الحزب الشيوعي يخرج من قبره

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-12-2018, 12:37 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-03-2010, 00:18 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره (Re: BAKTASH)

    بيان لمجموعة من الكلاب الضالة (الغير محسنة)

    Quote: ولكن لأن هاشما لايفهم في مثل هذه الأمور خلا رده
    في خيوطه من أدلة شرعية..ولأه-ماشاء الله على صوفيته-
    بالشتم والسب والطعن
    أليست الصوفية هي سبب انهيار الخلافة الإسلامية؟
    أليست الصوفية هي السبب في انتشار السحر والدجل والشعوذة
    في السودان ومصر وغيرهما؟
    ألسنا-في السودان- صرنا من الدول المصدّرة للسحرة في السعودية وبلاد الخليج؟


    Quote: أستاذ عماد موسى محمد
    السلام عليكم
    أنت تعيب علينا أننا نشتم الجماعة التى تسمى نفسها علماء. لكننا نفعل ما أمرنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد قال (أحسوا التراب على وجوه المداحين). الأمر فى هذا الحديث واضح، والمقصودون هنا هم الذين يمدحون الحكام والأثرياء. فكيف نحترم من أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم باحتقاره.

    مجموعة ال (آل علماء آل) تفتينا بأن التصويت ل(من لا يسعى لإقامة شرع الله) حرام لأنه تعاون على الإثم والعدوان. هل يستطيع هؤلاء الكلاب أن يصدروا بياناً عن الحالة المصرية ويفتوا بأن التصويت للحزب الوطنى المصرى حرام، أو أن يصدروا بياناً عن الحالة التونسية ويقولوا أن التصويت لزين العابدين بن على حرام، أو عن الحالة الفلسطينية ويقولوا أن التصويت لحركة فتح حرام!! أليس هذا هو نفاق الوهابية المعروف.

    قد يتساءل الناس عن سبب الهلع الذى أصاب الجماعة ال(آل علماء آل) منذ مظاهرة يوم الإثنين، والتى جعلتهم يصدرون الفتاوى المحلية التى تحرم التظاهر، ويحضون رفاقهم فى دول الجوار على التوقيع معهم على فتاوى اقليمية تدعوا أهلنا للتصويت للمجرم عمر البشير !!!

    الأجابة بسيطة: اذا سقطت الإنقاذ ستنتهى أيام قرطبة وبغداد فى عصر الرشيد، تتبدد الأحلام (ويصيع) اللئام. فى الثمانينات كانت الريالات والدراهم والدنانير التى تتدفق عليهم بإسم الدعوة تستثمر فى بقالات وبكاسى وحافلات. لكن أنصار السنة اليوم جزء من مُنتفعى النظام. لهم امبراطورية أقتصادية (كانت سبباً للصراع والخصومة والفضائح بين شيخ أبوزيد وشيخ الهدية). وتم تعيينهم وزراء ودستوريون، وأكبر المهازل تعيينهم أستاذة فى الجامعات بدون كفاءات علمية. (آل دكاترة آل).

    فعندما يبدأ الحساب والشفافية، سوف تنتهى الإحتكارات وتنهار الشركات (ويصبح ماؤها غوراً) ولن يستطيعوا له طلبا، ويذهب أناس الى السجون، ويُطالب آخرون بالضرائب والديون. ولن يبقى فى جهاز الدولة مجلس كهنوت من 42 منافق يُسمى (هيئة علماء السودان) عينهم جهاز الأمن ويتبعون له رسمياً، واسمياً يتبعون لمؤسسة وهمية إسمها (رئاسة الجمهورية). فلن يبقى لهولاء غير راتب إمام مسجد، وهو لا يكفى لدفع فاتورة الكهرباء لزوجة واحدة.

    وطبيعى أن تنقطع الكهرباء عن (بقية العدادات) وأن يعقب ذلك إعادة توزيع للثروة، المادية و(العينية). ويبدأ مسلسل التدهور: من الفيلّل للعشوائى، ومن (البرادو) للكدارى، ومن الفاياغرا للبندول. (وبرضو تقول المظاهرات ما حرام).

    أما فيما يتعلق بصوفيتنا التى أقحمتها فى الموضوع و(لعنت سنسفيلها) ووهابيتك التى دعوتنا الى إعتناقها بحجة أن كثيرين قد فعلوا ذلك. لا ندرى ان كان الموضوع عندكم تحول الى أحزاب سياسية أم تشجيع فريق كورة.

    روى أصحاب الطبقات أن السبب الذى حمل ابى إسحق الشيرازى على تصنيف كتاب (المهذب) فى فقه الشافعى أن ابن الصباغ كان يقول: إذا اصطلح الشافعي وأبو حنيفة ذهب علم أبي إسحاق الشيرازي يعني أن علمه هو مسائل الخلاف بينهما فإذا اتفقا ارتفع. فبلغ ذلك أبى إسحق فإختلى وصنف (المهذب). أما الوهابية فلا علم لهم أصلاً، ولا دين لهم غير عداء الصوفية فاذا إنتهى التصوف فلن يبقى للوهابية دين يعبدون الله به.

    ملة الوهابية أوالحشوية (أوالخمسية كما يسميهم أهلنا فى السودان) حالهم مثل الطالب الذى طُلب منه أن يكتب مقالاً فى التأريخ عن سياسة باسمارك الخارجية، فكتب: (فلندع سياسة باسمارك الخارجية ونتحدث عن سياستة الداخلية). فالخمسية متى ما ناقشهم الناس فى موضوع تنصلوا منه وأخرجوا التراب الذى عبوه فى جرابهم: سب الصوفية وشعائرهم وشيوخهم وأوليائهم. فالخمسية عندما يُسألوا يوم القيامة عن أعمالهم سوف يقولون (كنا يا رب أعداءاً للصوفية وقرأنا كل الكتيبات التى جاءتنا عنهم من السعودية). أما شيوخهم فهم فى زمرة كلاب السلاطين.

    عقيدة الخمسية فُصلت لأناس عقولهم (20MB RAM). قالوا فى قوله تعالى (يد الله فوق أيديهم) أن لله يدّ جارحة، وزعموا أيضاً أن لله رِجل جارحة، و وجه. العياذ بالله من هكذا غباء وجهل لا يعرف ما فى اللغة من مجاز وإستعارة. وفسروا حديث الجارية أن الله تعالى يتحيز بجهة و يحده مكان، وأن الله ينزل من السماء السابعة للسماء الدنيا (فى الثلث الأخير من الليل) نزول إنتقال مكانى كنزول الدرج. العياذ بالله من هكذا ضلال.

    وفسروا حديث (لو لا أخاف أن أشق على أمتى لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة) أن على المسلم أن يتخذ مسواكاً بطول بوصتين أو ثلاث (وقيل أربعة) يستله عند سماع إقامة الصلاة ويحركة فى فمه بطريقة مقرفة ثم يعيده فى جيبه. فمن كان ذلك حد فهمه لهذا الحديث (الذى القصد منه الحض على النظافة فتحول الى وساخة وعفانة) فهذا شخص معذور لا لوم عليه، فهو مثل الإعرابى الذى تبول فى المسجد فإنتهره الناس، وقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أتروكه، وأمر بماء، وصُب فى مكان بوله.

    البلد الذى أضحى أكبر مفرخ للإحاد والإرهاب فى العالم هو بلا شك البلد الذى يُفرض فيه مذهب دينى بسلطان الدولة، وله بوليس دينى اسمه الهيئة، طاعتها أولى من طاعة الله. تمنع الكتب الإسلامية التى تخالف رأى الوهابية من الدخول اليه. وفيه يركض الناس في الطرقات الى المساجد وقت سماع النداء خوفاً من كرباج الدهماء الذين يجلدون الناس فى الشوارع لداء الصلاة.

    كان شيخهم الراحل ابن باز قد أفتى بأن من يقول أن الأرض كروية فهو كافر، ومن يقول أن الأرض تدور حول نفسها فهو كافر. وهو نفس الشيخ الذى بعث عام 1985 برسالة الى مفتى سلطنة عمان قائلا فيها (أنتم الأباضية كفار وعليكم بالدخول فى الإسلام من جديد لأنكم تُنكرون رؤية الله يوم القيامة). وعندما دعاه مفتى عُمان الى مناظرة فى الحرم تُنقل على شاشات التلفزة (كب الزوغة).

    إنكار رؤية الله يوم القيامة ليس رأى الأباضية وحدهم، إنما هو أيضاً رأى المعتزلة، يمكنك أن تراجعه فى كتاب الكشاف للزمخشرى فى تفسير قوله تعالى (وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة) فهل المعتزلة أيضاً كفار!!!!
    شيوخكم حرمهم الله من قراءة الكشاف، وما أدارك ما الكشاف.

    شيخكم ابن باز كان يكفر الناس بالجملة وبإتساع الأقطار، وعندما يتلطف يصف من خالف مذهب الوهابية بالجهل والضلال. وهو نفس الشيخ الذى قالت الصحف أنه أخرج جنياً بوذياً من جسد امرأة سعودية، وأن الجنى أسلم بعد الإخراج الفنى (لم تذكر الصحف ان كان الجنى مُنح اقامة بعد إسلامه أم تم ترحيله).

    رأيت فى بعض أسفارى شبان مساكين يرتدون دشداشات يصعدون معى الى الطائرة فى أحد المطارات الآسيوية، ولم تك هيئتهم طبيعية، لكن عرفت السبب لاحقاً. فالجن البوذى يتقمصون الوهابية المساكين فى رحلات العودة من سياحتهم الآسيوية، ليدخلوا بلدهم من غير تأشيرة ويقيموا فيها بطريقة غير شرعية. (لعنة الله على ابليس وأبنائه).

    بلادنا ونيجيريا تُصدران لهم (حسب قولك) السحرة والمشعوذين، لكن من هو صاحب المشكلة: البائع أم المشترى!!!! فرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر هم البوليس الوحيد فى العالم (بعد جماعات التفتيش فى أوربا فى القرون المظلمة) الذين داهم 20 منهم وكراً للساحرات فى المدينة المنورة فطارت ساحرة أفريقية عارية أمام أعينهم. حدث ذلك يوم 28 مايو 2006 (فقط لتوثيق حوادث الطيران) وأفتى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالمحسن العبيكان (أن طيران الساحرات بالمكانس جائز). وقد جوزه من قبل شيخكم ابن تيمية حيث قال فى كتاب النبؤات (فهذا أمر مقدور معروف للناس بالسحر ، وغير السحر , وكذلك ركوب المكنسة أو الخابية أو غير ذلك حتى تطير به , وطيرانه في الهواء من بلد إلى بلد , وهذا فعل مقدور للحيوان , فان الطير تفعل ذلك والجن تفعل ذلك ). فسبحان من جعل لإبن تيمية أتباع.

    لكن الساحرة الأفريقية طارت من غير مكنسة لذلك كان طيرانها مثل طيران (عشوشة) من طابق الى آخر حتى نفد وقودها، فلحق بها رجال الهيئة وأذنوا فيها حتى شُلت ثم قبضوا عليها.

    كل هذه البلاوى من ارهاب وتكفير وجن بوذى وجن هندى وجلد فى الشوارع لأداء الصلوات وسحر وساحرات أفريقيات طائرات عاريات هل نحن السبب فيها أم السبب أفكار الوهابية!! الأفكار التى خلقت بيئة جعلت عقلية الرجال (twisted mentality) على حد وصف د. رجاء الصانع فى رواية بنات الرياض.


    هاشم بدرالدين


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
الحزب الشيوعي يخرج من قبره المكاشفي الخضر الطاهر29-03-10, 08:50 PM
  Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره هاشم نوريت29-03-10, 08:56 PM
    Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره كمال عباس29-03-10, 09:01 PM
      Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره كمال عباس29-03-10, 09:10 PM
      Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره المكاشفي الخضر الطاهر31-03-10, 04:21 AM
  Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره خدر29-03-10, 09:06 PM
    Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره أمين محمد سليمان29-03-10, 09:11 PM
      Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره خدر29-03-10, 09:21 PM
        Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره عاطف مكاوى29-03-10, 09:33 PM
          Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره عاطف مكاوى29-03-10, 09:54 PM
          Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره أمين محمد سليمان29-03-10, 09:54 PM
            Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره خالد العبيد29-03-10, 10:34 PM
            Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره Yassir Tayfour29-03-10, 11:43 PM
              Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره BAKTASH29-03-10, 11:59 PM
                Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره Hashim Badr Eldin30-03-10, 00:18 AM
                  Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره أمين محمد سليمان30-03-10, 02:05 AM
                    Re: الحزب الشيوعي يخرج من قبره عبدالمجيد الكونت30-03-10, 01:33 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de