اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 04:53 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ابوبكر سيد احمد(abubakr)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-12-2006, 06:37 AM

الفاتح يوسف جبرا
<aالفاتح يوسف جبرا
تاريخ التسجيل: 31-10-2006
مجموع المشاركات: 1617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: منى خوجلى من أمبارح بعد ما قرت الجرايد بقت ما بتطلع من البيت


    يعنى يا رأفت (عامله مشغوله بى جريده) !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2006, 07:02 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: الفاتح يوسف جبرا)

    Quote: يعنى يا رأفت (عامله مشغوله بى جريده) !!!

    مرعوبة بى جريدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2006, 09:00 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: رأفت ميلاد)

    وينك يا مولانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    بعشر وصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2006, 09:42 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: فاروق حامد محمد)

    إزيكم..

    مشتاقوووون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2006, 10:13 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Muna Khugali)

    Quote: مشتاقوووون


    ونحن ذاتنا !!!!!!!!

    وينك يا منى !!!!!!!!!

    ضيعتو الكلبوظة انت وفاتح جبرا !!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 01:21 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: فاروق حامد محمد)

    Quote: ضيعتو الكلبوظة انت وفاتح جبرا !!!!!!!

    شفتوا ؟؟!!
    Quote: مشتاقوووون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 01:39 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Adel Sameer Tawfiq)

    Quote: شفتوا ؟؟!!

    Quote: مشتاقوووون



    شفنا شنو.... ما شفنا اي حاجة !!!!!!!

    وانت ذاتك كنت وين !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 01:42 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: فاروق حامد محمد)

    (سمير عادل)


    أمشي بوست الملك وبارك لستك صاحبة الجلالة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 05:33 PM

الفاتح يوسف جبرا
<aالفاتح يوسف جبرا
تاريخ التسجيل: 31-10-2006
مجموع المشاركات: 1617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: شفتوا ؟؟!!

    Quote: مشتاقوووون


    يا مولانا

    أنا (الفلم) ده دخلتو لكن وين .... وين ... وين !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 05:35 PM

الفاتح يوسف جبرا
<aالفاتح يوسف جبرا
تاريخ التسجيل: 31-10-2006
مجموع المشاركات: 1617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: إزيكم..

    مشتاقوووون


    ونحنا كمان .. خمسة يوم واليوم (ســـــــــــــــــــــنة) !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 07:45 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: الفاتح يوسف جبرا)

    سلام ياشباب..
    البحرين برد شــــــــــــــدييييييد !!
    أنا لابد في البيت بين سندان النت و مطرقة أم الأولاد !!
    شوية مشاعر دافئة ياشباب !!
    الفاتح ..عليك الله خارجنا !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 08:45 PM

الفاتح يوسف جبرا
<aالفاتح يوسف جبرا
تاريخ التسجيل: 31-10-2006
مجموع المشاركات: 1617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: البحرين برد شــــــــــــــدييييييد !!
    أنا لابد في البيت بين سندان النت و مطرقة أم الأولاد !!
    شوية مشاعر دافئة ياشباب !!
    الفاتح ..عليك الله خارجنا !!


    بلاش (حركات) يا مولانا شغل (التدفئة المركزية) بتخارجك !! نحنا هنا البخارجنا من (الباعوض) القاعد يزن فى أضنينا ده شنو ؟ عليك أمان الله حاجة (تطير) من الزول أى (مشاعر) خليك من (دافئة) .

    كسرة :
    حسنك فاح مشاعر وعم الطيب فريقنا
    يوم ظنوك أزاهـر مـرت بى طريقـنا

    كسرة تانية :
    عندك مهلة 24 ثانية ترجع لينا (منى خوجلى) Full Flavor مش (مشتاقوون وحاجات حته ذى دى) ولو ده ما حصل (نحنا) ما مسئولين !! هو قالو ليك يا مولانا (المنامة) دى ماعندنا فيها (قاعدة) !!!
    التوقيع :
    1- الطيب شيقوق
    2- فاروق حامد
    3- رأفت ميلاد
    4- قأئد القوات الصديقة
    5- بقية الحلفاء
    6- الناس المسكت العصاية من النص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 08:45 PM

الفاتح يوسف جبرا
<aالفاتح يوسف جبرا
تاريخ التسجيل: 31-10-2006
مجموع المشاركات: 1617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: البحرين برد شــــــــــــــدييييييد !!
    أنا لابد في البيت بين سندان النت و مطرقة أم الأولاد !!
    شوية مشاعر دافئة ياشباب !!
    الفاتح ..عليك الله خارجنا !!


    بلاش (حركات) يا مولانا شغل (التدفئة المركزية) بتخارجك !! نحنا هنا البخارجنا من (الباعوض) القاعد يزن فى أضنينا ده شنو ؟ عليك أمان الله حاجة (تطير) من الزول أى (مشاعر) خليك من (دافئة) .

    كسرة :
    حسنك فاح مشاعر وعم الطيب فريقنا
    يوم ظنوك أزاهـر مـرت بى طريقـنا

    كسرة تانية :
    عندك مهلة 24 ثانية ترجع لينا (منى خوجلى) Full Flavor مش (مشتاقوون وحاجات حته ذى دى) ولو ده ما حصل (نحنا) ما مسئولين !! هو قالو ليك يا مولانا (المنامة) دى ماعندنا فيها (قاعدة) !!!
    التوقيع :
    1- الطيب شيقوق
    2- فاروق حامد
    3- رأفت ميلاد
    4- قأئد القوات الصديقة
    5- بقية الحلفاء
    6- الناس المسكت العصاية من النص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 09:07 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: الفاتح يوسف جبرا)

    مني مدبرسة..
    برد لندن دبرسها ليك شديد..
    عندك أي حلول Man !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 09:35 PM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 29056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Adel Sameer Tawfiq)

    Quote: مني مدبرسة..
    برد لندن دبرسها ليك شديد..
    عندك أي حلول Man !!


    عادل مداخلتك تتعارض مع عنوان البوست يا فرويد خليك بعيد انت If you could help doing it
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2006, 10:55 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Adel Sameer Tawfiq)

    Quote: مني مدبرسة..
    برد لندن دبرسها ليك شديد..
    عندك أي حلول Man !!



    انت عندك حلول يا منقذ !!!!!!!!!!!!!؟

    باين كده المدام سافرت وقعدت تق.... في ...!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2006, 00:39 AM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: فاروق حامد محمد)

    سلام ياشباب..
    البوست دا ماأرشفوا مالو ؟؟!!
    أبوبكر وفاروق ديل سرهم باتع !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2006, 00:45 AM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Adel Sameer Tawfiq)

    Quote: سلام ياشباب..
    البوست دا ماأرشفوا مالو ؟؟!!
    أبوبكر وفاروق ديل سرهم باتع !!



    غايته يا مولانا في الشايفه ده انت سرك الباتع !!!!!!!!!

    مع تلاتة مليار علامة تعجب !!!!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2006, 09:17 AM

Kamel mohamad
<aKamel mohamad
تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 3181

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: فاروق حامد محمد)

    الحقيقة إفتقدنا مولانا عادل سمير توفيق وهو قاضي وقانوني له أطروحات مهمة جدآ مثل قانون مفوضية حقوق الإنسان وهو مكسب كبير جدآ لمنتدي سودانيز أون لاين وأتمني أن نستفيد منه جميعآ فهو عالم و علامة و مرجع قانوني بارز و آمل في مزيد من مواضيعه الهادفة والجادة بالذات في حقل القانون وفقه الدساتير وفوق ذلك فهو رجل ذو شخصية مرحة وخفيف الدم ويملك شخصية وروح جميلة و أسلوبه سهل ومبسط وجميل فله مني كل الود و التحية

    تخريمة:إذا زرنا البحرين عاوزين نقابلك للتحية ونضرب ليك تعظيم سلام يامولانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 09:16 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Kamel mohamad)

    الاخ الحبيب كامل..
    لك مني كل الحب و الود..وشكرآ على الإطراء..وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك..
    Quote: إذا زرنا البحرين عاوزين نقابلك للتحية ونضرب ليك تعظيم سلام يامولانا

    في إنتظارك إن شاء الله..حنفرش ليك الورود والبساط الأحمر..
    هاتفي الجوال 97339779951
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2006, 09:29 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: سلام ياشباب..
    البوست دا ماأرشفوا مالو ؟؟!!
    أبوبكر وفاروق ديل سرهم باتع !!


    ما ديانقو لسع ما لقاك وانت WANTED وما خليت ليك تكيلا في الحلة فكيفن يارشفو شهادة بحثك وات لسع ما لاقينك ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2006, 05:43 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    أين أنت يا كلبوظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 04:37 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: حنفرش ليك الورود والبساط الأحمر..


    هو انت شغال في الضيافة الرئاسية/الملكية ؟ واللا فاتحلك مشتل زهور واللا بتبيع سجاجيد سبنستك ؟؟؟
    وبعديم فاتح للفاروق ليه الراجل بيسال عنك ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 06:46 AM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 29056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام من على الهباب سلام من ضل الهجليجة والطلحة سلام وكل سعادة وبهجة وامل مع صوت عتيد البرمة.

    يا الفاروق ويا بكري ويا جبرا
    ويا ود المحرب

    انتو لحدى هسع كايسين لوليد ناس سمير ( اتفرج ود المحرب وليد سمير دحين راكبة عدلها اكان قلت وليد سمير عندنا في اهلنا وحات الرسول زول يصبحك تانى مافي )

    لكن ناس الباندر الدايرنو بحننوا ليهو قدومو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:44 AM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: الطيب شيقوق)




    الطيب طلع اللاب توب .. ياجنا... وجاب لمرته أحسن توب... يا جنا

    حرم ده مطلع اغنية عرضة لامن تجي تكون اتغنت في الاذاعة!!!!!!!!



    Quote: لكن ناس الباندر الدايرنو بحننوا ليهو قدومو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    انت ما تقول المثل صاح يا عريريب !!!!!!!!!!!!

    انت يا الطيب دحين (شم العيش) ما قريب منكم ؟!؟!؟!؟!؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 11:28 AM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: فاروق حامد محمد)

    Quote: انت ما تقول المثل صاح يا عريريب !!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 09:55 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    اها ياودشيقوق دحين ات زي ما قت لك امس بتستعمل فويس ركوكقنشن بشان ترسل ايميلات بعدما ربطت اللابتوب فوق راسك بشان الجماعة يتفرجوا ..مو كدة؟
    ات مالك والكلبوظة ... خليهو في حالو .. يسمو سمير يسمو توتو وات مالك وناس البندر ؟؟
    اها ات ما بقيت unpaid father لسه ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 11:24 AM

Salah Yousif
<aSalah Yousif
تاريخ التسجيل: 24-01-2004
مجموع المشاركات: 176

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    الأخوة المشاركين في هذا البوست

    بعد التحية وقبل أن تقولوا الزول ده راكب من وين
    أقول بأنني تعرفت قبل اسبوع فقط على مونا عادل سمير في
    شقة دكتور ميرغني الحاج وكان معنا مولانا حمزة محمد نور
    ومولانا عبد العزيز حمدتو0 وباختصار مولانا عادل سمير رجل
    ودود وخلوق تحس بأنك من المفروض أن تلتقيه قبل فترة ولكن
    القسمة جات متأخرة0

    علمت من خلال هذا البوست إن أبو الحسين في الخبر وبما أنني
    من نفس المنطقة آمل أن التقيه0 وتيقنت بأن نزار حسين لا زال
    يتمتع بالنفس الطالع والنازل وخفة الدم التي افتقدتها رغم
    ترددي على البحرين، فآمل أن التقيه في اليوم السوداني الذي
    تقيمه الجالية بفندق كاليفورنيا ثالث أيام العيد مع خالص التهاني
    للجميع بعيد سعيد0

    صلاح يوسف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 10:12 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Salah Yousif)

    Quote: الأخوة المشاركين في هذا البوست
    بعد التحية وقبل أن تقولوا الزول ده راكب من وين
    أقول بأنني تعرفت قبل اسبوع فقط على مونا عادل سمير في
    شقة دكتور ميرغني الحاج وكان معنا مولانا حمزة محمد نور
    ومولانا عبد العزيز حمدتو0 وباختصار مولانا عادل سمير رجل
    ودود وخلوق تحس بأنك من المفروض أن تلتقيه قبل فترة ولكن
    القسمة جات متأخرة0

    وأنا أقول الزول الفي الصورة دا انا شفتو ويييين..شفتو ويييين ؟؟!!
    الصورة عندك والله ياصلاح !!
    وانا والله برضو بحس اني بعرفك من زمان لسماحة وبساطة تعاملك..
    وفرصة سعيدة إتعرفنا بيك..
    بس ماتكتر الجية في البحرين !!
    داير أسألك انت عرفت المولانات ديل كلهم في البحرين وييين ؟؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 10:29 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: داير أسألك انت عرفت المولانات ديل كلهم في البحرين وييين ؟؟!!


    يعني القدر يعرفك بس في زيارة واحدة ما بيقدر يعرف كل المولانات .. ما انت مولانا ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 12:36 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    كل عام وأنتم بخير للجميع


    اين مولانا عادل الفاتح جبرا ؟؟

    لسـة مكرمس؟


    تحياتى للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 01:07 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: رأفت ميلاد)

    أحبابي أحباب هذا البوست..
    كل عام وأنتم بخير..
    لعيد الأضحى المبارك والعام الجديد..
    ربنا يحقق الأماني و يحفظ الجميع..
    و...يحفظني من شـــــــــرّكم !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 01:27 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: و...يحفظني من شـــــــــرّكم !!


    وكيفن تبقي اعياد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 01:51 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    كـل سـنة وانتو طـيبين..

    ويخليك لأولادك ولينا يا أبوبكر..

    مني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 02:43 PM

محمد المرتضى حامد
<aمحمد المرتضى حامد
تاريخ التسجيل: 14-08-2006
مجموع المشاركات: 10372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: Muna Khugali)

    ولكل المتداخلين هنا والقراء أجمل التهاني
    عادل... ده وعدك؟ ماقلت بتجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 03:34 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    اعياد صحي صحي الجابت مني خوجلي والمرتضي ... ان كت قربت اغني " العيد الجاب الناس ما ...الخ "
    شفت يا كلبوظة كيف البوست بتاعك بيقي بجيب لينا الناس الحلويين ...

    اعياد اعياد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 03:44 PM

Adel Sameer Tawfiq
<aAdel Sameer Tawfiq
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 1074

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اين مولانا عادل سمير توفيق؟؟ (Re: abubakr)

    Quote: شفت يا كلبوظة كيف البوست بتاعك بيقي بجيب لينا الناس الحلويين ...

    عاملني شرك يعني ؟!
    ومن يجعل الضرغام بازاً لصيده + يتصيده الضرغام فيمن تصيدا (حاجة زي كدة) !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 3 „‰ 3:   <<  1 2 3  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de