|
المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذج.
|
المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذج.
فى هذا البوست سنتعرف على كيفية عمل عقلية من يتبنى المشروع الحضارى الفاشى .
سنتعرف على و الى اى مدى هم جهلاء، ومدعين، و سنتعرف على انه رغم الجهل كيف يؤسسون على جهلهم الكذب البليد والساذج ليجاهروا به و بدم بارد.
سنتناول بريمه محمد أدم كنموذج للجاهل ، الذى يدعى المعرفه، ثم يلفق بناء على اكاذيب صنعها من محض خياله أو آيدلوجيته , ويستخدم مالفقه تجاه المختلفين معه فيتهمهم !!!!.
ولنبدا بهذا البوست:
إلى كودي ورابطه جبال النوبه العالمية ...؟؟؟!!!!
كتب بريمه فى 12-11-2005, 05:05 م م:
Quote: وبدأت بعد ما كانت لا تلفت نظرى مناظر المنطقة وجمال طبيعتها وأندماج أهلها بها، إلي متمعن في تراث البقارة والنوبة في أغلب جوانبه، ومن هنا يا أخى نقول لك وأتحدى كل الذين ينتسبون إلي النوبة كخالد كودى وأشباهه أنه لا تراث للنوبة في التعرى، الصورة التى عرضتها للمصراع النوباوى الذين يحمل غريمه الذى صرعه هى التى أخذها المصور الفرنسى قبل الأستغلال حينما كانت منطقة جبال النوبة من المناطق المقفولة، |
والحديث عن هذه الصوره:
فبريمه يكرر هذا الادعاء عبر كتابته:
Quote: أهم نقطة أريد أوصلها إننى عارف ومعايش لثقافات النوبة وأتحدى كل أشباه النوبة أمثالك في أى شيئ يتحدثون فيه عن النوبة، التعرى ليس من ثقافة النوبة هنا أنتهت ثقافتك: |
سالنا بريمه الاتى: ومن هو هذا المصور الفرنسى سعيج الحظ ايها العالم بريمه؟ ام ان اسمه المصور الفرنسى؟
و ادى بريمه ويبدوا لأول مره بعض الواجب المزلى ليعود بهذا الرد الخجول 16-11-2005, 05:53 م:
Quote: الأخ شمس الدين هنا بعض المعلومة، لكننى أكتشف الخطأ في التواريخ وكنت أظنها بداية منتصف القرن التاسع عشر، ولكن يدون إن الصورة أخذت في أوائل القرن العشرين |
.. وليلاحظ القارى ان شمس الدين ليس من قبض على بريمه متلبسا .
يستمر البوست،
ورفعنا هذه الصور مع المداخله أدناه:
هنا ارقى ثقافه عرفها السودان.
فكما الجبال صلده، انسانها/انسانتها يتخذوا قوة الصخور
و لانامت الهوس الدينى والتخلف.
فكانت ردود العارف الواثق بريمه كالاتى:
فكان رده الذى يدل على جهله هنا:
Quote: خالد هذه الصور العارية والأعتباطبية، هى ليس صور من طبيعة النوبة، هذه الصور أخذت خصيصاً لخدمة الدعاية المغرطة، وهنا فقط أشك إنها صور أعتبطها أبناء النوبة في الحركة، هات التواريخ ومتى تم أخذها .. بريمة |
وبريمه يجهل تاريخ هذه الصور وظروفها والدور السياسى الذى ادته رغم "تعاسة : المصوره لانى الذى سنأتى به لاحقا، فيختزل بريمه الامر لمجرد انه دعايه مقرضه!!!!!
ويستمر ليكتب بالحاح العارف:
Quote: خالد شفت الأن أنت وقعت معاى زى ما وقعت أمس فى قضية دارفور .. هل هذه فى الصورة نباوية: أجبنى بلا أو نعم |
رددتا عليه بالاتى:
Quote: ومتى اتاك الوحى يابريمه ليخبرك بان التعيسه "لانى" تعلمت تقنية ال (Images generating) او فبركة الصور.
فقد كنا نظن ان بريمه "معنا فى الصوره" ف لانى leni riefenstahll هى المصوره التى التقطت هذه الصور،
امتلك شخصيا فى مكتبتى كل كتبها عن النوبه، وتقريبا كل كتبها عن المناطق الاخرى فى افريقيا، وتمتلك مكتبتنا البصريه فى الجامعه ميئات الشرائح الضوئيهلأعمالها، ومكتبة (الاوديوفيشيوال) كل افلامها، فهى "مهمه" فى تاريخ "الدعايه" وسنكتب عن هذا لاحقا...ولكنها اشتهرت بتصويرها فى جبال النوبه.
وليتمعن القارى فى هذا الرد الذى يقول مدى جهل بريمه،
Quote: أنا لا أعرف "لانى" الذى ذكرته نوباوى أو خواجى أنا أعرفك أنت الذى أتيت بالصورة، دون لف أو دوران قل لى هى نوباوية أم لا؟ نعم أو لا، لاغير، فإن كانت إجابت لا أرجو أن تزيلها، أنت أشباه النوبة كما قلت لك، ولا تعرف النوبة .. الأخ شمس الدين أرجو أن تتدخل هنا، وأعرف أن هذه ليس نوباوية، وبهذا الصورة التى هى أخذت كما يبدو في الأعوام الحديثة يقودنا إلي أن كل الصور التى أخذت في الصابق أخذت من بقاء أخرى من القارة الأفريقية وتم إدعاء إنها تمثل النوبة .. بريمة م أدم |
لاحظ مدى جهل بريمه: فهو يقول(أنا لا أعرف "لانى" الذى ذكرته نوباوى أو خواجى ) العالم الكبير والعارف بامور النوبه منذا الميلاد لايعرف المصوره leni riefenstahll ان (كان) نوباوى او خواجى!!!! ولكنه يعرف ان صورها ملفقه وليست لنوبه، و اخذت فى الاعوام الحديثه لاشانة سمعة النوبه.....
هل هنالك طامه اكبر من هذا؟
يستنجد بريمه بشمس الدين حرصا على سمعة النوبه من صور leni riefenstahll
اللهم أغفر لمخلوقتك التعيسه leni riefenstahll مااقترفته يداها فى بداية حياتها من "نازيه"
وسنواصل فبريمه يقع مداخله بعد الاخرى فى مستنقع الجهل، ويحاول الخروج منه بالتلفيق.
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذج. | Khalid Kodi | 11-17-05, 08:02 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Khalid Kodi | 11-17-05, 09:18 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Kostawi | 11-17-05, 10:38 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Kostawi | 11-17-05, 10:51 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Kostawi | 11-17-05, 11:02 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Kostawi | 11-17-05, 11:22 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Khalid Kodi | 11-17-05, 11:51 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Kostawi | 11-17-05, 11:52 PM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Khalid Kodi | 11-18-05, 00:17 AM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Kostawi | 11-18-05, 00:42 AM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Khalid Kodi | 11-18-05, 08:05 AM |
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ | Khalid Kodi | 11-21-05, 11:14 AM |
|
|
|