سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خادشة"

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 10:24 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-07-2009, 06:54 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد (Re: بكري الصايغ)

    الحكم بجلد صحافية سودانية لارتدائها ملابس 'فاضحة'.
    ----------------------------------------------

    http://www.sudaneseonline.com/ArabicNewstand/

    29/07/2009

    الـمـصدر: جريدة (القدس العربي) اللندنية.

    الخرطوم ـ ا ف ب:
    ------------------
    *** - تستعد صحافية سودانية لتلقي اربعين جلدة اليوم الاربعاء لانها ارتدت ملابس 'فاضحة' وذلك بعد ثلاثة اسابيع من جلد عشر نساء اخريات للسبب نفسه.
    وكانت لبنى احمد الحسين التي تكتب في جريدة 'الصحافة' اليسارية وتعمل ايضا مع بعثة الامم المتحدة في السودان، اوقفت في اول تموز/ يوليو في الخرطوم لارتدائها البنطلون.

    *** - وقالت لبنى لوكالة فرانس برس الثلاثاء 'تلقيت اتصالا هاتفيا من السلطات لابلاغي بضرورة المثول الساعة العاشرة (07.00 ت غ) من صباح الاربعاء امام القاضي'.

    *** - واضافت 'من المهم ان يعلم الناس ما يحدث'، داعية الصحافيين الى حضور مثولها امام المحكمة ومشاهدة عملية جلدها.

    *** - تابعت 'سأتلقى 40 جلدة وادفع غرامة 250 جنيها سودانيا'، اي مائة دولار. وكانت الصحافية روت لفرانس برس انها كانت في الثالث من تموز/ يوليو في مطعم عندما دخلت قوات الشرطة وامرت 13 امراة يرتدين البنطالون بمرافقتها الى مركز الشرطة.

    *** - وبعد يومين، تم استدعاء عشر من النساء الـ 13 الى مركز شرطة حيث تلقت كل منهن 10 جلدات.

    *** - ومن بين هؤلاء سودانيات من الجنوب حيث اغلب السكان من المسيحيين والاحيائيين وحيث لا تطبق الشريعة الاسلامية.

    وقالت الصحافية المحجبة لفرانس برس انذاك ان الثلاث الباقيات، وهي بينهن، وجهت اليهن تهمة 'الزي الفاضح' على ان يحاكمن بموجب المادة 152 من القانون الجنائي السوداني.

    *** - وتنص هذه المادة على ان 'من يأتي في مكان عام فعلا او سلوكا فاضحا او مخلا بالاداب العامة او يتزيا بزي فاضح او مخل بالاداب العامة يسبب مضايقة للشعور العام، يعاقب بالجلد بما لا يجاوز اربعين جلدة او بالغرامة او بالعقوبتين معا'.

    *** - من جهة اخرى، اتهمت صحافية اخرى تدعى امل حباني باهانة الشرطة بعد ان كتبت مقالا في صحيفة 'اجراس الحرية' تندد فيه بالمعاملة التي تعرضت لها لبنى. وقالت امل 'اتوقع قرارا' بفرض غرامة قد تصل الى الاف الدولارات اذا تمت ادانتها.

    *** - واعتبرت الشبكة العربية للاعلام بشان حقوق الانسان ان الشكوى المقدمة ضد امل حباني سببها تاكيدها على ان ايقاف لبنى الحسين 'ليس مسألة زي انما هو تكتيك سياسي لتخويف وترهيب المعارضين'.

    *** - وبخلاف بعض البلدان المجاورة، فان للمرأة حضورا واسعا في الحياة العامة في السودان غير ان بعض القوانين لا تزال تنطوي على تمييز بحقها، كما تؤكد منظمات الدفاع عن حقوق الانسان.

    *********************************************************

    تعليقات القراء:
    ------------------

    1 - ابو ذر - استغراب-
    اولا انا اعلم من خلال تخصصى متى وكيف وعلى من يقام الحد ومن يقيمه ولكنن ارد على الذين يقولون قد يكون هذا تكتيك سياسى لترهيب المعارضين لم لا يقال ذلك عند السماح لللمجون والتعرى والرقص عراة كما حصل فى الجزائر قبل ايا0(المهرجان الافريقى)يجب ان نفسر الامر بذهن منفتح وبتروى وان تكون الغرابة ممن ينتهكون حرمات الله اكثر من الذين يؤلونها مخطئين ام مصيبين وشكرا.

    2- ابو عبد الله الورد -
    والله لا تضايق الشعور العام...
    (مضايقة الشعور العام) ؟ ما الذي فعلته هذه البنت الطيبة ، بالعكس شكلها يحسن الذوق العام.. الأمر الذي يضايق الشعور العام وجوه السياسيين التي لا توجد فيها ولا مسحة جمال كما يقول أجدادنا.

    3 - أبو خولة / تونس -
    تخلف" signee".
    والله أصبحت الآن أكثر اقتناعا من أن أوكامبو على حق ؟؟؟ من الآن على البشير أن يغير الاسم من السودان الى سودانستان ؟.

    4 - هناء عبده محمد -
    كفى!
    أنظر لوضع المرأة في أي مجتمع لترى مدى رقيه او انحطاطه! كفى ظلم للمرأة, فمن أجل ارتداء بنطلون تهان وتجلد, الإسلام براء من هذا, وما هذا إلا حكم يشي بالكثير عن الدولة الفاسدة.

    5 - محمد سيف الحق -
    التوازن في تطبيق الشريعة مطلوب...
    وأين قانون معاقبة من لا يغضون أبصارهم من رجال المسلمين؟ عقاب الصحفية السودانية به عنف واضح وكان يجب أولا لفت نظرها بالحسني ومناصحتها فإن استجابت كان بها وإن عاندت يمكن تغريم ولي أمرها إن كان أبا أو أخا أو زوجا. التدرج في العودة لتطبيق الشريعة من الأهمية ولا يجب تطبيق الشريعة الإسلامية علي المناطق التي ينتشر فيها غير المسلمين كالجنوب والله أعلم.

    6 - محمد تاج السر -
    معارضة اخر زمن...
    ما هي الاساليب التي اتبعتها المذكورة لمعارضة الحكومةحتس يتم التربص بها؟وهل سمع اي شخص عن اي نشاطات معارضة قامت بها حتي يتم اسباغ لفظ معارضة للحكومة عليها?.

    7 - عبد القادر احمد -
    هل للصحافيين قدسية خاصة?
    اتسائل هل للصحافييين قدسية خاصة امام احكام الله و هل لأنهم صحافيين مسموح لهم التعري و الفسق و المجون، الكل سواسية امام القانون و الحكومة السودانية مثل الحكومة الفرنسية تماما هي من يقرر ما هو لمصلحة البلاد، أم أن الحكومة الفرنسية اللعينة تفهم و الحكومة السودانية لا تفهم؟ الى الامام يا سودان و الى الامام يا عمر البشير.

    8 - الغبكري المانيا -
    صراحه بستاهل الجلد..
    العالم مليئ باالقوانين الغريبه فلو حصل تطبيق قانون ما في بلد ما لايكون اعتراض من احد لاكن اذا طبق قانون اسلامي في بلد ملتزم تقوم الدنيا ولاتقعد القانون هو قانون ولا يعلل.

    9 - محمد / بيت لحم -
    الحجاب...
    قوانين في فرنسا ، تعاقب من تلبس الحجاب. وفي مصر تطرد المنقبة من الجامعة ..لم تعيبون على السودان أن يطبق قوانينه الخاصة ، لو منع الحجاب كنتم ستطبلون للنظام ولم تستنكروا. هل لأنه السودان ؟ أم لأن القانون يحظر الملابس غي المحتشمة في ذلك المجتمع؟ وقامت قيامة حقوق الإنسان لأن السلطة في غزة طلبت من المحاميات داخل قاعة المحكمة تغطية الرأس. ولم تجبرهن بذلك خارج المحكمة.. لقد انقلبت المعايير والمفاهيم وأصبح الخطأ مباحا والصواب منتقدا.

    ZAHI QAMHEIAH - WHAT A ZMAN- 10
    TO HAVE A DECNT LOOKING THESE DAYS BECAME AGAINST CIVIZATION BUT TO HAVE YOUR BODY NAKED OR SEMI NAKED IS THE CIVILIZATION. UNFORTUNATELY THESE DAYS AS NIZAR QABBANY SAID THE INCOME OF THE PROSTITUTE THESE DAY IN ONE NIGHT IN THE ARAB WORLD EQUAL THE INCOME OF A GREAT POET DURING HIS LIFE TIME.HOW EVER THIS IS THE PRICE THE ARAB PEOPLE PAID FOR THE DISCOVERY OF OIL IN THEIR LAND, CORUPTION IN EACH AND EVERY SECTOR OF THEIR LIFE ,SOCILY,POLITCALY ,LEGALY THEIR HONER AND FINALY THEIR BELIVES.ALLAH IS OBSERVING AND HE KNOWS WHEN TO HIT SEVSRLY.HASBY ALLAH WA NEMA ALWAKEEL.

    - hashim Elhadi - 11
    الرواية الأخرى...
    أنا سوداني وكل يوم أرى نساء وفتيات يرتدين البنطال ولا يتم جلدهن أو التعرض لهن ولكن في قصة هذه الصحفية يبدو أن في الأمر شيئا لا نعرفه غير الجلوس في مكان عام وتدخين الشيشة ويا حبذا لو عرفنا القصة على حقيقتها فأنا متأكد من أن الموضوع ليس ارتداء البنطلون.

    12 - سوداني -
    الحكم بجلد صحافية سودانية.
    الصورة ليست للصحفية التي تم ايقافها من قبل الشرطة ارجو ان تتحروا الدقة حتي لا يحسب عليكم من قبل قراء هذه الصحيفة المحترمة.


    13 - osman satti -
    تحروا الدقة والصدق...
    اولا: اتساءل ما علاقة الصحافية لبني احمد حسين بصاحبة الصورة المرفقة مع المقال؟!! ثانيا: التهمة لم تكن ارتداء البنطلون فهناك الالاف من الفتيات اللاتي يرتدين البناطلين في الشوارع والجامعات والمؤسسات ولكن علينا ان نفرق بين البنطلون الضيق المحزق الذي يظهر تفاصيل الجسم وبين البنطلون الفضفاض الساتر، والخبر يريدان يترك انطباع لدي القارئ بان ارتداء البنطلون تهمة في حد ذاتها!! ثالثا: من قال ان المسيحيين اغلبية في جنوب السودان ومن اين لك بهذه الاحصائية؟؟ رابعا: هذه مسالة جنائية وقانونية بحتةوالناس كلهم سواسية امام القانون وليس هناك اي ابعاد سياسية لهذه القضية وانا علي قناعة تامة بان افراد الشرطة الذين داهموا الموقع لا يعرفون من هي لبني وماذا تعمل وانما كانوا يؤدون واجبهم القانوني.اخيرا: كان علي ا ف ب تحري الدقة والموضوعية ولا تلون الخبر كيفما تريد.

    14 - رشديد كامل -
    لبس البنطلون للبنات والمتزوجات...
    وبصراحه يعتبر لبس البنطلون لبس فاضح للبنات والمتزوجات معاحث يعتبر ارباب الاسر ان لبس الاشارب والبنطلون لبس اسلامي متجاهلين ان لبس البنطلون الضيق اكثر اغراء للشباب وعليه على المسلمين عامه الانتباه لمثل هذا الموضوع لللابتعاد عن لبس البنطلونات للبناتهم وزوجاتهم ورجوع لله وأامه المسلمين لان الزي الاسلامي الصحيح هو الجلباب الفضفاض.

    15 - ابو صقر -
    400 جلدة...
    اؤيد الجلد 400 جلدة وليس 40 جلدة ..لان الخروج يشكل فاضح هو تشويه للذوق العام ..ودعوة للفساد والافساد ..ونتمنى على دولنا الاسلامية ان تحذو حذو السودان في تطبيق هذه العقوبات حماية لابنائنا وبناتنا ..وبعكس ذلم ستشيع الفاحشة ويعم البلاء من الله عز وجل ...

    16 - ابو اريج -
    لا لاهانة الصحافيين...
    غريبة جدا هذه الممارسات ضد الصحافيين .اين حقوق الصحافة؟.ان المسالة لا تقف عند ارتداء "البنطلون" من طرف هذه الصحافية بل تتعدى ذلك الي مسالة سياسية ناهيك ان هناك من عوقبن ولسن مسلمات.الا يكفي من هذه الممارسات اللائنسانية؟.

    17 - فلسطيني -
    Whose picture is this??
    إذا تقولون أن الصحفية المحكوم عليها محجبة، فمن صاحبة هذه الصورة؟.

    18 - أحمد خليل -
    أي محجبة تتحدثون عنها...
    لقد شاهدت مقابلة الأستاذة الصحافية والتي تدعي الحجاب والألتزام ، أي حجاب والتزام تدعي هذه الصحافية ذات الميول اليسارية والله مثل هذا التشدق والسلوك يسيء الي المجتمع السوداني ، نحن لا نتحدث عن غير المسلمين ، وينبغي لمثل هذه الصحافية أن تساهم في تهذيب المجتمع ، ثانياُ هل الأجهزة الأمنية والشرطية بمثل هذا الغباء أي أنهم لا يستطيعون التفريق بين السلوك القويم والغير سوي ، هي محاولة للشهرة ليس إلا ومعركة في غير معترك .

    19 - ghazi - what?
    where it is wrote on the coran that wering pantalon is prohibited, and where it was wrote that jelbabe is the islamic obligatory habits? these are ridiculous pretext to terrorize people and to let them ignorant

    ************************************************

    *** - ياتيتاوي، كل الناس قالوا رأيـهم فـي القضـيـة الا انـت وسـكرتاريتك?،

    *** - نأمـل ان تـخـرج من صـمتك وقل رأيك سـلبآ او ايـجـابآ، الـمهم ياأخـي قل شـئ يثبـت انك ملـم بالقضـية ولسـت جاهـلآ بـها!!!،
    وكان اللـه فـي عـون بلد رئيـسـها البشيـر ونقيب الصـحـفييـن فيه ...تيتاوي!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خادشة" بكري الصايغ24-07-09, 06:16 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ24-07-09, 06:38 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ24-07-09, 10:23 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ24-07-09, 10:39 PM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد عبد القادر محمد25-07-09, 00:20 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ25-07-09, 01:14 AM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد عبد القادر محمد25-07-09, 09:02 AM
      Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد عبد القادر محمد25-07-09, 12:36 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ25-07-09, 03:36 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ25-07-09, 04:07 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ26-07-09, 10:40 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ26-07-09, 10:57 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ26-07-09, 06:57 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ26-07-09, 07:57 PM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ27-07-09, 00:26 AM
      Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد seham_musa27-07-09, 06:06 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ27-07-09, 01:12 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ27-07-09, 07:59 PM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ28-07-09, 07:10 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ29-07-09, 06:54 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ29-07-09, 09:16 PM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد isam elzein29-07-09, 10:43 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ30-07-09, 01:34 AM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد isam elzein30-07-09, 05:09 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ30-07-09, 12:44 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ30-07-09, 09:54 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ31-07-09, 01:38 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ31-07-09, 08:46 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ31-07-09, 03:17 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ31-07-09, 04:09 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ31-07-09, 10:51 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ02-08-09, 00:37 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ02-08-09, 01:16 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ02-08-09, 01:25 PM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد طارق جبريل02-08-09, 01:55 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ04-08-09, 00:46 AM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ04-08-09, 05:29 PM
      Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد طارق جبريل05-08-09, 08:39 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ05-08-09, 11:33 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد عزاز شامي07-08-09, 04:10 PM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ09-08-09, 02:49 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ11-08-09, 11:36 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ13-08-09, 01:27 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ16-08-09, 01:02 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ19-08-09, 00:35 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ21-08-09, 10:43 AM
    Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ21-08-09, 09:17 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ07-09-09, 10:24 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ09-09-09, 11:26 PM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ11-09-09, 02:03 AM
  Re: سكت تيتاوي واعضاء نقابتة فتولت مصرحملة لمساندة الصحافية السودانية المتهمة«بارتداء ملابس خاد بكري الصايغ30-09-09, 00:58 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de