أغنية البحار

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 07:27 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد علي الفاضلابي(mohammed alfadla&fadlabi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-11-2004, 00:11 AM

Nagat Mohamed Ali
<aNagat Mohamed Ali
تاريخ التسجيل: 30-03-2004
مجموع المشاركات: 1244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أغنية البحار (Re: mohammed alfadla)

    خالد الطيب
    تقول لفاضلابي:
    "لكن انت طلبت منها الانتظار وفي نفس الوقت قلت أنك لن تعود .... حرام عليك ياشيخ ..."

    ممكن الإبحار بلا عودة يكون زي رحيل إيلوار في قصيدته "يقين" التي ترجمتها لك في بوست غالا/ إيلوار، ونقلتها لبوست رامبو، ولولا خوفي من أن يلتصق بي بالفعل المثل القائل "تمر الفكي شايلو ومشتهيه"، لنقلتها هنا، ولكني سأكتفي ببيتيها الأخيرين، اللذين يشبه الرحيل فيهما هذا الإبحار بلا عودة. وهي لا عودة ماكرة (كصاحبها )، تضمر داخلها وعداً بالرجوع. إذن ما تخاف عليها فبحارها لا محالةَ عائدٌ.
    وإليكم بيتي إلوار:

    إذا ما رحلتُ عنكِ فسنذكر بعضنا
    وبالرحيلِ سنلتقي من جديد


    طلال
    وأنا ذاتي سعيـــــــدة بالجميع

    فاضلابي،
    بقليل من "المغايرة" (وحقوق التأليف محفوظة لصفاء فقيري)، وبعد غزواتي المتكررة على هذه الساحة، انطبق علي كلامك الذي وجهته أعلاه لمحمد سر الختم. فيكون النص المغاير:
    عاملة نفسها ما بتعوم وجات غرّقت البوست ومشت.

    محمد سر الختم
    لا يُفتى ومالك في المدينة. بس مالك مشغول الآن بفينوس. وفي حالة "بوبار": "أجمل بحار".

    محبتي للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
أغنية البحار mohammed alfadla02-11-04, 01:09 PM
  Re: أغنية البحار عبدالماجد فرح يوسف02-11-04, 01:36 PM
    Re: أغنية البحار طلال عفيفي02-11-04, 02:18 PM
      Re: أغنية البحار mohammed alfadla02-11-04, 04:17 PM
        Re: أغنية البحار طلال عفيفي02-11-04, 04:24 PM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla02-11-04, 04:21 PM
  Re: أغنية البحار mohammed alfadla02-11-04, 04:26 PM
  Re: أغنية البحار mohammed alfadla02-11-04, 04:34 PM
  Re: أغنية البحار mohammed alfadla02-11-04, 04:50 PM
  Re: أغنية البحار محمد سر الختم03-11-04, 00:00 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 03:01 AM
  Re: أغنية البحار samo03-11-04, 01:30 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 03:03 AM
  Re: أغنية البحار Khalid Eltayeb03-11-04, 03:08 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 03:10 AM
  Re: أغنية البحار samo03-11-04, 03:14 AM
  Re: أغنية البحار Ibrahim Algrefwi03-11-04, 03:15 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 03:19 AM
      Re: أغنية البحار Ibrahim Algrefwi03-11-04, 03:31 AM
        Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 06:10 AM
  Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali03-11-04, 06:49 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 08:12 AM
  Re: أغنية البحار samo03-11-04, 09:48 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 10:26 AM
      Re: أغنية البحار طلال عفيفي03-11-04, 11:36 AM
        Re: أغنية البحار Ishraga Mustafa03-11-04, 11:40 AM
          Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 12:06 PM
        Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 12:07 PM
          Re: أغنية البحار طلال عفيفي03-11-04, 12:18 PM
            Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 12:24 PM
              Re: أغنية البحار طلال عفيفي03-11-04, 12:42 PM
                Re: أغنية البحار mohammed alfadla03-11-04, 01:06 PM
                  Re: أغنية البحار طلال عفيفي03-11-04, 02:51 PM
  Re: أغنية البحار Nada Amin03-11-04, 06:21 PM
    Re: أغنية البحار أسامة معاوية الطيب04-11-04, 00:37 AM
      Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:44 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:40 AM
  Re: أغنية البحار alfatih04-11-04, 00:50 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:48 AM
  Re: أغنية البحار محمد سر الختم04-11-04, 01:50 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:50 AM
  Re: أغنية البحار على بطه04-11-04, 05:28 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:52 AM
  Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali04-11-04, 05:46 AM
    Re: أغنية البحار Ishraga Mustafa04-11-04, 05:59 AM
      Re: أغنية البحار طلال عفيفي04-11-04, 07:52 AM
        Re: أغنية البحار طلال عفيفي04-11-04, 08:19 AM
          Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:56 AM
      Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:55 AM
  Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali04-11-04, 08:09 AM
    Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali04-11-04, 08:10 AM
      Re: أغنية البحار Ishraga Mustafa04-11-04, 08:43 AM
        Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali06-11-04, 08:59 PM
      Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:54 AM
  Re: أغنية البحار إيمان أحمد04-11-04, 09:10 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 09:57 AM
  Re: أغنية البحار ibrahim sidahmed04-11-04, 09:31 AM
  Re: أغنية البحار محمد سر الختم04-11-04, 10:45 PM
    Re: أغنية البحار AlRa7mabi05-11-04, 02:17 AM
      Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 10:03 AM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla05-11-04, 10:01 AM
  Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali05-11-04, 10:00 PM
  Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali05-11-04, 10:04 PM
    Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali05-11-04, 11:07 PM
      Re: أغنية البحار طلال عفيفي05-11-04, 11:13 PM
  Re: أغنية البحار محمد سر الختم05-11-04, 11:48 PM
  Re: أغنية البحار Nagat Mohamed Ali06-11-04, 00:11 AM
  Re: أغنية البحار شبشة06-11-04, 09:54 PM
  Re: أغنية البحار Khalid Eltayeb07-11-04, 00:39 AM
  Re: أغنية البحار Ibrahim Algrefwi07-11-04, 01:05 AM
    Re: أغنية البحار Tumadir07-11-04, 04:24 AM
  Re: أغنية البحار Dia eldin khalil07-11-04, 04:36 AM
    Re: أغنية البحار طلال عفيفي07-11-04, 04:00 PM
      Re: أغنية البحار mohammed alfadla10-11-04, 11:25 AM
  Re: أغنية البحار Ibrahim Algrefwi21-12-04, 11:50 PM
    Re: أغنية البحار mohammed alfadla22-12-04, 01:44 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de