من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 11:53 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة من اقوالهم
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-12-2010, 03:12 AM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 19820

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى (Re: بكرى ابوبكر)

    الجمعة :22 يونيو 2007م


    قال تعالي: (لقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون ،أم ابرموا أمراً فانا مبرمون . أم يحسبون إنا لا نسمع سرهم ونجواهم بلي ورسلنا لديهم يكتبون.) صدق الله العظيم


    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: ( قد تركتكم علي المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك)


     


    · جماهير و قيادات الحزب الاتحادي الديمقراطي


    · الإخوة والأخوات وفود الأحزاب والتنظيمات السياسية


    · لجان وتنظيمات الحزب بالخرطوم بحري


    · الضيوف الكرام


     


    يسعدنا أن نخاطبكم اليوم، لنهنئكم بمناسبة افتتاح مقر الحزب الاتحادي الديمقراطي بالخرطوم بحري. ويسرنا في هذه المناسبة أن نتقدم لجماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي في هذه القلعة الصامدة من قلاع الحزب بالتحية والتهنئة وأطيب الأمنيات. سائلين الله أن يكون هذا الحدث بداية لانطلاقة مسيرة العمل التنظيمي المؤسس بهذه المنطقة الهامة بالنسبة لحزبكم ، وأن تكلل مساعيكم لتنظيم اللجان وعقد المؤتمرات القاعدية بالتوفيق، فتتوقف التفلتات في كل لجان الحزب إلى غير رجعة، ويعم التنظيم، وتسود الشفافية، وتتحقق الديمقراطية ، وتترسخ قواعد العمل الحزبي السليم، وتنطلق جهود التنظيم والمؤسسية لتشمل كل لجان الحزب وصولا إلى عقد مؤتمركم العام واختيار قيادتكم المنتخبة بعون الله.


     


    ونحيي في هذه المناسبة ، الذكرى العطرة لحداة ركب الحرية والديمقراطية وبناة دولة السودان الحرة المستقلة، من الرعيل الأول، من قيادات وأعضاء حزبنا بالخرطوم بحري، أولئك الذين قدموا التضحيات، وبذلوا المهج والأرواح ،في معارك الحرية والاستقلال جنباً إلى جنب مع بقية أخوانهم، وعلى رأسهم أبو الوطنية مولانا السيد علي الميرغني طيب الله ثراه، الأسد الرابض بحلة خوجلى بالخرطوم بحري ، كما قال الزعيم الشهيد إسماعيل الأزهري عليه رحمة الله، ولا يفوتنا أن نحيى كل المناضلين الشرفاء من رموز وقيادات الخرطوم بحري أطال الله أعمار من بقى منهم حياً والرحمة والغفران لمن رحل عن دنيانا الفانية ونخص بالذكر الخوجلاب،المريوماب،ومشايخ الطرق الصوفية، الشيخ على عبد الرحمن الضرير، الدكتور احمد السيد حمد،محمد نور الدين، ونصر الدين السيد ،الشيخ احمد عبدالله،الدكتور عبدالقادر مشعال، بابكر عباس،الخليفه أحمد خليفه الشيخ خوجلي ، العمده عثمان ابراهيم ، الشيخ سرور محمد الرملي ، الشيخ المبارك (واوسي) ، الشيخ محمد عبد الرزاق ، الشيخ حسن محمد ابراهيم ، حسن محجوب ، إبراهيم عبد الرزاق ، محمد احمد عبد الرحيم ، محمد عبد الجواد ، على هلال ، آل حضرة ،آل الخليفة ود مالك، آل عتبانى،آل متولي،آل هلال،آل محمد احمد إسماعيل،آل سيد احمد بابكر،آل عبد المقصود،آل راضى،آل على احمد،آل البدوى عمر،آل اسطافانوس،آل دكام، الشيخ زين العابدين الحسن ، الشيخ أحمد الصديق ، الشيخ السراج ، الريفي ، الشيخ الجزولي ، الشيخ علي زين العابدين ، صالح محمد صالح المك ، آل ابو المعالي ، مقبول الصديق ، ابو اليسر مدني، فضل الله الحسن ، الشيخ ميرغني عمر سعيد ، الشيخ محمد صديق طلحه ، آل ابو حريرة، جاد السيد بشير ، الفريق أحمد محمد ،الدكتور عبد الله ابو شمة ، والدكتور التيجاني الماحي رحمهم الله، المرحوم الشيخ عوض الله صالح، المرحوم حسن محمد حسن،المرحوم أمين الربيع، المرحوم حسن عبد القادر،آل محمد مهدي خليل،آل بشير نصر،آل ابوسمرة ، آل راجي،آل أحمد بابكر الصديق ،آل ابو الفتوح ،آل سيد تاج السر ،آل غبوش، آل سربندي ، آل مقدس ، آل صغيرون، آل أونسة،آل تمساح الكدرو، آل أبو حسبو، نظار وعمد ومشايخ وأعيان وقيادات الريف الشمالي وشرق النيل. كما نشيد بالأدوار الوطنية التي اضطلعت بها الأندية الرياضية والثقافية والاجتماعية بمدينة الخرطوم بحري .


    وبهذه المناسبة نهني جماهير حزبنا بافتتاح دور ومقرات الحزب في اقاليم السودان المختلفة. فقد كان من قبل افتتاح المركز العام بالخرطوم، وكان بالامس القريب افتتاح دار الحزب بالخرطوم، واليوم افتتاح دار الحزب بالخرطوم بحري، وقريباً جداً باذن الله افتتاح دور الحزب بأم درمان وأمبده. وهذه الإنجازات تمت بجهد مقدر من نفر كريم من قيادات حزبكم بالداخل، فلهم منا ومن جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي وقياداته، كل الشكر والتقدير على ما قدموا وبذلوا. وندعو لان تكون هذه الخطوات فاتحة جهد متواصل لافتتاح دور الحزب ومقاره في كل مدن وقرى السودان. وبهذه المناسبة نجدد لجماهير حزبنا بكافة قطاعاته وفئاته وبخاصة لقطاعات المرأة والشباب، وللطلاب في كافة الجامعات والمعاهد وغيرها، العزم على المضي قدماً في طريق تحقيق غاياتنا ومبادئنا، حتى تنتصر إرادة شعبنا، وتتحقق الحرية، وتعزز الديمقراطية ، ويعم السلام والاستقرار .


    الأخوة المواطنون الشرفاء جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي:


    لقد آلينا على أنفسنا منذ أن تولينا قيادة مسيرة حزبكم ، حزب الحركة الوطنية السودانية، وذلك عند تشييع الرئيس الراحل السيد إسماعيل الأزهري، حيث اعلنا في ذلك المشهد إن الراية لن تنخفض . وقد ترتب علي ذلك الموقف من نظام مايو إجراء التحقيقات معنا ومصادرة املاكنا. فما لانت لنا قناة ولا وهنت لنا عزيمة ، وقدنا المسيرة لتحقيق السلام واستعادة الديمقراطية. وحرصنا على وضع الأسس اللازمة لانطلاقة الحزب في مجالات العمل السياسي والوطني، وبذلنا جهودا مضنية داخل وخارج السودان،لتحقيق السلام العادل والشامل في ربوع البلاد . وكما تعلمون فان المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود ولذلك يجب أن نحرص جميعاً على متابعة أداء الحزب ، بغرض تفعيله وتطويره. وأن لا تتوقف جهودنا قط عن الانشغال بقضاياه في جميع مساراته ، إلى أن نتوج الجهد بعقد المؤتمر العام للحزب بعون الله وتوفيقه. وفي هذا الصدد فإننا نشيد بالجهود الحزبية المبذولة ، والنشاط الذي تقوم به قيادات الحزب في العاصمة والأقاليم ، رغم الإمكانات المحدودة.


    أيها الأخـوة الكرام:


    إن بلادنا وهى تتأهب للدخول في مرحلة جديدة،تتعرض إلى مهددات داخلية وخارجية تهدد بقاء الوطن وسيادته ووحدته،ولضمان تجنيب البلاد هذه المخاطر، ومن اجل ترسيخ دعائم السلام ، وتثبيت عملية التحول الديمقراطي، فقد طرحنا مبادرتنا الهادفة لتحقيق الوفاق الوطني الشامل ، بين كل القوى السياسية ،وقد وجدت هذه المبادرة ترحيبا وموافقة من كل الأطراف، وتجرى الترتيبات لبدء الخطوات العملية لتنفيذها على ارض الواقع بعون الله.


    وفيما يتعلق بقضية دارفور ظللنا نوليها اهتماماً كبيراً، لان ما يجرى فيها ، وما يحدث لأهلها ، من تشريد وترويع ولجوء ونزوح، يظل جرحاً نازفاً يتطلب تجردنا ونظرتنا القومية الشاملة. وقد دعونا ومازلنا المسئولين من الطرفين، وغيرهم من المهتمين بالقضية إلى ضرورة الاحتكام إلى صوت الحكمة والعقل ، واعتماد الحوار والتفاوض سبيلاً لحل كافة المشاكل السياسية والأمنية ، لقد دعونا فصائل دارفور ، غير الموقعة على اتفاقية ابوجا، لضرورة توحيد رؤاهم، ضماناً لعدم بعثرة الجهود ، وتعدد المبادرات في العواصم المختلفة . كما ناشدنا كل الدول المهتمة بحل أزمة دارفور، التعاون والتنسيق مع الجهود الليبية المبذولة لإحلال السلام والاستقرار بدارفور.


    أيها الأخـوة الكرام:


    ننتهز هذه المناسبة لنجدد الدعوة لجماهير الحزب وقياداته ، ضرورة التعاضد والتماسك والتعاون لتحقيق الغايات والأهداف، واستكمال المهام الوطنية. واننا ندعو جماهير الحزب ، إلي الحذر واليقظة ، من المخطط الذي يرسمه البعض ، بهدف إضعاف الحزب ، باثارة الفتن والوقيعة والترويج ، لاختلافات مزعومة بين قيادات الحزب(هماز مشاء بنميم).


    إننا نطالب الجميع بالتحلي بالصبر وسعة الصدر، وضرورة الالتزام باحترام دستور ولوائح الحزب. كما نشدد علي أهمية الابتعاد عن تناول الشأن الحزبي الداخلي خارج الأطر الحزبية المحددة لذلك. ونوجه بتوقير كبارنا ، واحترامهم ، حتى وإن صدر منهم ما يعد خروجاً عن المألوف . سائلين الله أن يوفقنا لخدمة الوطن والمواطنين وأن يهيئ لنا من أمرنا رشدا.


    وإلى لقاء قريب على أرض الوطن بعون الله.


    والله الموفق وهو المستعان ،،،


     


    المستشار السياسى فى سفارة السودان بواشنطن تاثير "الناشط...اكبر من دور السفارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى معتصم مصطفي الجبلابي29-11-10, 07:25 PM
  Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى معتصم مصطفي الجبلابي29-11-10, 07:33 PM
    Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى معتصم مصطفي الجبلابي29-11-10, 07:35 PM
    Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى saif massad ali29-11-10, 07:36 PM
      Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى معتصم مصطفي الجبلابي29-11-10, 07:42 PM
        Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى معتصم مصطفي الجبلابي29-11-10, 07:46 PM
          Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى معتصم مصطفي الجبلابي30-11-10, 02:51 AM
            Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 00:47 AM
              Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 00:48 AM
                Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 00:51 AM
                  Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 00:53 AM
                    Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:01 AM
                  Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى أسامة البلال01-12-10, 00:58 AM
                    Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:06 AM
                      Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:09 AM
                        Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:15 AM
                          Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:18 AM
                            Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:19 AM
                              Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:21 AM
                                Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:22 AM
                                  Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:26 AM
                                    Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 01:34 AM
                                      Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 02:25 AM
                                        Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 02:35 AM
                                          Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 02:39 AM
                                            Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 02:47 AM
                                              Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 02:54 AM
                                                Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 02:57 AM
                                                  Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 03:04 AM
                                                    Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 03:12 AM
                                                      Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى بكرى ابوبكر01-12-10, 03:25 AM
                                                        Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى أبو الحسين01-12-10, 10:01 AM
                                                          Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى مُحَمَّدٍ عِوَضٌ احْمَدُ05-12-10, 01:34 PM
                                                          Re: من أقوال مولانا محمد عثمان الميرغنى رغيم عثمان رغيم الحسن05-12-10, 02:38 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de