كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه (Re: shazaly gafar)
|
خلع (عبودى) قميصه ثم ثم جلس على البنبر خلف تربيزة الجَبَنة وهو يتأمَّل الودعات اللائى ينتظرن
خزعبلاته ..أخرجت (سلمى) من صدرها ورقة نقدية من الفئة الصغيرة وهى تقول :
- عليك الله عبودى قبل ما يبدأ البرنامج رمية واحدة بس عشانى أنا !
جمع عبودى الودع ثم نثره وبعد إطراقةٍ صغيرة وكفه على خدِّه مسح الحضور بنظرة عابرة ثم سدَّد نظرةً خبيثةً إلى
هدى الشهيرة بـ (هدى باسُنْده) الشاخصة الساهمة المحدِّقة فى البعيد:
- محمِّدك انتِ يا باسُنْده !
- خير (بى خلعة) بياضك حاضر يا حلو .
- ده منو الـ يدِّيك خمسة مرَّة واحدة ده؟بختك ياختى إنتى الزَّمبرتى ..أجُرْدى خيرِك!
- خمسة سنة فى كوبر يا واطى !
وقبل أن تنداح دائرة الضحك ؛ دخل عليهم المعلم ود سليمة (قائد المجموعة) فى أناقته المعهودة وهو يتأبَّطُ
قمراً أبلجاً كان قد أبطأ إدخاله عمداً متذرعاً بإجراء مكالمات هاتفية داخل السيَّارة .. بنطلون الجينز يتعهَّد
برسم فتنة النصف الأسفل .. التنُّورة -عارية المنكبين والثديين إلاَّ قليلا- تغضُّ الطرف عن الفاصل المدارى ما
بينها وبين الجينز .. الشعر المُرسل إلى الوراء .. العينين الغاويتين ..الشفتين الداعرتين ..العطر الأنثوى
المثير ، كلُ هذا الجمال الساحر الآسر أفلته (ود سليمة) داخل الغرفة كأنَّه (فرس رهان) يجزم على كسبه ..كأنَّه
طعم صيَّاد لا يخيب رجاءُه ..كأنَّه بيت القصيد ..كأنَّه زبدة النَّص وما الثلاث الأخريات سوى مقدِّمات للمتنِ أو مقبِّلات
لفتح الشهيَّة ! جمالٌ يركل الأخلاق والفضيلة لصالح القبحِ والبغاء غير آبهٍ بالمآلِ والصيرورة، ولكنه على أية
حال جمالٌ يسحر الألباب وليس فى ذلك من شك!
زغللت عينا حسن شلاقة وانتفض كالملدوغ :
- الواطة أصبحت ..الشمس طلعت ..أهلاً بالصباح .
ولكنَّ الشمس لم تعرْه أدنى اهتمام بقدر ما ركَّزت على ترنُّحها المصطنع لتفسح لقامتها الممشوقة بالتثنى –عرْضاً
وإبرازاً – لفتنتها المغرورة وهى تقول بصوتٍ جعلته مخموراً حتى الثمالة:
- معليش يا شباب ،مساء الخير .. بصراحة كده الويسكى عامل عمايلو.. وانا تعبانه و و و
ونهض (عثمان كيس) متذاكياً :
- راحتك بى جاى يا قمر .. تعال عشان الغيوم دى ما تحجبك عننا .
ولكنَّ القمر هزَّ رأسَه فى صلف وعناد :
- خلِّيك مكانك ياخوى .. مِن الآخلر كده أنا ما عندى كتاب معاك ولا مع التانى، أنا كتابى مع مع اسمو منو ؟
سامى بس!
انتهز (احمد كِشِّيف )فرصة (انغماس) و(بحلقة) الرفاق فى تفاصيل جسد المسرحية وهمس فى أُذن سعاد التى تتململ
على غَيْرة ملتهبة :
- العبارة شنو؟
دى (هديل) أم لساناً طويل فرس الرهان بتاعة معلمنا (ود سليمة) ..عاملة فيها ستَّنا ! كضَّابه ساكت ..تبلعكم
الأربعة وتقُش خشُما ! من برَّه هلاَّ هلاَّ ومن جوَّه يعلم الله!
تثاقل سامى (سيد الثمينة) قليلاً ، كيف لا وهو المموِّل الحقيقى للسهرة .. ثم وقف واثقاً من نفسه :
- هَلا والله بالحلوبن ..تعال يا جميل .
أسلمته يدها فانقادت ملبِّيةً بحركةٍ راقصةٍ أفضت بها إلى حضنه ، ثم بعد ذلك أجلسها على حجره قطَّةً وديعةً حلَّت محل
المهرة الجموحة!
جايى
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 02:05 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 03:19 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 03:22 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 03:51 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 04:00 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 04:08 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 04:13 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 05:03 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 05:08 PM |
Re: هباب ودَّ الخاله وسيوبر عشوشه | shazaly gafar | 04-07-09, 05:11 PM |
|
|
|