يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 05:04 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.شذى بله محمد(شذى بله محمد&أيزابيلا)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-11-2008, 07:17 PM

سالم أحمد سالم
<aسالم أحمد سالم
تاريخ التسجيل: 19-11-2007
مجموع المشاركات: 2698

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم (Re: Hussein Mallasi)

    عندما طرحت رأيي هنا لم أعتد بالمواقف الفكرية أو الانتماءات الحزبية للدكتورة شذى أو الأخوات والاخوة
    بديهي أن أعلم سلفا وجود هذه الأفكار واللونيات والمذهبيات والحزبيات والعصبيات بين العاملين في مجال الصحافة
    أكثر من غيرم من العاملين في المهن الأخرى
    * القضيةالمطروحة هنا هي بكل المقاييس قضية حريات عامة في المقام الأول ثم هي قضية مهنية
    في مثل هذه القضايايقتضي المنطق وكذلك العقل أن تتراجع العصبيات والحزبيات ويتقدم الانتماء للمهنة
    أو كما يقول المثل (أكلت يوم أكل الثور الأبيض)
    وبعد كسب القضية المهنية فليتدافع الناس بالمناكب وبغير المناكب دفاعا عن
    مذهبياتهم وعصبياتهم وفي حرية تامة وعلى صفحات صحافة حرة ليس عليها وعليهم مسيطر إلا أدب الكاتب وموضوعيته
    لذلك لا ينبغي أن يكون محور الحركة هنا لونية من يفتح البوست ... كوز أو شيوعي أو طائفي أو خلافه
    لكن الواضح هو هذا الخلط بين العصبيات وبين القضية المهنية
    وعليه فإن محاولات اتلاف هذا الحوار هي عمل مضاد للمهنة وأصحابها أكثر من كونها محاولات غير موفقة
    لمساندة موقف الحكومة

    قال انصر أخاك ظالما أو مظلوما .. قال كيف انصره ظالما؟؟


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا17-11-08, 03:02 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا17-11-08, 03:15 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم مؤيد شريف17-11-08, 06:13 PM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم17-11-08, 09:40 PM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا17-11-08, 10:13 PM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا17-11-08, 09:42 PM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Elawad Eltayeb17-11-08, 10:03 PM
          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا17-11-08, 10:19 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Amjed17-11-08, 10:13 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم احمد سردوب17-11-08, 10:32 PM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا18-11-08, 07:22 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Emad Abdulla17-11-08, 10:33 PM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا18-11-08, 09:43 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا17-11-08, 10:40 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم قيقراوي18-11-08, 01:12 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Adil Isaac18-11-08, 01:16 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عبد المنعم ابراهيم الحاج18-11-08, 02:38 AM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عمرو كمال ابراهيم18-11-08, 02:44 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا18-11-08, 07:30 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم بهاء بكري18-11-08, 05:37 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا18-11-08, 09:26 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Amjed18-11-08, 08:36 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عبد الواحد أبراهيم18-11-08, 10:58 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا18-11-08, 11:43 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم حمور زيادة18-11-08, 12:28 PM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عمرو كمال ابراهيم18-11-08, 01:43 PM
          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عز الدين عثمان18-11-08, 02:17 PM
            Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا18-11-08, 09:30 PM
            Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عمرو كمال ابراهيم19-11-08, 00:26 AM
              Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عز الدين عثمان19-11-08, 10:00 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Sahar Yousif18-11-08, 02:24 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا21-11-08, 06:44 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم محمد علي يوسف18-11-08, 04:03 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Rashid Elhag18-11-08, 09:58 PM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم19-11-08, 02:18 AM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم19-11-08, 04:18 PM
          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا19-11-08, 11:37 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا21-11-08, 10:51 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Amjed19-11-08, 11:42 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا19-11-08, 11:51 PM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم20-11-08, 03:09 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم داليا حافظ20-11-08, 09:43 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم فتحي البحيري20-11-08, 10:40 AM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا20-11-08, 12:55 PM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم20-11-08, 01:01 PM
          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا20-11-08, 02:04 PM
            Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi20-11-08, 02:15 PM
              Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم ibrahim kojan20-11-08, 05:45 PM
                Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا20-11-08, 08:32 PM
              Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا20-11-08, 08:28 PM
                Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم ibrahim kojan20-11-08, 09:18 PM
                  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا20-11-08, 10:24 PM
                    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا21-11-08, 06:57 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عبد المنعم سليمان21-11-08, 11:06 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا22-11-08, 07:56 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 08:19 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عبد المنعم سليمان22-11-08, 08:50 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 11:20 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم abdelrahim abayazid22-11-08, 11:44 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم22-11-08, 11:40 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 12:25 PM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 12:46 PM
          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 01:10 PM
            Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 01:25 PM
              Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 01:53 PM
                Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا22-11-08, 04:16 PM
                Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم22-11-08, 04:19 PM
                  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم كمال علي الزين22-11-08, 04:51 PM
                    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi22-11-08, 06:52 PM
                      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم22-11-08, 09:21 PM
                        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عبداللطيف حسن علي22-11-08, 10:06 PM
                          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا22-11-08, 10:45 PM
                      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم كمال علي الزين23-11-08, 01:37 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم عبد المنعم سليمان22-11-08, 11:53 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi23-11-08, 07:50 AM
    إلى إيزابيلا Al-Mansour Jaafar23-11-08, 07:51 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا23-11-08, 07:55 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم abdelrahim abayazid23-11-08, 08:35 AM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا23-11-08, 09:34 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم مؤيد شريف23-11-08, 08:41 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi23-11-08, 10:05 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم23-11-08, 07:17 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم مؤيد شريف23-11-08, 10:23 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا24-11-08, 09:08 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم24-11-08, 12:52 PM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi24-11-08, 01:03 PM
          Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم24-11-08, 10:27 PM
            Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi25-11-08, 10:37 AM
            Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم مؤيد شريف25-11-08, 11:16 AM
              Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi25-11-08, 12:55 PM
                Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi25-11-08, 01:20 PM
                  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا25-11-08, 01:28 PM
                    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم زهير عثمان حمد25-11-08, 01:41 PM
                    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم زهير عثمان حمد25-11-08, 01:44 PM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم Hussein Mallasi25-11-08, 01:45 PM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا27-11-08, 08:08 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم27-11-08, 10:48 AM
        Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم27-11-08, 11:25 AM
  Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم مؤيد شريف27-11-08, 11:27 AM
    Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم سالم أحمد سالم28-11-08, 11:57 AM
      Re: يا ايها الصحفيون...ليتكم لم تخرجوا من حراساتكم أيزابيلا28-11-08, 06:18 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de