تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن اخرى

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 03:12 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عصام جبر الله(esam gabralla)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-04-2008, 01:04 PM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" (Re: esam gabralla)

    كتب الوليد يوسف

    Quote: الزميل خالد الطيب ...سلام
    أخاطبك بالزميل لأعتقادي بانتمائك لـ ( الحزب الشيوعي السوداني ) الذي انتمي اليه ايضاً واذا كان ذلك غير صحيحاً فارجو المعذرة.

    شايفك مرتاح خالص لفكرة حصر الأشكال كله علي أساس شخصي ينحصر فقط في شخصيات نجاة، بولا، حسن موسي مع المدعو خالد الحاج ويمكن أن يتم حسمة فقط قانونياً او بوليسياً وبعّداك كل حي يشوف حالو، متناسياً بذلك أن القضية في مجملها تتعلق بتفاصيل كيفية أدارة الحوارات في القضايا التي تخص الشأن العام لاغير وبذلك فهي تعني الجميع وأن خطاب التخويف البذئ والتهديدات المجانية والأكاذيب الذي قام المدعو خالد الحاج بأتباعها المقصود منها تخويف الجميع بل أكثر من ذلك التأسيس لوعي "شوارعي" سوقي بالمعني المتعارف عليه لهذه الكلمات بقصد قطع الطريق علي الخطاب النقدي الفكري الفني الذي يقف علي أثير الأجتهاد المعرفي والقدرات الخلاقة ومن ثم تشويهه وهدمه والتبشيع به، هذا هو ما يرمي اليه (الزميل) المدعو خالد الحاج؟؟!!.

    أذن أن القضية هي قضيتنا أولاً كشيوعيين ننتمي الي هذه المؤسسة السياسية الأجتماعية المسماة ( الحزب الشيوعي السوداني ) في التصدي لمثل هذا السلوك الهدام الذي سوف يضر أولاً وأخيراً بهذه المؤسسة التي ننتمي اليها وأن الشعور الذي وصفته أنت بالغضب المشروع يمتد ويتسع ليشمل حتي الشيوعيين أنفسهم او هكذا أفترض ولا شنو رايك ؟ لأن الحملة الأعلانية الدعائية المجانية تبع (الزميل) المدعو خالد الحاج هي في المقام الأول والأخير ضد ( الحزب الشيوعي السوداني ) والقضية هنا مش بس تقريش دفاعي زي بتاع سليمان عبد القادر مد الله في ايامه بل هي شوت في القون عديييل تبع الحزب وهذا تيار قد بدأ في التوسع والأنتشار منذ فترة ليست بالقصيرة في بنية الحزب الداخلية واضر بها أيما ضرر ولنا في ذلك كثير امثلة أذا دعي الأمر سأقوم بطرحها هنا للملاء، لذلك اري أن لا داعياً للتخوف من لمس طرف الصوت الناقد لنواة الحزب ذاتها فالنواة والألكترون شئ واحد وبلغة أخري (عضو الحزب والحزب مثل الجسد الواحد أذا اشتكي منه عضواً تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمي).

    وهي قضيتنا ثانياً وثالثاً كشركاء للحوار في منابر الحوار وماعارف كيف جاتك فكرة أن الموضوع بسيط ولا علاقة له بالحوار مع أن العلاقة ظاهرة عياناً بياناً وأنت كلك نظر وفطنة يا خالد وما عارف دي فاتت عليك كيف ؟ وسوف لن أبالغ أذا قلت أن الموضوع ليست له علاقة مع أي شئ آخر خلاف علاقتة بالحوار وأدبة وأدبياته وطرقة وتقاليد أدارتة شبة المتفق عليها في هذه المنابر وأن الأتهامات التي سيقت جزافاً وتعسفاً لم تقدم اصلاً الا في هذه المنابر يعني (الزميل ) الألكتروني نسبة للألكترون ليس لديه ما يقدمه للبوليس الهولندي من أدلة مادية ولا موضوعية بشأن أتهاماته لذلك سعي وبقصد مبيت لتوزيع أتهاماته وتهجماتة المجانية هنا في منابر الحوار وزي ما بيقول المثل المصري ( العيار اللي مايصيبش يدوش ) والمقصود تحديداً هو هذه الدوشة و المعني كده بالعربي يعني يالباقين أعملو حسابكم.
    رابعاً صحيح قولك أن ( الزميل ) الألكتروني هو من سعي للأتكاء علي الحزب الشيوعي السوداني وذلك من خلال تصريحه داخل سيناريو البذاءات تبعه وأعلان نفسه كشيوعي نضيف.... ياربي... طيب الشيوعي الوسخان حيكون كيف اذا كانت دي النضافة ؟ المهم يا زول.. المشكلة هي عندما لم يأتي اي رد فعل من الشيوعيين الناشطين في الكتابة والمشاركة عبر صفحات الأنترنت حول هذا السلوك والتبشيع الذي يتم تمريره تحت أسم حزبهم ضمناً وعلانيةً، سوف يحق للآخرين الطعن والمساس في نواة الحزب ذاتها وعندها لن يفيد اللوم. هذا غير تصريحاته الألكترونية المتكررة بالأنتماء لـ (الحزب الشيوعي السوداني) عبر موقعة وتناول أخباره وقضاياه وتغطية الفعاليات المتعلقة بنشاطة ونشاط كادره الجماهيري امثال محجوب شريف وغيره من المؤثرين في هذا الحزب، يعني ياخالد الزميل عضو "جماهيري" وما هو بعضو سري وهذا يعني الكثير؟ ولنا في قصة الزميل السابق (اسامة سالم) عبرة لمن اراد الأعتبار. والأعتبار مهم للغاية ولكل الأطراف أعني المتضررين علي نحو مباشر من سفاهات المدعو خالد الحاج وأيضاً ( الحزب الشيوعي السوداني ) يجب أن يرد له اعتباره المفقود بسبب تصرفات المدعو ( الزميل ) خالد الحاج غير المسؤلة، هكذا يجب أن نفكر كشيوعيين نتحرك وفق ما يمليه علينا ضميرنا الذي هو اسير كلمة الحق التي لا نخشي فيها لومة لائم.واقل فعل ممكن عملياً لرد هذا الأعتبار المفقود لكل الأطراف هو أن يحرك فرع الحزب الذي ينتمي اليه ( الزميل ) المعني تنظيمياً ساكناً بطرح وجهة نظره علانيةً في هذا الأمر الذي من خلاله قام الزميل المعني بسلوكة غير المسؤل بالمساس والطعن في اساسيات ومبادئ الحزب الشيوعي السوداني في كثير من القضايا الجوهرية ؟وان كانت هذه الخطوة تستوجب تحركاً بيروقراطياً ربما جاء بطيئاً بعض الشئ، الا أنه في هذا المنبر وفي غيره من المنابر الأنترنيتية المنتشرة في الشبكة يوجد عدد من الشيوعيين يمكن ان يساهموا أيضاً وعلي نحو ما في عملية رد الأعتبار المفقود ايضاً وذلك بتوضيح وجهة نظرهم من هذا السلوك اذا قبلو ذلك الأمر ومنهم علي سبيل المثال لا الحصر هنا في موقع سودان للجميع الزميل طارق ابو عبيده والزميل عبد الله حسين والزميل صدقي كبلو والزميل عبد المنعم ابراهيم ( منعم شوف ) والزميلة هناء عبيدي والزميل حسن الجزولي وكل أعضاء الحزب الشيوعي السوداني الذين يكتبون في هذه المساحة او في غيرها وهم كثر وربما كنت واحد منهم يا خالد الطيب.

    أتمني منك يا خالد مراجعة قراءة تفاصيل المشهد كلها من جديد واعادة ترتيب العلاقات وترك هذا التناول الذي يتموضع في منظور التقليل من شأن الموضوع وآثاره فهو امر جد خطير اذا اعملت فية أدواتك التشريحية الناقدة كشيوعي ملتزم بقضاياه التي لا تتجزاء.عندها ستجد بالتأكيد أن طرف الصوت كده كده لاحق صمصميم النواة وفايتها لي غادي وصولاً حتي للجينوم أبو شفرات.

    وليد يوسف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن اخرى esam gabralla17-04-08, 01:01 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla17-04-08, 01:02 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla17-04-08, 01:03 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla17-04-08, 01:04 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla17-04-08, 01:08 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla17-04-08, 01:09 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla17-04-08, 01:57 PM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla18-04-08, 08:43 AM
  Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" esam gabralla18-04-08, 09:34 AM
    Re: فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" Hussein Mallasi18-04-08, 09:24 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla18-04-08, 09:19 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla19-04-08, 09:43 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla19-04-08, 10:06 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla19-04-08, 10:39 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن AMNA MUKHTAR20-04-08, 00:12 AM
    Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla20-04-08, 02:32 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla20-04-08, 02:36 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla20-04-08, 02:39 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla20-04-08, 03:55 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن osama elkhawad20-04-08, 10:50 PM
    Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi21-04-08, 08:33 AM
      Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi21-04-08, 08:38 AM
        Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi21-04-08, 10:00 AM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن محمد مكى محمد21-04-08, 10:12 AM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla21-04-08, 11:25 AM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن AnwarKing21-04-08, 11:45 AM
    Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla21-04-08, 01:59 PM
      Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن osama elkhawad21-04-08, 02:57 PM
      Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن AnwarKing21-04-08, 03:26 PM
        Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla21-04-08, 10:00 PM
  عن ردود الافعال للرسائل و الاشارات الموسوية esam gabralla21-04-08, 10:10 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla22-04-08, 10:23 AM
    Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi22-04-08, 02:08 PM
      Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi22-04-08, 02:17 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Omar Bob22-04-08, 04:30 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Omar Bob23-04-08, 09:26 AM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla23-04-08, 10:11 AM
    Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi23-04-08, 10:29 AM
      Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla23-04-08, 04:20 PM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Omar Bob23-04-08, 11:57 AM
    Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla23-04-08, 04:25 PM
      Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن Hussein Mallasi24-04-08, 07:25 AM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla08-05-08, 10:55 AM
  Re: تصانيف الشيوعية ..فرز العراقيب و العصبات ....عودة قسرية لحسن موسي و "ناسو" و محن esam gabralla08-05-08, 11:13 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de