|
Rep (Re: ودقاسم)
|
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى(لاي
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى(لاي
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى(لاي
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى(لايـ
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى(لاي
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى(لاي
الأخ الفاضل قاسم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعـد، هذه هي( المرة الأولى) التي (أتشرف) فيها( بزيارة) بوسـتٍ لك يا أخي الكريم بعد أن( رسخ) إسمك في ذاكرتي أنا( الحديث العضوية) ، وهذا( تقصير) شنيع في حق( زمالة) هذا البورد الساحرأعـتذرعـنه شديد الإعتذار، راجياً قبول إعتذاري. تعليقٌ مقتضبٌ أو قل هي إضافة مقتضبة لما أحتواه هذا البوست المتصف في نظري( بآيات الشمول) ـ وهذه( محمدة ) لابّد من ذكرها برءً ( للذمة) يوم لاظل إلا ظـله تعالت قدرته وتجلت عظمته في السماوات والأرض ـ في تقصيه وعرضه لمعضلات الصراعات و( دوافع) الخصومات( ما بطن منها وما ظهر) والتي صار مسرحها البورد. أسوقُ(الإضافة) في هيئة تساؤل( حائر): اللغة كما الإنسان( تمشي على ساقـين) ـ هذا أمر معلوم، ولكن أي( وصف ٍ) بإعتقادك يليق( بدافع) لغةٍ ( تمشي على عكازين) و تضمر العـداء(المكبوت) والبغضاء لمن (ملأ )الرب( جرابهم) بكل ما ( حرمها) منه ( لحكمة) يعلمها( هو)، عندما( وزع) على الخلائق(النعـم) و(الأرزاق)، وتسعى ـ بأسلوب الكيد ـ( لطرد) و(إقصاء) خصمائها حتى( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله ـبـيـن ) أمام الآخرين( عجزها و ضحالة فكرها وعـقـمها وضيق أفقها وفقر مواضيعها وبؤسها المفضوح ) و( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله ـبـيـن ) أمام الآخرين( عجزها و ضحالة فكرها وعـقـمها وضيق أفقها وفقر مواضيعها وبؤسها المفضوح ) و( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله بـيـن ) أمام الآخرين( عجزها وعـقـمها وضيق أفقها وفقر مواضيعها وبؤسها المفضوح ) و( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله ـبـيـن ) أمام الآخرين( عجزها و ضحالة فكرها وعـقـمها وضيق أفقها وفقر مواضيعها وبؤسها المفضوح ) و( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله ـبـيـن ) أمام الآخرين( عجزها و ضحالة فكرها وعـقـمها وضيق أفقها وفقر مواضيعها وبؤسها المفضوح ) و( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر ( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله ـبـيـن ) أمام الآخرين( عـقـمها وضيق أفقها وفقر مواضيعها وبؤسها المفضوح ) و( يـصـفـو) لها( الجـو) ؟.. إن معضلات البورد حقاً لمدهشة، أليس كذلك؟ خارج الموضوع و ( داخله) في آن ٍ واحد : (العـدسة) لا ( تعكس) شيئاً خلاف(الروح) : (عـتـمتها) أو( صفاءها). أطالع هذه الأيام كتاباً شيقاً عن حياة أسلافي ، ولقدأعجبتني فيه ـ ضمن أشياء أخر ـ مقولة فلسفية تتأمل ( هراركية الوجود ) وردت على لسان حكيم( نوبي) وددت لو شاطرني (الآخرون) تدبـّر( مغـزاها العـميق). المقولة هي السماء) هي (السماء) و(التراب) هو(التراب )! أتمنى أن يسعـفـني الوقت لزيارة بوستاتـك من حين ٍ إلى آخر حتى أكفر عن تقصيري.إنّ بها حقاً أفياء يستظل بها الإنسان من حر الصحراء ! أتمنى لك يوماً هادئاً وطيباً وسعـيداً . مع فائق التقدير والإحترام إسمان مهيميد ساله
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
القبح ملة واحـــــــــــــــدة | ودقاسم | 07-01-04, 09:12 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | waleed500 | 07-01-04, 09:18 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | اساسي | 07-01-04, 09:56 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | abuguta | 07-01-04, 10:26 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | degna | 07-01-04, 11:04 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | حمزاوي | 07-01-04, 11:45 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | Shinteer | 07-01-04, 12:39 PM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | ودقاسم | 07-03-04, 08:36 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | ودقاسم | 07-01-04, 05:40 PM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | Salwa Seyam | 07-01-04, 05:50 PM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | تاج السر حسن | 07-01-04, 09:26 PM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | مراويد | 07-01-04, 09:59 PM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | HOPEFUL | 07-01-04, 10:05 PM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | Osman M Salih | 07-02-04, 09:25 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | ودقاسم | 07-03-04, 11:08 AM |
Rep | Osman M Salih | 07-02-04, 09:14 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | Ibrahim Algrefwi | 07-03-04, 10:09 AM |
Re: القبح ملة واحـــــــــــــــدة | ودقاسم | 07-04-04, 06:07 AM |
|
|
|