المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم..

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 03:14 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة رجاء العباسى(Raja)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
16-10-2004, 04:02 AM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    الحبيبات بنات العباسى

    وكل المتواجدين هنا..وهناك

    رمضان كريم وكل عام وانتم بخير, تقبل الله صيامنا وقيامنا وخواتيم اعمالنا





    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:31 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: bint_alahfad)

    الحبيبة بوني..

    كل عام وانت وأسرتك بألف خير..

    والسنة الجاية فارزة عيشتك.. سمعتهم بيقولوها كده .. ولا أدري هل هذه دعوة للهجرة أو الاستقلال عن المنزل ..؟



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 01:13 PM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 14-09-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    Quote: المتواجدون الان بالمنبر الحر 216 شخص » (13 )عضو و (203) زائرا

    »abdalla BABIKER
    »Akoc Wol
    »anwar abu gaidaa
    »Asskouri
    »Bashasha
    »brakat
    »Elkalakla_sanga3at
    »Esameldin Abdelrahman
    »Ibrahim Algrefwi
    »بكرى ابوبكر
    »جمال ادريس
    »محمد سر الختم
    »هشام مدنى



    كل عام والجميع بخير

    لي يومين ما دخلت


    شكرا الاخت رجاء

    (عدل بواسطة abdalla BABIKER on 16-10-2004, 01:16 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 02:09 PM

ناجى الزبير الملك

تاريخ التسجيل: 30-03-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: abdalla BABIKER)

    رجوية ..........

    رمضان كريم ...تصومى وتفطرى على الف خير .....

    وكل سنة وانتى طيبة ....

    ناجى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 03:52 PM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 12683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: ناجى الزبير الملك)

    رجاء

    أنا دائماً جائي متأخر ..
    الحكاية شنو ؟

    رمضان كريم ..
    تصومي وتفطري على خير ..
    كل سنة والجميع بألف خير ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:41 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: معتصم دفع الله)

    الصديق الغالي معتصم..

    رمضان كريم وتصومو وتفطرو على خير..

    المثل بيقول: ان تحضر متأخرا خيرا من عدم الحضور..

    ولم تكن أبدا متأخرا..

    لك الود ولكل بورداب الرياض الجميلين..



    تخريمة: وييين تمبو..؟ أوعى تقول لي سكن في الجامع.. قول ليهو لسة العشرة الأواخر..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:36 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: ناجى الزبير الملك)

    الملك العزيز ناجي..

    وكل عام وانت وكل أسرتك بخير وصحة وعافية..

    تحياتي عبرك لكل بورداب الخرطوم الجميلين.. واسأل عن احلامنا ومليكتنا وود شاموق وعاصم الفرح والمهندس الصديق والجريفاوي العباسي وشمهورش الظلامي سابقا وماهيتاب وأخواتها وأمهن..




    ورمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:37 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: abdalla BABIKER)

    الصديق عبد الله..

    كل عام وانت واسرتك بخير وهناء..

    ورمضان كريم لك ولـ (13 )عضو و (203) زائرا الكانو معاك وقتها..



    وربنا يحقق كل الأماني والدعوات الصادقات..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 04:42 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    رمضان كريم لـ :

    »ali othman
    »Asskouri
    »Dr.Elnour Hamad
    »Esameldin Abdelrahman
    »kamalabas
    »MASSOUB
    »Munir
    »mutwakil toum
    »omar_ragab
    »Omer Abdalla
    »Sakotaweya
    »بابكر عبدالجبار عبدالله
    »حنين للبلد
    »عبدالعظيم عبدالله
    »محمد ابو القاسم
    »محمد الامين احمد
    »مزن ابوعبيدة النيل
    »نصار
    »ودرملية


    و (176) زائرا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 04:58 PM

ali othman

تاريخ التسجيل: 02-12-2003
مجموع المشاركات: 919

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    رمضان كريم وكل سنو والجميع بألف خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:36 PM

برهان تاج الدين
<aبرهان تاج الدين
تاريخ التسجيل: 28-08-2004
مجموع المشاركات: 510

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: ali othman)

    الاخوات رجاء و راوية ..
    رمضان كريم ..
    و انشاء الله تصوموا و تفطروا على خير .
    وكان ما فيها سغالة ..
    شوية كنافة كدى من تحت .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:43 PM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 17-02-2004
مجموع المشاركات: 2191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: برهان تاج الدين)

    الاخت رجاء
    رمضان كريم ، تصوموا وتفطروا علي خير ،
    وان شاء الله السنة الجاية حققتي كل ما في نفسك .

    المرة دي انا اسمي مكتوب
    مع تقديري وامترامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:57 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Esameldin Abdelrahman)

    العزيز عصام الدين..

    رمضان كريم.. وكل عام وانت وأسرتك بخير..



    الحمد لله لقيت اسمك.. وكنت من ضمن الحضور الكريم.. وشكرا لدعواتك الطيبات.. وربي يحقق للجميع كل الأماني والدعوات الصادقة..

    قول آمييين




    تحياتي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:48 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: برهان تاج الدين)

    العزيز برهان..

    رمضان كريم..

    وتصوم وتفطر على خير..



    قلت لي كنافة من تحت تحت.. والله ما عزومة مراكبية.. لو كنتا قريب في بلد بيسافرو ليهو الناس كتير.. تصلك أجمل كنافة بالقشطة أو بالكريمة أو بالمكسرات.. حسب طلبك.. أها قولك شنو..؟

    وكل عام وأنت واسرتك بألف خير..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 06:03 PM

برهان تاج الدين
<aبرهان تاج الدين
تاريخ التسجيل: 28-08-2004
مجموع المشاركات: 510

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    والله يا رجاء كان ما خايف يقولو
    " عاين ده جابتو كنافة "
    كان بكرة تلقينى معاكم
    لكن الله غالب ...
    غايتو طالبك كيلو بالكريمة ..
    و كان خليتينى اهكر الكرت دة اقشر بيهو . ..
    تكونى ما قصرتى تب .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 01:29 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: برهان تاج الدين)

    العزيز برهان..

    بس كده.. كيلو واحد.. يا راجل قول 12..

    والكارت ليك تقشر بيهو زي ما داير..




    ورمضاااان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 05:44 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: ali othman)

    الغالي علي أبو حمودي وهندوية..

    رمضان كريم.. وكل يوم وانت وأسرتك الصغيرة والكبيرة بألف خير..

    وربنا يحفظ ليك اولادك ويخليك انت ومامتهم ليهم..




    تخريمة: مشتاقووووووووووووون

    (راجع بوست مسينجر على الهوا)..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2004, 06:01 PM

إيمان أحمد
<aإيمان أحمد
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 3468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    رمضان كريم عليك يا رجاء إنت وكل أفراد أسرتك الكريمة.
    لك تحياتي
    إيمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 01:32 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: إيمان أحمد)

    الحبيبة إيمان..

    كل يوم وانت وأسرتك جميعا بألف خير وعافية..

    تحياتي للنا وأسرتها وللخالة الكريمة وجميع الأخوان..





    ورمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 00:04 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 26-02-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    رجاء
    انا بالنهار كنت في
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 01:35 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: أبو ساندرا)

    الغالي أبو ساندرا وأخواتها..

    كل يوم وانت وبناتك وأمهن بألف هناء..

    وتصومو وتفطرو على خير..


    تعرف المشكلة شنو.. انا بالنهار بكون مافي.. والحبايب ما بيلقو أسمائهم بالطريقة دي..




    ورمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 01:58 AM

alsngaq
<aalsngaq
تاريخ التسجيل: 27-04-2002
مجموع المشاركات: 2387

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)




    الاخت رجاء

    كل سنة وانت بخير

    ورمضان كريم






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 02:01 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: alsngaq)

    الأخ السنجك..

    وكل عام وانت بخير



    تخريمة: مشاركتك مفاجأة لي وللبوست.. ولعلها بعض من معجزات رمضان..



    رمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 02:42 AM

الصادق خليفة
<aالصادق خليفة
تاريخ التسجيل: 13-12-2003
مجموع المشاركات: 2364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    الاخت رجاء بنت العباسي

    كل عام وانتي بخير ورمضان كريم ، نسأل الله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 02:04 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: الصادق خليفة)

    العزيز الصادق..

    كل عام وانت وأسرتك بألف خير..

    وكل التحايا لجميع بورداب الرياض عبرك..




    ورمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 03:26 PM

اسامة الخاتم
<aاسامة الخاتم
تاريخ التسجيل: 28-09-2002
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    كل سنة وانت طيبة يارجاء
    وتصومي وتفطري على خير.
    ورمضان في القاهرة طعمه كيف؟

    تخريمتك:-
    تلفونا كان بايظ و اشتغل الليلة
    و رمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:34 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: اسامة الخاتم)

    أسامة الغالي..

    كل يوم وانت وأسرتك الصغيرة والكبيرة بألف خير..


    بالفعل حاولت الاتصال ولم أفلح..


    تحياتي وحبي لرؤى وخلودي وحسام..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2004, 10:08 PM

alsngaq
<aalsngaq
تاريخ التسجيل: 27-04-2002
مجموع المشاركات: 2387

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)



    العزيزة رجاء ربنا يتقبل منك ومنا

    تخريمة صغيرة كدا

    تعرفي فى مرات كتيره جدا الانسان ما بعرف الانسان الاخر من اول وهلة

    اخت رجاء تستحقي اكثر من مفاجأة

    تحياتي اليك والى الاخت راوية وكل سنة وانتو دائما بألف خير
    تصومو وتفطرو على خير
    وزي ما قلت دي واحدة من بركات هذا الشهر العظيم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 04:02 AM

مجدي شبندر
<aمجدي شبندر
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: alsngaq)

    يا جماعة اية رايكم في فطور جماعي (ما زي حق الكيزان )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 04:39 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2843

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: مجدي شبندر)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:10 AM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 17-02-2004
مجموع المشاركات: 2191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Elkhawad)

    Quote: المتواجدون الان بالمنبر الحر 108 شخص » (1 )عضو و (107) زائرا

    »Esameldin Abdelrahman
    هذه الصفحة يعاد تحديثها كل 120 ثانية.


    يوم الاثنين الساعة 15:06

    فقري وبصحي بدري
    وكل سنة وانتو طيبين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:36 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Esameldin Abdelrahman)

    العزيز عصام الدين..

    رمضان كريم عليك والـ (107) زائرا الكانو معاك..



    انتا بتصحى بدري ولا في بلد ليلها صباحنا..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:35 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Elkhawad)

    نزار العزيز..

    وكل عام وانت بألف خير..





    هديتك تحفة..


    تخريمة: هسع دي يهكروها كيف..؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 04:22 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: مجدي شبندر)

    العزيز مجدي..

    تحايا جزلة..

    فعلا هي فكرة جميلة.. واتمنى ان نستطيع وضع تصور لها..



    تخريمة: لكن الصور في ولا مافي..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 04:17 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: alsngaq)

    العزيز السنجك..

    ما مصدقة روحي.. اولا وانا بقرأ كلامك الفوق ده.. وتانيا ردي البكتب فيهو ده..

    لكن ابدا مافي شئ بعيد على ربنا.. مش كده..

    والحمد لله ان وجدنا مدخلا لإزالة كل سوء الفهم الذي كان موجودا..

    ورمضان كريم بجد..



    سلامك وتحياتك لراوية وصلوا.. تسلم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:39 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: alsngaq)

    السنجك كل سنه وانت طيب وتصوم وتفطر على خير




    انا غايتو ما مستغربه
    مافى بينى وبينك الا كل خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:50 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    رجاء يا قمر..دين..ايمان...تحياتى
    انا اسمى مكتوب ؟؟؟؟؟؟؟؟طيب!!!!
    طبعا عارفوا مكتوب وين!!!
    كل سنة وانتى طيبة خالص خالص
    لك كل الود يا شفيفة،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 06:04 AM

mulhim
<amulhim
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 491

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: صديق الموج)

    الاخت رجاء

    كل سنة وانت بخير

    ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 07:45 AM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 26-11-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: mulhim)

    Quote: المتواجدون الان بالمنبر الحر 242 شخص » (13 )عضو و (229) زائرا

    »abuguta
    »Ahmad Sanad
    »ASAAD IBRAHIM
    »Ehab Eltayeb
    »Elkhawad
    »elmahasy
    »Esameldin Abdelrahman
    »omer almahi
    »Ridhaa
    »saif massad ali
    »Salwa Seyam
    »شمهروش
    »مزن ابوعبيدة النيل


    الواحد اول بالتبادي يثبت انو موجود

    بعدين يسلم علي الجماعة

    رمضان كريم يا اخواتنا واخوانا

    ربنا يتقبل منكم

    وتصوموا وتفطروا علي خير

    وصالح الدعوات للبت رجاء علي المبادرة

    (عدل بواسطة ASAAD IBRAHIM on 18-10-2004, 08:55 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:59 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: ASAAD IBRAHIM)

    العزيز أسعد..

    رمضان كريم عليك وعلى الـ (229) زائرا الكانو وقتها معاك..

    وربي يحفظ ليك اولادك ويخليك ليهم انت ومامتهم..




    تخريمة: خفتا ما جبتا كارت من الهكرة..؟؟!!

    (عدل بواسطة Raja on 18-10-2004, 07:20 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:53 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: mulhim)

    العزيز ملهم..

    رمضان كريم.. وتصومو وتفطرو على خير..

    وربي يحقق كل الأماني الحلوة..

    قول آآآمين..





    تخريمة واجبة: ملهم إسم جميل للغاية..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 04:26 AM

mulhim
<amulhim
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 491

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    العزيزه..الاخت رجاء ..آآآمـــين .. ويحقق كل امانيك .. وتشكرى على تخريمتك الواجبه ، وكلك زوق .. ومره تانيه رمضان كريم وتصومى وتفطرى على 1000خير .. ملهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 03:53 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: mulhim)

    العزيز صاحب الإسم الملهم..

    تحية لك انت.. واتمنى ان ارى مشاركاتك تزيًن هذا المنبر..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:49 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: صديق الموج)

    الغالي صديق الموج..

    يااااااااااااااااا

    ليك وحشة بجد.. انتا مشيت اجازة ولا ناوي تقعد على طول..

    بصفتنا بورداب الرياض .. فسنطالب بعودتك حااااالا..




    رمضان كريم وكل يوم وانت وأسرتك بألف خير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:56 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)


    جيت اكتب هنا لقيت روحى فى حتّة تانية

    رمضان كريم وكل سنة وانتى طيبة وان شاء الله تصومى وتفطرى على خير .

    قلت ليك كملتى الصور الفى المواقع


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 06:08 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: لؤى)

    لوووووووووووووووول يا لؤي..

    الواخد عقلك.... يتهنابو




    كل عام وانت بخير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 04:23 PM

osama elkhawad
<aosama elkhawad
تاريخ التسجيل: 31-12-2002
مجموع المشاركات: 12465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    وجدت ان اسمي مكتوب ,

    وها انا اختي رجاء العزيزة ابادلك التهنئة

    مع خالص شكري

    المشاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 06:08 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: osama elkhawad)

    العزيز أسامة الخواض..

    كل عام وانت بألف خير..

    ومبروك العتبة الجديدة.. ولا نقول البلد الجديدة..




    ورمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 08:53 AM

عصام عبد الحفيظ
<aعصام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 4159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    رجاء ازيك وكيف تمام
    رمضــــــــــــــان
    كريـــــــــــــــم


    الغريبة انو انا قاعد طوالى
    لكن لم اتواجد عندك, مش حكاية غريبة
    او احتمال اكون قاعد فى شكل ابليس0




    فى رصيف الانتظار الجميل



    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 03:20 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: عصام عبد الحفيظ)

    العزيز عصام..

    وكل يوم وانت بألف خير..

    اها انتا قاعد طوالي بالليل ولا النهار..؟

    اللستة دي تقريبا اتعملت دغش أول يوم رمضان..

    تحياتي وودي..




    تخريمة: انتا عصام عبدالحفيظ من الخرطوم..؟!

    (عدل بواسطة Raja on 19-10-2004, 03:29 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 03:56 PM

عصام عبد الحفيظ
<aعصام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 4159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    اظنك عرفتى
    ياها الخرطوم










    وبس
    هدى وييين عليك الله



    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 04:08 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: عصام عبد الحفيظ)

    رجاء عصام عبد الحفيظ زوج ايزيس النور عثمان
    وما حا اقول ليك اكتر من كدا
    عصام انا ما عاوزه التواصل عشان النقه
    عاوزه اعرف الاخبار واديكم اخبار

    (عدل بواسطة Rawia on 19-10-2004, 04:14 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 04:10 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: عصام عبد الحفيظ)

    العزيز عصام..

    ســـلامات كتيرات..

    تصدق من ما شفتا الاسم جاني شك.. واليقين بدأ بعد كل بوست والتاني.. خفتا ادخل اعمل ليك تخريمة عشان أتأكد..

    لك الود..

    هدى بخير.. وارجو ان نحصل على ايميلك للمراسلة..

    تحياتي لأسرتك..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 03:42 PM

Omer Abdalla
<aOmer Abdalla
تاريخ التسجيل: 03-01-2003
مجموع المشاركات: 3083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    العزيزة رجاء
    رمضان كريم وكل سنة وانت والحاجة وكل الحولكم في أمن وأمان وروح وريحان ..
    معليش للرد المتأخر بالرغم من ان اسمى نزل عدة مرات (يبدو اني مرابض في البورد والا حظى سمح بلحيل) ولكني بقدرة قادر لم أر هذا البوست الا الآن ..
    شكرا جزيلا على المبادرة الطيبة وربنا يحقق الأماني
    عمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 04:03 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Omer Abdalla)

    العزيز الفاضل عمر..

    رمضان كريم.. وتصومو وتفطرو على خير..



    يشرفني مرورك.. ولو بعد حين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 03:45 PM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 28-08-2004
مجموع المشاركات: 5113

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)

    تحية طيبة للجميع

    رمضان كريم عليكم، تصوموا و تفطروا على خير

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 04:14 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: محمد الامين احمد)

    العزيز محمد الأمين..

    وكل عام وانت بألف خير..




    تسلم للكارت الجميل..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-10-2004, 01:05 AM

عصام عبد الحفيظ
<aعصام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 4159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المتواجدون الآن و (170) زائرا .. رمضان كريم.. (Re: Raja)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de