جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه....

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-12-2018, 03:51 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تراجي مصطفى(Tragie Mustafa)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-11-2006, 04:39 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: Tragie Mustafa)

    محزن جداً التعامل بالdouble face في الحياة دي.. رضّعونا من صغار اسطوانات وفضلنا نرددها ونصدّق الكذب وندافع عنه لما كبرنا.. اليهود اليهود اليهود... بقينا مشغولين بقضية أهلها خلوها.. وناسها نسوها.. وبقوا في البأكلهم.. وإحنا ماسكين السلم بالعرض... حزنت جداً لما قريت إنه في حزب سوداني عايز يسحب الجنسية السودانية عن تراجي... كأنها بكلمتها دي فقدت سودانيتها.. هو الفلسطينين أصحاب الوجعة، الصباح الصباح يصالحوا في اسرائيل.. وتراجي التفقد سودانيتها بسبب رأي.. طرحك شجاع يا تراجي.. ربي معاك

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2006, 05:09 AM

المسافر
<aالمسافر
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 4980

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: مريم بنت الحسين)

    أما عن لغط العلاقات تمت مناقشته في عهود الديمقراطية أكثر ، بدءاً من رفض المعونة الأمريكيةوإرجاع باخرة الذرة، وحتى إكتشاف شحنة كبابي الشاي الموردة من إسرائيل لحساب تاجر كبير في عهد وزارة أبوحريرة من الديمقراطية الثانية..

    ولك من الطاس طاسين

    لا توجد دولة عربية لديها من العملاء للمخابرات الأجنبية أكثر من السودان
    هذه المعلومات تجدها لدى السي آي أي
    في ليبيا يعتبرون السودانيين جواسيس
    في الخليج يتوجسون من كل سوداني يعمل مع أجنبي حتى في المشروعات الصغيرة
    في مصر كل سوداني تحت المتابعة حتى يثبت أنه جاء للإستشفاء من مرض عضال
    الموساد هو مصدر من مصادر التدريب للمخابرات السودانية منذ عقود

    أضف إلى ذلك لم تدرج المطارات الجواز السوداني في سجل المنظمات الإرهابية نكاية بنظامه، بل لما تتوفر لديها من نشاطات ومعلومات.


    وإن بحثت عن العلاقات والصداقات تجدها في كتابات الصحفيين الذين أشاروا إلى أعداد زوار السفارات الأجنبية في كافة الأوقات وخروجهم منتفخي الجيوب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2006, 12:51 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: المسافر)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2006, 10:16 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: Kostawi)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2006, 07:17 AM

Ahmed Mohamedain
<aAhmed Mohamedain
تاريخ التسجيل: 19-07-2005
مجموع المشاركات: 1342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: Kostawi)

    @
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2006, 11:38 AM

اسامة الخاتم
<aاسامة الخاتم
تاريخ التسجيل: 28-09-2002
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: Tragie Mustafa)

    طيب
    هل فى جمعية صداقة فلسطسنية سودانية
    ما عايزا ليها حماس برضو و انفعال كمان
    نقدر جهودكم الوطنية و لكن كل ما ارجوه هو الا نصبح ملكين اكثر من الملك
    العقل زينة يا جماعة
    كدى شوفولينا موضوع انقطاع الكهربا و الموية المستمر فى مدنى
    بعد داك صاحبو لينا الاسرائيلين
    سمعتو بالمثل القائل الناس فى شنو و ...
    جات تسجل بتها فى مدرسة حكومية بالخرطوم طالبوها ب 6 ارطال سكر ل اطفال لبنان
    وغايتو

    (عدل بواسطة اسامة الخاتم on 10-11-2006, 11:42 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2006, 11:20 PM

Kobista


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: اسامة الخاتم)

    Quote: هنالك اكثر من خمسه افراد ثلاثه نساء ورجلين مستعدين ومتحمسين للفكرة تماما.
    مهمتها تصحح كل المفاهيم المغلوطه حول العداءت التاريخيه بين
    الشعبين على المدى البعيد مهمتها تحسين العلاقات للوصول للتطبيع الكامل....
    تقوم بجهود شعبيه بحته ولا علاقه لها بالحكومات

    Please add my name ya Tragi
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2006, 08:56 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: Kobista)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-11-2006, 05:06 AM

عصام أحمد

تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 3848

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جمعية الصداقه السودانيه الاسرائيليه.... (Re: Kostawi)

    جمعيتنا الوليدة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de