|
Re: الزهراء صوت الرفض العالي (Re: وليد التلب)
|
دكتور (سيد) عارف الركالي
Quote: قلت لك إن الكتاب موجود بالمكتبات ، ومطبوع ، وقلت لك هذه صورة الغلاف ولم أقل لك هذا رابط الكتاب |
للحقيقة , واقولها صادقا عندما طالعت ما كتبته , لم انتبه لجملة غلاف الكتاب) , وعندما دخلت للموقع ووجدت مكتوب قريبا (استعجبت) فصورة الصفحة ) وعلقت بواشطة الفتوشوب
Quote: يا دكتور الكتاب مكتوب علي قريبا يعني ما صدر في الرابط الذي جلبته |
ثم رجعت لمداخلتك مرة اخرى قبل ان اكتب تعليقي , فوجدتك انك اشيرت الى انه غلاف الكتاب ,,, وادرجت الصورة دون ان اعدلها مرة اخرى (لان التعليق لم يكن بالخطأ القادح فلم اقل ان الكتاب لم يصدر نهائيا وانا قلت بانه لم يصدر في الرباط ,,, ,, و علقت بالاتى ,,
Quote: ركز في اعلى الصورة ستجد التاريخ 1425/08/25 وفي اسفل الصورة كلمة قريبا ,, نحن الان في في نهاية 1432 هـ يعنى سبع سنوات وقريبا ,,, (ياربي الموقع رغم حرصه على مهاجمة الامام الخمينى لماذا صرف نظر عن تحميل كتاب الدكتور العيص ... ولا 7 سنوات وقريباً .. |
واظن من حقي ان استعجب من الرابط الذي جلبته ,, فكيف لموقع يعلن عن كتاب ان تحميله قريبا ,, وتسمتر قريبا هذه لاكثر من 7 سنوات ,, ولكن يا ادكتور اليس من الامانة عندما نقلت من كتاب دكتور زيد العيص , ان تشير الى انه نقلا عنه او تضعه في اقتباس ,, (فانت كتبت رقم المجلد والصفحة لكتاب تحرير الوسيلة) وليس لكتاب العيص ,, عشان ترجعوا لموضوعكم مع متوكل الكورة عندك الان مداخلة واحدة منك وتنهى الموضوع تنقل من تحرير الوسيلة هذه الفتوى . لانك قلت ا
Quote: وحتى تحرير الوسيلة أرسل لي عنوانك أرسل لك نسخة منه |
وهذا معناه ان لديك نسخة من كتاب تحرير الوسيلة ولا ما كده ,, أما قولك
Quote: ونحن في انتظار أن تبطل لنا ذلك بدليل وحجة ،،، فهلا فعلت ذلك. |
العلمية تقول يا دكتور , ان اعلق على الفتوى , اذا كانت موجودة في تحرير الوسيلة , أما اذا لا توجد في كتاب تحرير الوسيلة فالرد يكون بانها مكذوبة على الامام الخميني ,,
اما تعليقك على قولي هذا
Quote: طبعا ما تقول لي الفتوى ,, موجود في الجزء الثاني صفحة 286 ,,, لان هذا ايضا من الجهل في التعليق على الفتاوى ,, وخاصة كتب الرسائل العلمية لمراجع الشيعة ,,,
ب |
Quote: وقد بدأت تمهد لذلك بعبارتك التالية : |
: دقق في الكلام ده كويس كتب الفتاوي التى يصدرها مراجع الشيعة للمقلدين (تسمى الرسائل العلمية) طبعا من ضمنها كتاب تحرير الوسيلة للامام الخميني ,, تكون الفتاوى فيها مبوبة ومفهرسة بارقام الفتاوى , لذا من الناحية العلمية من ينقل الاولى ان يشير الى رقم الفتوى ,, (واذا اراد كتابة رقم الصفحة يشير ايضا للنسخة التى ينقل منها) فمثلا (المسالة رقم 5 كتاب الوديعة من تحرير الوسيلة) او (المسالة 5 كتاب الوديعة ص 555 ج 5 طبعة الدار العلمية) ,, أما القول في المجلد الثاني صفحة 286 ,,, دون اشارة للطبعة او الباب (دي شغلة غير علمية)وعندما تصدر من متخصص (تكون قرينة على التدليس) لان المصدر بكون غير واضح او لا يمكن الوصول اليه ,,, فاذا نسبت انا فتوى مثلا للهيئة كبار العلماء هيئة كبار العلماء تقول بان الامام الحسين بن على قتل بسيف جده وكان مخطئا في خروجه على امير المؤمين يزيد ,, ج 5 ص 10 ,,, لن يستطيع احد لمعرفة مكان هذه الفتوى (في حالة تعددت الطبعات المصدر وطريقة اخراجه ) ,,, عشان كده يا دكتور مانسب الى الامام الخمينى مبهم (وطبعا منتشر في قوقل الامام الخمينى يفتى بحرمة التزاوج من اهل السنة والجماعة ج 2 ص 268) ,,,
عشان تنهتى (ما سميته بالتشتيت )مرة اخرى ,, أكتب لنا الفتوى ,,, (وليحكم القراء) اما عن ردي عليها فاقول لك ان الفتوى مكذوبة ,, بل لا يوجد في كتاب تحرير الوسيلة كلمة الزواج مقترنه بكلمة اهل السنة والجماعة ولا في اي طبعة ,,, ا بعد ده ما في حل الا ان تكتب لنا الفتوى (التى تحرم الزواج من اهل السنة والجماعة) ,,
_______________ ترمة ___________________ ااضغط هنا ,,, لتسمع ما اقول عن زواج المتعة , هل يقبل سوداني/ة اصيلة بان يتمتع شيعي بابنته ذات ال 5 سنوات
|
|
|
|
|
|