشو
    والأخ جاد
    دي نسخة بالأوركسترا، ولاحظوا معي صوت عثمان مصطفى ، وبحسب عمنا الجيلي أن الأغنية تم تسجيلها في الإذاعة في 1967 .. زمن




    Save @ PC



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 04:29 AM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4398

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    مولاي الحبيب راكوبة

    يا سلام عليك يا رائع

    لبك ألف سلام ووافر الشكر والتقدير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 04:38 AM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 9312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Gaafar Ismail)

    راكوبة: الفن الجميل : كلمات زادت المنبر جمالا
    ودملاسي : راكوبة هلالابي زعلان من العرضة جنوب
    ودرملية : نهديك الاغنية وانت مستمتع بنسيم توتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 09:22 AM

فرح
<aفرح
تاريخ التسجيل: 03-20-2004
مجموع المشاركات: 3033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Faisal Al Zubeir)

    راقىىىىىىىى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 09:35 AM

فرح
<aفرح
تاريخ التسجيل: 03-20-2004
مجموع المشاركات: 3033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: فرح)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 09:40 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: فرح)

    فرح
    شكراً لحضورك هناو للتعميم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 09:37 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Faisal Al Zubeir)

    ودالزبير المشاكس
    هلالابي زعلان كويس ما بقيت عنتر
    تحياتي ياجميل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2005, 09:31 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Gaafar Ismail)

    الاستاذ جعفر
    تحياتي
    ومرحب بيك حبابك في الراكوبة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2005, 05:06 AM

JAD
<aJAD
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 4768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: Rakoba)

    وااااااو


    واو شنو ؟


    جــــــــــوبا ذاتو كمان



    مشكور يا راقي ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2005, 11:57 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماضي الذكريات .. عثمان مصطفى (Re: JAD)

    جاد الحبيب
    وماناسي دار الإذاعة، بس دايره صبر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
فى FaceBook
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de