باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 02:07 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.بشري الفاضل(Bushra Elfadil)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-08-2005, 06:32 AM

Mustafa Muckhtar
<aMustafa Muckhtar
تاريخ التسجيل: 01-03-2005
مجموع المشاركات: 547

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق (Re: saif massad ali)

    أخونا المبدع بشرى الفاضل
    و كل الحزانى في الشمال
    يقول أخونا أبو تقي " ده كلام موزون ومؤسس ... بس يا بشرى الكلام دة لو اتقال في وقتو لكفانا القتال..لطالما الحركة كانت الكل في الكل في الحادث"
    بس أنا بافتكر انه تأخير الكلام كشف عدة حقائق لا بد من مواجهتها:
    ان خيار الوحدة لا زال بعيد المنال, و احنا ما بنحلم بوحدة فوقية شبيهة بتلك التي ينادي بها القذافي, و انما وحدة تنبع من القواعد و تحرسها عيون كل فرد في الشمال و الجنوب, و لا نخاف عليها من العواصف و الأعاصير, للأسف نحنا نخاف الآن من أى نسمة و وصل بنا الخوف حد متابعة طائرة سلفا كير في الجو خوفا من سقوطها و اشتعال الموقف من جديد.
    كشفت الأحداث الأخيرة أن الوحدة خيار فوقي, و ده ما بيعني أنه خيار خاطئ أو أنني مع الانفصال, لكني أرى أننا لم نعمل ما فيه الكفاية لكي تتسرب قناعاتنا و تتغلغل في وجدان رجل الشارع سواء كان جنوبي او شمالي.
    الانفصال كارثة كبرى, لكن وقوع البلاء و لا انتظاره, و زي ما بيقول المثل " كتلوك و لا جوك .... جوك" يعني أخير ليك المتربصين بيك يقتلوك و لا تعيش على أعصابك و في النهاية برضو حيقتلوك.
    أتمنى أن أكون غلطان.. و أتمنى أن تكون قدراتي التحليلية و استقرائي للأمور غلط في غلط في غلط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil12-08-05, 00:03 AM
  Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Murtada Gafar12-08-05, 00:41 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق أبوتقى12-08-05, 01:09 AM
      Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil12-08-05, 01:47 AM
        Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Abureesh12-08-05, 02:33 AM
        Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق saif basheer12-08-05, 03:05 AM
          Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil12-08-05, 08:19 PM
  Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق ابو مهند12-08-05, 03:08 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil12-08-05, 04:33 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil13-08-05, 02:05 AM
  Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق عثمان فضل الله12-08-05, 05:13 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق هاشم نوريت12-08-05, 05:35 AM
      Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق saif massad ali12-08-05, 05:57 AM
        Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Mustafa Muckhtar12-08-05, 06:32 AM
          Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Haydar Badawi Sadig12-08-05, 09:11 AM
            Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Habib_bldo12-08-05, 09:31 AM
              Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Abureesh12-08-05, 09:56 AM
      Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil13-08-05, 08:00 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil12-08-05, 03:40 PM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Bushra Elfadil13-08-05, 05:43 AM
  Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق Tragie Mustafa12-08-05, 09:51 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق فرح12-08-05, 10:13 AM
      Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق tmbis12-08-05, 10:21 AM
  Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق عثمان فضل الله13-08-05, 07:15 AM
    Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق محمد حسن العمدة13-08-05, 09:02 AM
      Re: باقان أموم يوضح الحقائق حول تحطم طائرة قرنق محمد حسن العمدة14-08-05, 10:36 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de