|
هل يصدق احد انه يعيش في زماننا هذا امثال هؤلاء الظلاميين
|
احبتي
طالعوا ان شئتم هذا الموقع
ظلام في ظلام في ظلام
جهل + تعصب + تطرف + غلو + تخلف + ارهاب + ظلام
يارسول الله كم نفتقدك فقد شوهوا الدين العظيم الذي جئت به نقيا
http://www.hesba.org/
وهذ نموذج صغير مما يكتبه الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
Quote: مجلس الوزراء ببلاد الحرمين يقر تدريس لغة الكفار للصغار الحسبة : أقر مجلس الوزراء السعودي في جلسته المنعقدة هذا اليوم الاثنين 27/6/1424هـ تدريس مادة اللغة الإنجليزية للصف السادس ابتدائي بنين وبنات ..
ويأتي هذا القرار في أعقاب مناورات عديدة من قبل وزير التربية السعودي الذي كان ولازال يضغط على مرؤسيه وعلى اللجان المشكلة لدراسة القرار لتمريره ، وليعلم لغة الكفار لأحفاد الصحابة أبناء بلاد الحرمين .. وإن استجابة بعض أعضاء اللجان المشكلة ومجاملة مجلس الوزراء له على حساب أبناء المسلمين لهو الخطورة فكيف تقدم رغبات هذا الوزير الغير مستقر على رغبات أولياء الأمور والأكاديميين والتربويين !! أم أن صوته يعلو جميع الأصوات وتواصله مع بعض الجهات جعلنا نستجيب لبعض ضغوطه فهو ممن يمثل الطرف الآخر ..؟؟ العودة الى الصفحة الرئيسية
التعليق رقم : 1
السعودية : الدولة 0 : العمر الرياض : الإسم لا عجب فهو علماني خبيث ضال مضل فاسد مفسد في الأرض ، سعودي الجنسية ، أمريكي القلب والفطرة . قاتله الله فقد آذى المسلمين في دينهم وعقيدتهم وأعراضهم . يسعى سعياً حثيثاً كالكلاب لإقرار المنكرات في التعليم ، وضرب المسائل الشرعية خاصة . التعليق رقم : 2
السعودية : الدولة 39 : العمر عبدالله العربي : الإسم لا نملك إلا أن نقول : اللهم أعز دينك واخذل أعداءك وأعداء دينك ورد كيدهم في نحورهم التعليق رقم : 3
السعودية : الدولة 26 : العمر أبوسيف : الإسم اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا إجتنابه...آمين...
|
وهذا نموذج اخر
Quote: أوثان الجاهلية من جديد .. جدة تستقبل الحجاج بالأصنام الحسبة : الداخل لمدينة جدة " بوابة الحرمين الشريفين " أول مشهد يستقبله في دخوله تماثيل على صورة خيول نصبتها أمانة جدة في مدخلها من جهة المطار ..
فيا ترى هل يعتبر هذا رغبة في العودة إلى العصور الجاهلية أم هو خطأ من مسؤول سيتداركه العلماء والحكام قبل أن تكون بلاد الحرمين بلادا للأصنام ومعابد الشرك ..
|
حمى الله بلادنا من امثال هذه المخلوقات
|
|
|
|
|
|
|
|
|